صفات امرأة برج الحوت

كتابة - آخر تحديث: ٢٠:٠٦ ، ١٥ مارس ٢٠٢٠
صفات امرأة برج الحوت

برج الحوت

يولد أصحاب برج الحوت بين 19 شباط - 20 آذار، وهو البرج الثاني عشر في دائرة الأبراج أي آخرها، وتابع لعنصر الماء، ويأخذ علامة السمكتين المتقابلتين، ويحكمه من الكوكب كلٍ من نيوتن، والمشتري، ويتوافق بشدة مع أصحاب برج العذراء، وبرج الثور، وأرقام حظه هي: 3، 9، 12، 15، 18، 24، وألوانه المفضله هي: البنفسجي، وأرجواني، والأخضر.[١]


صفات أنثى برج الحوت

تتمتّع أنثى برج الحوت بالعديد من الصفات التي تميّزها عن غيرها من الإناث، فهي أنثى متميّزة، تحبّ الهدوء ويبدو مظهرها هادئاً ومسالماً، ومن أهمّ صفاتها:[٢][٣][٤]

متعاطفة

أبرز ما يميّز أنثى برج الحوت حسّها العاطفيّ العالي، فهي تستمع للآخرين باستمرار وتحاول حلّ مشاكلهم وهو ما يجعلها كالمعالج النفسيّ وذلك بسبب معرفتها العميقة في المشاعر الإنسانيّة، فهي استيعابية للغاية تجاه مشاكل الآخرين ومعاناتهم، مما يجعلها مؤهّلة لفهمهم، بالإضافة إلى أنها تنسى الإساءة بسرعة إذا ما أساء إلها أحد ولا تحمل الحقد في قلبها أبداً.


فنّانة

إنّ فتاة الحوت واحدة من الشخصيّات التي تهتم بشكل كبير في الفنّ، إضافة إلى أنها حالمة وتميل إلى الخيال لذلك فإنّ إبداعها لا حدود له أبداً، كما أنّ لديها قدرة فريدة على رؤية العالم من اتّجاه آخر لا يستطيع أغلب الناس أن يروه، ولهذا فإنّها غالباً مل تمتلك موهبة فنّيّة تتيح لها التعبير عن هذا الفهم.


ملهمة

تعتبر فتاة الحوت من الشخصيّات الملهمة للآخرين، وذلك يرجع إلى قدرتها على تفهّم الجميع، وهو ما يجعلها تتمتّع بالصفات القياديّة، وبذلك تكون نموذجاً يُتّبع من الأشخاص الذين هم حولها، بالإضافة إلى أنّ إبداعها في أمور حياتها له الدور في جعلها مثالاً يحتذى.


معطاءة

تعتبر فتاة الحوت من الشخصيّات المعطاءة والتي لا تولي اهتماماً لنفسها وحسب، بل إنّها قد تهتمّ بالآخرين غاية الاهتمام وتقدّم لهم ما يحتاجونه من الدعم المادّيّ أو المعنويّ على حساب نفسها، ولا تهتمّ إذا ما كان الشخص الذي يحتاج العون جيّداً أم سيّئاً؛ وذلك لأنّها سوف تقدّم له المساعدة على أفضل وجه في أيّة حال، وهو ما يجعل منها شخصاً متوافراً على الدوام لتقديم الخدمات المختلفة للآخرين.


غامضة

واحدة من أكثر الصفات التي تجعل فتاة الحوت جذّابة للغاية هو أنّها غامضة، فمع قدرتها على فهم الآخرين بشكل جيّد إلا أنّه غالباً لا أحد يفهمها بل وتعاني من هذا على الدوام، وذلك يرجع إلى طبيعتها الروحانية العميقة للغاية، فلا بدّ لأنثى الحوت من الانفتاح على الآخرين وإخبارهم بما يختلج في نفسها كما يفعلون هم، ولكن نادراً ما تفتح دواخلها لشخص ما، ولكن إذا ما وجدت الشخص الذي يفهمها بعمق فإنّها سرعان ما تتعلّق به بل وسوف تسعى بكلّ ما تملك إلى أن تحافظ على وجوده الثمين في حياتها.


عيوب فتاة الحوت

مثلما تتمتّع فتاة الحوت بالعديد من الصفات المميّزة فإنّها أيضاً تتمتّع ببعض السلبيّات، ولكن يجب التنويه إلى أنّه ليس كلّ فتيات هذا البرج تنطبق عليهم هذه السلبيّات، ومنها:[٤]

مزاجيّة

تميل فتاة الحوت إلى أن تكون مزاجيّة للغاية، فمع أنّها شخص لطيف إلا أنّ مزاجها يتأرجح كثيراً، وهي نفسها لا تستطيع تحديد السبب وراء هذه المزاجيّة التي تعتبر إحدى أبرز العلامات في شخصيّتها.


