صفات أنثى برج الدلو

كتابة - آخر تحديث: ١١:٤٩ ، ٢٤ يونيو ٢٠٢٠
صفات أنثى برج الدلو

برج الدلو

يولد أصحاب برج الدلو بين 20 من شهر كانون الثاني و18 من شهر شباط، وهو أحد الأبراج الهوائية، وترتيبه هو الحادي عشر في دائرة الأبراج الفلكية والتي تتكون من اثني عشر برجاً، ويتوافق برج الدلو بشدة مع برجي القوس والأسد، والكواكب الحاكمة لهه هما أورانوس وزحل، أما أرقام الحظ فهي: 4، 7، 11، 22، 29، ويتصف مواليد هذا البرج عموماً بأنهم يحبون الاستقلالية والحرية بشكل كبير، كما أنهم يعتبرونها أهم شيء في الحياة، ويحبون كثيراً مساعدة الآخرين، والانخراط في الأنشطة الإنسانية، بالإضافة إلى أنهم مستعمين جيدين، إلا أن هذه المواصفات قد لا تنطبق على جميع مواليد الدلو.[١]


مميزات أنثى برج الدلو

تتميز أنثى الدلو بالعديد من الصفات التي تجعلها مختلفة عن غيرها، ومنها:[٢]

تحب بعمق

تعتبر أنثى الدلو من الأشخاص الذين يحبّون بعمق وصدق، فحبها للأشخاص يكون نقياً وصادقاً وقويّاً للغاية، ويرجع ذلك إلى أنها تطور مشاعر عميقة جداً للأشخاص الذين تحبهم، كما أنها تعمل على تقوية الروابط بينهم بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالإخلاص مما يجعل حبها مميزاً.


مبدعة

تمتلك أنثى برج الدلو إبداعاً كبيراً ومتعدداً كذلك، ويرجع ذلك إلى أنها تحب التفكير خارج الصندوق ولا تحب السير مع الجميع، كما أنها لا تحب التواجد كثيراً في البيئات التقليدية والتي تمتلك الكثير من العادات والمعتقدات المتشابهة، كما أنها تحب الأعمال التي توفر لها المساحة لإظهار إبداعها وتطويره كذلك، كما ولا تحب الأعمال التقليدية والمملة.


تحب التعلم

تحب فتاة الدلو تعلم الأشياء الجديدة كثيراً على الدوام، وهو ما يجعلها إنسانة متجددة ومتطورة، فهي تستخدم العديد من المصادر للحصول على المعلومات مما يجعل معرفتها شاملة، كما أنها لا تتوقف عن التعلم مطلقاً بل دائماً ما يوجد شيء جديد لتتعلمه، ولهذا فهي تحب الدخول في النقاشات المفيدة لتعبر عن أفكارها، وتحب الاستماع إلى أفكار الآخرين لتتعلم منها.


لا تستطيع الكذب

لا تستطيع أنثى الدلو الكذب، فهي لا تعرف كيف تفعل هذا وعادة ما تجد نفسها في ورطة إذا ما قررت أن تكذب؛ لأنه من الصعب عليها أن تختلق الأكاذيب وأن تصر عليها، ولهذا فتاة الدلو نادراً ما تلجأ إلى الكذب وتفضل الصراحة والوضوح؛ وذلك لأن الصراحة تنقذها من المواقف غير المحببة التي قد تضع نفسها فيها إذا ما كذبت.


عفوية

تعتبر أنثى الدلو من الأشخاص العفويين للغاية، فهي بعيدة جداً عن التصنع ولا تحب الأشخاص المتصنعين والمتكلفين، بل تحب أن تكون على طبيعتها وأن تظهر شخصيتها الحقيقية، ولهذا فهي دائماً ما تعيش اللحظة وتجرب الأشياء المشوقة والاستثنائية بعيداً عن الروتين والملل، وهذا ما يجعلها شخصية غير متوقعة، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يوقد الحماس بداخلها، وبالتالي دائماً ما يحب أصدقاؤها التواجد معها.


