عمل حساب إنستغرام على الكمبيوتر

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٣٨ ، ٣ سبتمبر ٢٠١٨
عمل حساب إنستغرام على الكمبيوتر

إنشاء حساب إنستغرام على الحاسوب

يمكن للمستخدم إنشاء حساب إنستغرام على جهاز الحاسوب من خلال اتباع الخطوات التالية:[١]

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي للإنستغرام من خلال الرابط الآتي: https://www.instagram.com/ .
  • إدخال عنوان البريد الإلكتروني.
  • إنشاء اسم مستخدم (Username)، وكلمة مرور (Password)، أو يمكن النقر على تسجيل الدخول باستخدام الفيسبوك (Log in with Facebook)، لتسجيل الدخول إلى الإنستغرام باستخدام حساب الفيس بوك.
  • النقر على التسجيل (Sign up) في حال التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني، مع الحرص على إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح، وإمكانية الوصول إليه، حتى يتمكن المستخدم من استعادة كلمة المرور الخاصة بحساب الإنستغرام في حال نسيانها، وتسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك في حال اختياره لتسجيل الدخول في حال الخروج من الحساب.


استخدام الإنستغرام على الحاسوب

يختلف الإنستغرام (Instagram) عن غيره من مواقع التواصل الاجتماعية مثل: الفيس بوك (Facebook)، والتويتر (Twitter)، في إمكانية استخدام المستخدم للإنستغرام على جهاز الحاسوب، وذلك من حيث قدرته على النشر والمشاهدة، والتفاعل في حسابه في حال تسجيل الدخول إلى حسابه من خلال جهاز الحاسوب، حيث لا يمكن للمستخدم نشر الصور، أو مشاهدة القصص التي ينشرها الأصدقاء على الإنستغرام، ولكن يمكن مشاهدة صورهم، ورؤية اليوميات الأخرى على حسابه.[٢]


تغيير كلمة مرور حساب الإنستغرام

يمكن تغيير كلمة مرور حساب الإنستغرام (Instagram) باستخدام موقع الإنستغرام على جهاز الحاسوب، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:[٣]

  • الانتقال إلى رابط تغيير كلمة المرور مباشرةً من خلال الرابط الآتي: https://www.instagram.com/accounts/login/?next=/accounts/password/change/ .
  • إدخال كلمة المرور القديمة (Old Password)، وكلمة المرور الجديدة (New Password) مرتين.
  • النقر على تغيير كلمة المرور (Change Password)، حتى يتم تحديث كلمة المرور الخاصة بحساب المستخدم.


المراجع

  1. "How do I create an Instagram account?", www.help.instagram.com, Retrieved 1-9-2018. Edited.
  2. Alejandro Alba (24-7-2017), "Use Instagram on Any Computer Like You Would on a Smartphone"، www.lifehacker.com, Retrieved 1-9-2018. Edited.
  3. HARRY GUINNESS (17-11-2017), "How to Change Your Instagram Password"، www.howtogeek.com, Retrieved 1-9-2018. Edited.