عيوب امرأة برج الميزان

عيوب امرأة برج الميزان

عيوب امرأة الميزان

تمتلك الامرأة من برج الميزان بعضٍ من العيوب، ومنها:[١][٢]


متردّدة

تعتبر أنثى الميزان من الأشخاص المتردّدين للغاية والذين لا يستطيعون حسم قراراتهم بسهولة وسرعة، وهذا ما قد يجعلها أحياناً غير موثوقة أيضاً، فقد تأخذ قراراً ما ثمّ تتراجع عنه فجأة وبدون مقدّمات بسبب التردّد الّذي تمتلكه في داخلها، ولديها عادة في أنّها من الممكن أن تقنع الأشخاص الآخرين برأيها وتجعلهم يغيّرون آراءهم ليتبعوها ثمّ تقوم هي بالبدء في إقناعهم بالعكس، وهو ما يربك الكثيرين من حولها.


الاهتمام بالمظهر الخارجي

يمكن أن تقتصر اهتمامات أنثى الميزان على أشياء غير جوهريّة وغير مهمّة كثيراً كمظهرها الخارجي وبشكل مبالغ فيه، محاولة بهذا إظهار نفسها في أحسن صورة من خلال إنفاق الكثير من الأموال على جمالها، وملابسها وإكسسواراتها وغيرها.


عدوانيّة

تعتبر أنثى الميزان من الشخصيات الهادئة للغاية، ولكن إذا غضبت أو جرحت فيمكن أن تكون مؤذية للغاية، وتعتمد في هذا على طبيعتها الباردة وغير الانفعاليّة، فهي يمكن لها أن تؤذي الآخرين من دون أن تكون شرسة، بل تفعل هذا بأسلوبها الخاص.


حياديّة للغاية

تعتبر صفة الحيادية والموضوعية في أنثى الميزان من الصفات المرغوبة والمحبّبة والّتي تقرّب الناس إليها بمختلف أطيافعم ومعتقداتهم وآرائهم، ولكنّ هذه المرأة أحياناً ما تبالغ في كونها حياديّة، فلا يمكن للإنسان أن يكون حياديّاً على الدوام، وذلك لأنّ هناك بعض الأمور الّتي تتطلّب منها أن تأخذ موقفاً من أجل تحقيق العدالة، ولكنّها قد لا تفعل بوصفها لا تحبّ المشاكل، وهو ما يعتبر من الصفات السلبية في شخصيّتها.


تحبّ جذب الانتباه

تستمتع أنثى الميزان بجذب انتباه كثير من الرجال بسبب شخصيّتها الساحرة وجمالها، ولكنّ هذا قد يحول بينها وبين أن تقيم علاقة جدّيّة مع أحدهم، فهي قد لا تحبّ أن تخسر هذا الانتباه والحبّ الّذي تحصل عليه من الآخرين، لذا قد تتردّد في الأمر وقد تختار أن تبقى عزباء.


كيفية فهم امرأة الميزان

يوجد بعض الأشياء الأساسية في شخصية امرأة الميزان والتي تساعد الآخرين على فهمها، ومنها:[٣][٤][٥][٦]

تحبط سريعاً

تتعرض امرأة الميزان للإحباط بشكل سريع جداً، وهذا يرجع إلى الاعتقادات والتصورات لديها عن العالم بأنه يجب أن يكون على الدوام جميلاً وعادلاً مع الجميع، لذا فإنها عندما تصطدم بالواقع تتعرض للإحباط، وهو ما يؤدي بها إلى عدم تقبل الحياة الحقيقية والواقع، وهذا ما قد يجعلها تنفر من الحياة نتيجةً لعدم تحقّق توقّعاتها، وتعتبر هذه من الأشياء السلبية في شخصيتها والتي قد تؤدي بها إلى الدخول في حالة نفسية وعقلية غير مريحة مما يؤثر على إنتاجها في الحياة وعلى حيويتها التي تتمتع بها.


يهمّها الانسجام

يعتبر الانسجام مهمّاً جدّاً بالنسبة لامرأة الميزان، وهو الأمر الأبرز الذي تبحث عنه في شريك حياتها، وبدونه لا تستطيع خوض علاقة رومنسية مطلقاً، فهو بالنسبة لها العنصر الأهم في العلاقات وخاصة العلاقة بالشريك، وإذا ما وجدت هذا الانسجام فإنها سوف تقدم الكثير للشريك بينما سوف تنسحب إذا لم تجده، ويعتبر الدعم الذي يقدمه لها الشريك من العوامل التي تسهم في زيادة الانسجام.


