عالم الأبراج وبرج الثور

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٢٧ ، ٢٨ سبتمبر ٢٠١٥
عالم الأبراج وبرج الثور

برج الثور

يتأثر أصحاب برج الثور من يوم الحادي والعشرين من شهر أبريل إلى اليوم الثلاثين من نفس الشهر بكوكب عطارد، ومن اليوم الأوّل من شهر مايو إلى اليوم العاشر من نفس الشهر بالقمر، ومن اليوم الحادي عشر من شهر مايو إلى اليوم العشرين من نفس الشهر بكوكب زحل، وتوجد أربعة أرقام تُعدّ حظاً لهم وهي؛ الحادي عشر، والسابع والثلاثين، والسادس والخمسين، والسابع والعشرين، ومن الأعمال المفضّلة لديهم هي الفن الموسيقي، والمحاسبة، والأعمال البنكيّة.


مميزات برج الثور

يعدّ برج الثور من الأبراج المؤنثة التابعة لكوكب الزهرة، ويمتلك أصحاب هذا البرج كلّ صفات الذكاء المعتمد على التحليل، وتلخيص الأفكار، والحكمة، والحزم، والعدالة، وهم من الأشخاص الّذين يتمتعون بقدرة على التكلم بعبارات جميلة، ورقيقة، وجذابة، ويجلبون دائماً المنفعة لكل من يقصدهم بعمل وخاصةً المقربين منهم، ويمتلكون إرادةً صلبة، وقويّة، ويسعون دائماً إلى تحقيق أمانيهم، وتتسم إنسانيتهم بالرقة، والحنيّة وخصوصاً تجاه آبائهم، وأولادهم، ويبتعدون عن كل مكان يوجد فيه شجار، وحقد، وهم متسامحون إلى أبعد الحدود، ويمكن الوثوق بهم في معظم الأمور، وصفاتهم الصبر، والهدوء، والتواضع، والإصرار، والتصميم، والاستقرار.


سلبيات برج الثور

يعدّ أصحاب برج الثور من أكثر الأشخاص المحبين للمادة، ويتواجدون دائماً في المكان الذي يوجد فيه المال، وهم متسلطون، ومحبون للسيطرة على غيرهم من الأشخاص، ويمتلكون غيرةً كبيرة تصل إلى أعلى الحدود في حال لم يتمكّنوا من امتلاك ما يصبون إليه، وخصوصاً في الحب، وهم من الأشخاص غير العمليين، ويحبون الجلوس، وعدم العمل، ودائمو الانطواء على أنفسهم.


مشاهير برج الثور

  • عادل إمام: وهو ممثّل مصري، وأحد أشهر الممثلين في العالم العربيّ، وهو أحد مواليد منطقة المنصورة في مصر، وولد في اليوم السابع عشر من شهر أيّار لعام ألف وتسعمئة وأربعين ميلاديّة.
  • جورج كلوني وهو أحد الممثلين، والمنتجين، والمخرجين للأفلام الأمريكيّة، وهو المولود في ولاية منتاكي الأمريكيّة في اليوم السادس من شهر أيار لعام ألف وتسعمئة وإحدى وستين.
  • جورج قرداحي: هو أحد الإعلاميين اللبنانيين المولودين في محافظة جبل لبنان في اليوم الأوّل من شهر أيار لعام ألف وتسعمئة وخمسين، نانسي عجرم المولودة في العاصمة اللبنانيّة بيروت في اليوم السادس عشر من عام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين.
  • أوزجان دنيز وهو أحد الممثلين التركيين المولودين في أنقرة في اليوم الثامن عشر من شهر أيار لعام ألف وتسعمئة واثنان وسبعين.
  • ميريام فارس المولودة في جنوب لبنان في اليوم الثالث من شهر أيار لعام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين.
  • المطربة البحرينيّة حلا الترك.