صفات مواليد شهر 2

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٣ ، ١٥ مارس ٢٠١٦
صفات مواليد شهر 2

مواليد شهر فبراير

قد ترغب في معرفة الصفات الشخصية التي يختص بها أصحاب هذا البرج، إذ إن هناك مجموعة من الصفات التي يتميز بها والتي قد يكون بعضها صحيحاً، ويكون بعضها الآخر غير صحيح، لوجود اختلاف بين كل شخص وآخر، وذلك بسبب الظروف البيئي والوراثية المؤثرة في كل واحد، ولكن الحقيقة المؤكدة بأن الأشخاص الذين يولدون في الشهر نفسه يجمع بينهم عددٌ من الصفات والخصائص، وسيتم في هذا المقال عرض أهم هذه الصفات، التي تميّز مواليد شهر فبراير عن غيرهم من الأشهر.


صفات مواليد شهر فبراير

  • الصراحة: يتميز مواليد شهر فبراير بصراحتهم الشديدة، وقول الحقيقة تعتبر من أهم المبادئ التي ينادون بها في حياتهم، ولا يكترثون بالعواقب، كما يتميزون بأنهم أصدقاء رائعون، وذلك لأنهم يقدمون النصيحة والنقد المؤثر والبناء، فهم يتميزون بالوضوح والصراحة.
  • الأصالة: يتميز مواليد شهر فبراير بالأصالة، فهم غير ناكرين للجميل، ويتعلمون من المواقف والتجارب السابقة في حياتهم، ولا يستمعون للآخرين دون التأكد من أقوالهم، بحيث أنهم يبحثون عن الحقيقة المؤكدة.
  • الغموض: يتصف أبناء شهر فبراير بالغموض في شخصيتهم، كما أنه ليس من السهل معرفة طبيعة الأفكار التي تدور في أذهانهم، وهم عادة ما يسجنون أنفسهم في دائرة من الغموض والحيرة، والتي ليس من السهولة اختراقها أو تجاوزها، وهذا ما يجعلهم أكثر جاذبية بالنسبة للجنس الآخر، فبالرغم من أنهم صادقون، إلا أنهم يتمتعون بحالة من الغموض الشديد، مما يجعلهم مثيرين للاهتمام من الأشخاص الذين يحيطون بهم.
  • الابتكار: يتميز مواليد شهر فبراير بقدرتهم على الابتكار والإبداع والتطوير، فتكون أعمالهم كلها منجزة بشكلٍ ممتاز، ودائماً ما تتميز أفكارهم بأنها مبتكرة وواقعية وغير تقليدية، فأغلب العلماء والمكتشفين من مواليد هذا الشهر.
  • التفرد: يتميز مواليد هذا الشهر بحبهم للتميز والتفرد، فنرى أنهم يمتلكون طرقاً معينة عند تناولهم الطعام أو أثناء ارتداء ملابسهم، ومن هنا يظهر التميز والرقي.
  • الإرادة القوية: وهي من أكثر الصفات أهمية عند أبناء هذا الشهر، فلديهم قدرة كبيرة الصبر وتحمل المسؤولية، ويتميزون بالإرادة القوية من أجل تحقيق الأهداف والنجاح، فتتميز شخصيتهم بأنها أقوى مما قد يراه الآخرون.
  • الولاء: تتميز شخصية مواليد شهر فبراير بالولاء والوفاء، وهي من أهم صفاتهم والتي تجعل منهم أزواجاً مثاليين، وهي من المميزات التي تميزهم عن باقي الأشخاص.
  • الإيثار: يتميز مواليد شهر فبراير بحب الخير والرغبة في عمل الأعمال التطوعية والخيرية، فهم يحبون تقديم المساعدة لغيرهم، لأنهم يحبون الناس والخير لهم.