المباشرة

تعتبر امرأة الميزان من الأشخاص الواضحين والصريحين للغاية، ولذلك فإنه يجب على الأشخاص القريبيم منها التحلي بالشجاعة استعداداً لكل ما تقوله، فهي لا تحاول تجميل الكلام أو تنميقه، بل تقول الحقيقة وهذا لا يعني أن لديها النية لأن تشتم أحداً أو تسيء إليه، ولكنها تميل إلى الانتقاد من أجل الوصول إلى الحلول الملائمة.


شديدة الملاحظة

تتصف امرأة الميزان بأنها شخصية دقيقة الملاحظة بشكل كبير، لذلك فهي لديها القدرة على فهم تصرفاتهم الآخرين بشكل جيّد، وبالتالي فهي تستطيع معرفة ما يحتاجه الأشخاص الآخرون وتقديمه لهم، كما أن هذا الأمر يمكنها من الوصول إلى العديد من الأشياء في حياتها بسبب القدرة الكبيرة على ملاحظة الأشياء وربطها، فهو أسلوب خاصّ بها يفيدها في شتى مجالات الحياة.


تحتاج مساحتها الخاصة

تحتاج امرأة الميزان مساحتها الخاصّة في الحياة، فهي لا تحب الارتباط بشكل كبير بأي شيء أو أي شخص، بل تفضل حريتها وراحتها الشخصية على أي شيء، كما أنها تحتاج المجال الكافي الذي يمكنها من تفريغ إبداعاتها وطاقاتها المختلفة، ولهذا فهي دائماً ما تحب التواجد في بيئات مريحة توفر لها السلام الذي تحتاجه، ولذلك فإن العلاقات التي تسلب منها هذه المساحة التي تطلبها على الدوام تبدو غير مناسبة لها وقد تقوم بقطعها لتحظى بوقتها الخاص الذي يعتبر شيئاً ضرورياً بالنسبة لها.


تحب الأصدقاء

تحب امرأة الميزان الأصدقاء وتحب التحدث معهم حول الكثير من الأشياء، فهي شخصية اجتماعية للغاية وتحب كثيراً التعامل مع الناس بشكل عام يوميّاً، وتبعاً لذلك فهي دوماً ما تهدف إلى الانخراط في الكثير من الأنشطة التي يمكن أن تكون ناشطة جيّدة فيها؛ وذلك من أجل مساعدة أكبر قدر ممكن من الناس من حولها ومن ضمنهم أصدقاؤها التي تحب أن تدعمهم وتهتم لاحتياجاتهم كما تهتم لاحتياجاتها الخاصة، فدائماً ما تكون امرأة برج الميزان متواجدة من أجل أصدقائها، تهتم لأمورهم وتراعي ظروفهم ومجريات حياتهم، وهي دوماً ما تبقى على صلة وثيقة بهم، وتقضي الكثير من الوقت معهم، كما أنها تحب تكوين الصداقات الجديدة على الدوام.


برج الميزان

يولد أصحاب هذه البرج بين 23 من شهر أيلول إلى 22 من شهر تشرين الأول، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، ويقع في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، ويتوافق بشدّة مع برجي الحمل والقوس، وكوكبه الحاكم هو الزهرة، أمّا أرقام الحظّ فهي: 4، 6، 13، 15، 24، ويتّصف عموماً مواليد برج الميزان بأنّهم مسالمون للغاية، ويحبّون الهدوء، ويكرهون التزاعات والصراعات والضجيج، إلا أن هذه الصفات قد لا تنطبق على جميع المواليد من هذا البرج.[٧]


المراجع

  1. Patricia Lantz C.Ht., "Libra Women Traits"، horoscopes.lovetoknow.com, Retrieved 18-4-2020. Edited.
  2. "THE WOMEN OF LIBRA: ENCHANTING HARMONY", www.wemystic.com, Retrieved 23-4-2020. Edited.
  3. "Libra Woman", astrologyk.com, Retrieved 3-6-2020. Edited.
  4. "The Libra Woman", cafeastrology.com, Retrieved 28-6-2020. Edited.
  5. SHEENA SHARA, ALEXA MELLARDO (10-9-2019), "9 Things You Need To Know Before You Date A Libra Woman"، www.elitedaily.com, Retrieved 3-6-2020. Edited.
  6. "www.horoscope.com", www.horoscope.com, Retrieved 28-6-2020. Edited.
  7. "LIBRA ZODIAC SIGN LIBRA HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 15-4-2020. Edited.
599 مشاهدة
Top Down