عظماء برج الثور

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:٣٤ ، ٢٤ نوفمبر ٢٠١٥
عظماء برج الثور

شخصية برج الثور

يتّصف مولود برج الثور بأنّه شخص مفكّر ويخطّط بطريقة دقيقة وهادئة، فهو قليل الكلام مع غيره من الأشخاص، يتصف بأنه كثير العناد ويكابر في كثير من الأحيان، لا يتنازل لأيّ سبب من الأسباب، فهو من الشخصيات التي لا تثق بأي حد، عندما يقرّر أن يتخذ أي قرار يتعلّق به، يقوم بدراسته دراسة دقيقة وشاملة لجميع جوانبه قبل أن يقرّر ذلك، فهو من الشخصيات غير المتسرّعة والمتهوّرة، بل يتأنّى ويفكّر ويتدبّر قبل أن يخطو أي خطوة، فهو من الأشخاص غير المحبين للمجازفة، فهو يفضل الهدوء والاستقرار في حياته، ويتجنب الأماكن المزعجة والمكتظة بالأشخاص، ولا يميل إلى سماع الموسيقى الصاخبة والمزعجة، بل يفضل الموسيقى الهادئة والرومانسية.


طريقة التفكير

يفكر مولود برج الثور بطريقة عميقة ودقيقة، فهو شخص مدبر ومنظم ومخطط جيد، لديه قدرة عالية على إدارة أي شركة أو منظمة تسند إليه، شخصيته القيادية تمكنه من القيام بالوظائف التي تحتاج إلى قائد ومدير مثله، إلّا أنّه في بعض الأحيان يصعب التعامل معه، بسبب العناد والتكبر الذي يتّصف به، فهذه الصفات تجعله يفقد أي مرونة وليونة في التعامل مع الآخرين.


برج الثور والحب

يتميّز مولود برج الثور بأنّه رومانسي وعاطفي جداً، عندما يحب يبذل كل ما بوسعه لإسعاد الطرف الآخر، لكنه لا يستطيع التعبير عما يجول في خاطره من مشاعر وعواطف، فليس لديه القدرة على التعبير اللفظي لهذه العواطف، وهو من الأشخاص الذين يميلون إلى امتلاك من يحبون، وهذا الأسلوب يعمل على خلق الكثير من المشاكل.


برج الثور والصداقة

مواليد برج الثور من أكثر الأشخاص، الذي يحافظون على صداقاتهم وعلاقاتهم مع الغير، فيعملون على توفير الحماية والسعادة لأصدقائهم، فهم يتميّزون بالوفاء والإخلاص لمثل هذه العلاقات المميزة.


مزاجية برج الثور

يتميّز مولود برج الثور بالحساسية المفرطة، فعند قيام أي احد بتوجيه أي انتقاد له، يكون له بمثابة إهانة وتجريح، فعندما يتلقّى أي أوامر من أي جهة كانت، لا يقوم بتنفيذ هذه الأوامر بنشاط بل يغلب عليه الكسل، بعكس تنفيذه لأي أمر يتعلّق به، فيقوم بالقيام به بنشاط وإتقان.


عظماء برج الثور

هنالك الكثير من الشخصيات المشهورة والمعروفة على مستوى العالم، يقترنون بهذا البرج وهم:

  • الرسام العالمي المشهور ليوناردو دافنشي.
  • الأديب وليام شكسبير.
  • أودلف هتلر.
  • الفنان المصري نور الشريف.
  • المذيع اللبناني جورج قرداحي.
  • الأديب طه حسين.
  • الملكة إلزابيث الثانية.
  • الفنان الإيطالي ألباتشينو.
  • الفنان المصري عادل إمام.
كل هؤلاء المشاهير وغيرهم الكثيرين، الذين ينتمون لبرج الثور، وجميع هؤلاء المشاهير يتميّزون بالإبداع في المجال الذي يعملون فيه، فكل من ينتمي لهذا البرج يتّصف بالإبداع والتفوق في عمله.
411 مشاهدة