علامات اهتمام المرأة بالرجل

كتابة - آخر تحديث: ١١:٣٢ ، ١٠ يونيو ٢٠١٨
علامات اهتمام المرأة بالرجل

عدم إبعاد نظراتها عنه

عندما تهتم المرأة لرجل ما وترغب في تطوير علاقتها به بشكل جدي ومستمر، فإنها سوف تستغل جميع الفرص والمواقف الممكنة للنظر والتحديق به لوقت طويل، ولكن في معظم الأوقات فإنها ستزيح نظراتها في حال انتباهه إليها بسبب شعورها بالخجل الكبير.[١]


الاهتمام لآرائه

في العادة تميل المرأة إلى مقاطعة الأشخاص الذين يتحدثون معها عن وجهات نظرٍ مغايرة عن وجهة نظرها هي، ولكن إن كان المتحدث رجلاً تحبه ويثير اهتمامها فإنها ستتقبل رأيه بصدر رحب، وسوف تستمع إليه حتّى ينهي حديثه بشكل كامل، وربما ستتنازل عن وجهة نظرها أيضاً إرضاءً له ولرأيه، كما أنها ستسأله العديد من الأسئلة ليطيل في الحديث وحتى لا يتوقف عن ذلك.[٢]


محاولة الاقتراب منه

تحافظ المرأة على مسافة جيدة بينها وبين الرجال بشكلٍ عام سواء أثناء الجلوس أو الوقوف كي تشعر بالراحة وعدم التقيّد بسبب وجودهم، ولكن إن كان الرجل تحبه ويثير اهتمامها فإنها ستحاول بكل جهدها التقرب منه بتصرفات عفوية دون مبالغة كبيرة، وستعمل على تقليل المسافة بينها وبينه عند الجلوس في نفس المكان.[٣]


علامات أخرى لاهتمام المرأة بالرجل

هناك علامات أخرى تدل على اهتمام المرأة بالرجل الذي تحب، ومن أهم هذه العلامات الواضحة:[٢][٣]

  • الرد السريع على رسائله النصية: عندما تهتم المرأة بالرجل فإنها ستنتظر أي تواصلٍ منه بفارغ الصبر، فإن أرسل رسالة ما لها، فهي حتماً ستجيب على الفور.
  • الرغبة في معرفة المزيد عنه: عندما تهتم المرأة بالرجل فإنها ستحاول معرفة ما يحب وما يكره من الأشياء، وما هي عاداته اليومية، وما يفضله من طعام، وأين يسكن، ومن هم أفراد عائلته، والكثير من التفاصيل الأخرى في حياته.
  • الرغبة في قضاء الوقت معه فقط: عندما تهتم المرأة لرجل ما، فإنها ستطلب منه أن يكرّس وقتاً أكبر لها فقط دون وجود أشخاص غيرهم من حولهم.
  • إيجاد مكانة لها عند الرجل: ستحاول المرأة المهتمة بالرجل إيجاد مكانة مميزة لها عنده، وبالتالي فهي ستقوم بطرح عليه العديد من الأسئلة التي تحاول من خلالها استدراجه للتعبير عن مشاعره تجاهها.
  • ملاحقته على مواقع التواصل الاجتماعي: في ظل التطور الهائل اليوم وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي وكثرتها على الإنترنت، فإن المرأة المهتمة بالرجل ستتبع حركاته على هذه المواقع بدقة متناهية، وستقوم بإرسال التعليقات على الصور والعبارات التي ينشرها على حساباته بشكل كبير.
  • الاستمتاع معه: ستستمتع المرأة بقضاء الوقت مع الرجل الذي تهتم به وتحبه، وستضحك على تعليقاته ونكاته، وإن كانت سخيفة ولا تستدعي الضحك على الإطلاق.


المراجع

  1. "How to Find Out Whether a Girl Loves You or Is Just Being a Good Friend", www.wikihow.com, Retrieved 10-6-2018. Edited.
  2. ^ أ ب Susan Whitbourne (15-3-2014), "11 Ways to Tell if Your Lover Loves You"، www.psychologytoday.com, Retrieved 10-6-2018. Edited.
  3. ^ أ ب BRIANNA WIEST (12-5-2015), "14 Ways People Show You That They Love You (When They're Too Afraid To Tell You)"، www.bustle.com, Retrieved 10-6-2018. Edited.