تمتلك معتقداتها الخاصة

تمتلك أنثى الدلو بأنها شخصية أفكارها ومعتقداتها الخاصة وكذلك تصوراتها عن الحياة، لذا عادة ما تكون أفكارها استثنائية وغير مشابهة لأي أحد، بالإضافة إلى أفعالها التي تتبع هذه الأفكار، فهي تتمتع باستقلالية كبيرة على المستوى الفكري ولها طريقتها المختلفة في خوض هذه الحياة، كما أن أنثى الدلو تتمسك بأفكارها وآرائها الخاصة بشكل كبير ولا تسمح لأحد بأن يتعدى عليها، وهي أيضاً تمتلك قواعد في الحياة خاصة بها، فهي لا تستمدها من أي شخص آخر بل تبتكرها بنفسها، ولا تهتم برأي الآخرين فيها.[٣]


عيوب أنثى برج الدلو

تتصف كذلك فتيات برج الدلو ببعض العيوب، ولكن ليست بالضرورة أن تكون تنطبق على جميع فتيات هذا البرج، ومن هذه العيوب:[٤]

البرود

قد يعتقد بعض الناس بأن أنثى برج الدلو باردة عاطفياً للغاية، ولا تمتلك تلك الحرارة العاطفية لمعظم الأشياء، وهذا صحيح، فهي تظهر للناس أنها باردة، وذلك يرجع إلى أنها لا تحب أن يقترب من دائرتها الخاصة من لا يستحقون هذا، لذا تلجأ إلى البرود، ولكن هذا قد ينفر بعض الناس منها على الرغم من أنها لا تكترث بهذا الأمر.


تحب الانعزال

لا تحب أنثى برج الدلو التواجد حول الناس دائماً، بل تفضل أن تنأى بنفسها عنهم لتستجمع نفسها وأفكارها، وحتى تستطيع شحن طاقتها مرة أخرى، وهذا يؤدي إلى قلة تواصلها مع الناس في حياتها مما يؤثر على علاقاتها سلباً، فقد لا يتحمل هذا بعض الأشخاص المقربين منها كالزوج والأطفال؛ لأن له تأثيراً سلبياً عليهم.


العناد

تعتبر أنثى برج الدلو من الشخصيات العنيدة للغاية، فبما أنها دوماً ما تمتلك تصوراتها الخاصة حول أي شيء، فإن رأي الآخرين لن يشكل لها أي فرق أو أهمية في حياتها، ولذلك فهي لا تستمع لأحد، بل تفعل الأشياء التي تشعرها بالراحة وتجدها مناسبة لسير حياتها، وملائمة لشخصيتها وأهدافها وطموحاتها في الحياة.


التمرد

تتّصف أنثى برج الدلو بأنها من الشخصيات المتمردة بشكل كبير، فهي تتمرد على أي شيء وعلى أي أحد، وهذا الأمر قد يكون سلبياً عندما توظفه في غير مكانه وعندما لا يكون ضرورياً أو ملائماً، فقد يضر بالأشخاص المقربين منها بشكل كبير، وهذا يرجع إلى أنها لا تقبل أن يفرض عليها أي شيء من أي أحد، بل تسعى إلى أن تكون مستقلة إلى أبعد حد.


صعبة الفهم

تعتبر أنثى برج الدلو من الشخصيات التي يصعب فهمها، وهو ما قد يجعل التعامل معها صعباً نوعاً ما بسبب عدم الوضوح في شخصيتها، فهي تميل إلى أن تكون شخصية كتومة وغير واضحة نسبياً، وهو ما يجعل الأشخاص الذين يدخلون في علاقة معها محتارين في أمرها، فسوف يحتاجون للكثير من الصبر لفهمها واستيعاب شخصيتها.[٥]


المراجع

  1. "AQUARIUS ZODIAC SIGN AQUARIUS HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 4-6-2020. Edited.
  2. Angelina Gupta, "20 Unique And Interesting Facts About Aquarian Women"، www.bonobology.com, Retrieved 4-6-2020. Edited.
  3. Patricia Lantz C.Ht., "Aquarius Female Characteristics"، horoscopes.lovetoknow.com, Retrieved 4-6-2020. Edited.
  4. "25 Insights into the Aquarian Woman", medium.com,28-1-2018، Retrieved 4-6-2020. Edited.
  5. "Aquarius Woman", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 4-6-2020. Edited.
492 مشاهدة