سلبيّة

عندما تتعرّض فتاة الحوت إلى خيبة أمل أو عندما تشعر بالإحباط فإنّ عقلها يبدأ باستدعاء جميع الأفكار السلبيّة والتي لا تذهب من عقلها بسهولة بل تبقى عالقة فيه لمدّة طويلة، وعادة ما يحدث هذا بعد مرورها بتجربة سيّئة تدعوها لأن تصبح سلبيّة نوعاً ما.


كسولة

قد تكون فتاة الحوت كسولة للغاية عندما لا يوجد هناك ما يحفّزها للقيام ببعض الأعمال، وكسولة أيضاً فيما يتعلّق بالعاطفة، فهي غير مستعدّة لبذل الجهد الكافي لوضع الأشياء في مكانها الصحيح عند حدوث المشاكل؛ وذلك لشعورها بعبثيّة المحاولة، حيث تعتقد أنّه من غير الممكن إصلاح المشاكل التي تمرّ بها.


أنثى الحوت والحب

الحبّ من أهمّ الأشياء في حياة الأنثى الحوت، فهي تحبّ الحبّ نفسه ودائماً ما تنتظر هذه العلاقة، فتبدو متحمّسة للغاية ومفتونة كليّاً بالشخص الذي تحبّه، وتستمتع بكلّ لحظة تشعر فيها بأنّها غارقة في الحبّ، وتتصرّف كالأطفال حالما تكون مع الشخص المناسب، كما أنّها تعتبر من الشخصيّات الأكثر رومنسيّة على الإطلاق، فهي تعرف كيف تبذل الحبّ وكيف تستقبله، فهو يعطيها قوّة استثنائيّة تكتسبها من مشاعرها الفيّاضة، ويبدو لها العالم منطقيّاً أخيراً، إذ إنّها تربط كلّ شيء به فهو الغاية بالنسبة لها.[٥]


أنثى الحوت والصداقة

تعتبر فتاة الحوت من أكثر الشخصيّات التي تقدّم الاهتمام للآخرين وخاصّة أحبابها، وتتسمّ أيضاً بأنّها مخلصة للأصدقاء وبأنّها الداعم العاطفيّ الأوّل لهم، لذلك يلجأ إليها جميع أصدقائها لتكون كتفاً لهم ولأنّهم يعلمون أنّها على استعداد دائم لسماعهم، وتتصّف بأنّها مرحة جدّاً وتحبّ الضحك لذلك سوف يجد أصدقاؤها المتعة معها، كما أنّها لا تهتمّ بالمثاليّة؛ فيستطيع أيّ شخص أن يتصرّف على طبيعته أمامها ولن تكون منتقدة له على الإطلاق.[٦][٧]


أنثى الحوت في العمل

تستطيع أنثى الحوت أن تكون عمليّة للغاية حيث إنّها سريعة التكيّف، لذا فإنّها تبلي حسناً في العمل، كما أنّ لديها القدرة على التفكير خارج الصندوق وهو ما يجعل طريقتها في العمل غير مألوفة، كما أن نجاحها يتعلّق بشكل أساسيّ بطبيعة العمل، فإذا كان يلبّي احتياجاتها ويناسب شخصيّتها فإنّها ستكون متحمّسة للقيام به، وفي الاتّجاه المعاكس إذا كان العمل يفشل في تحقيق مطالبها فإنّها ستتحول إلى شخصيّة كسولة لا تولي الاهتمام الكافٍ له، والأعمال التي تناسبها هي التي تبين فيها إنسانيّتها وتعاطفها كأن تكون معلّمة.[٨][٩]


المراجع

  1. "PISCES ZODIAC SIGN PISCES HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 25-2-2020. Edited.
  2. KERRY WARD (20-2-2019), "Everything you need to know about Pisces"، www.cosmopolitan.com, Retrieved 25-2-2020. Edited.
  3. Pooja Pushpan, "10 Pisces Traits That Makes Them A Creative Personality"، smuggbugg.com, Retrieved 25-2-2020. Edited.
  4. ^ أ ب "Pisces Traits", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 25-2-2020.
  5. "PISCES WOMAN", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 25-2-2020. Edited.
  6. KAREN SCHNEIDER (6-1-2016), "Why Every Woman Needs A Supportive Pisces Friend In Her Squad"، www.elitedaily.com, Retrieved 25-2-2020. Edited.
  7. Loraine,Nicole Soul (19-10-2016), "Why Pisces women make the absolute best friends"، www.sheknows.com, Retrieved 25-2-2020. Edited.
  8. "Pisces Work Compatibility: The Artistic Touch", www.tarot.com,30-4-2019، Retrieved 25-2-2020. Edited.
  9. "The Pisces Employee Personality Traits", birthdaypersonality.org, Retrieved 25-2-2020. Edited.