عيوب رجل برج القوس

كتابة - آخر تحديث: ٢٣:٠٠ ، ١٧ مايو ٢٠٢٠
عيوب رجل برج القوس

برج القوس

برج القوس هو أحد الأبرج الهوائيّة، ويولد أصحابه بين 22 من شهر تشرين الثاني إلى 21 من شهر كانون الأوّل، ويقع في المرتبة التاسعة في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويتوافق بشدّة مع برجي الجوزاء والحمل، ويحكمه كوكب المرّيخ، أمّا أرقام الحظّ فهي: 3، 7، 9، 12، 21، ويتّصف مواليد برج القوس عموماً بأنّهم يحبّون المثالية ويبحثون عنها على الدوام، كما أنّهم كرماء للغاية، ويمتلكون حسّاً فكاهيّاً رائعاً، بالإضافة إلى أنّهم يحبّون السفر والترحال، كما أنّهم يقدّسون الحريّة ويعتبرونها من أهمّ الأشياء في حياتهم، ولهذا فهم يعتبرون من الأشخاص المنفتحين والذين يتّسمون بالتفاؤل الشديد والحماس المتقد على الدوام، إلا أن هذه الصفات قد لا تنطبق على جميع مواليد القوس.[١]


عيوب رجل برج القوس

يتّصف رجل برج القوس ببعض الصفات السلبيّة، ةلكم ليس من الضروري أن تنطبق هذه الصفات على جميع رجال برج القوس، ومنها:[٢][٣][٤]

مهمل

يعرف رجل برج القوس بأنه من الشخصيّات المهملة للغاية والّتي لا تهتمّ ببعض الأشياء المهمّة، فهو قد يكون متهوّراً أيضاً بسبب هذا، وذلك لأنّ إهماله يقود به أحياناً إلى الانخراط في بعض الأنشطة الخطرة للغاية الّتي عادة ما تضمّ رجال القوس المحبّين للمغامرات الكبيرة وغير الملتفتين إلى ما قد تجلبه لهم من أخطار.


لا يحبّ الاستقرار

يفضّل رجل برج الدلو أن يقضي حياته في أماكن مختلفة وليس فقط في مكان واحد، ولك بسبب حبّه الدائم إلى جمع المعرفة الترحال والسفر حول العالم من أجل معرفة ثقافات الشعوب الأخرى والانخراط فيها، ولكنّ هذا قد يكون مرهقاً أحياناً خاصّة لشريكة حياته الّتي لن تحظى بالاستقرار بسبب هذا.


متردّد

يعتبر رجل القوس من الأشخاص المتردّدين والذين لا يستطيعون حسم قراراتهم بسرعة، وهذا يرجع إلى أنّه لا يحبّ أخذ القرارات من الأساس بل يفضّل السير وفق ما تقتضيه الحياة، فهو يحبّ أن يقوم شخص آخر بأخذ القرارات بالنيابة عنه، وهم بدوره لن يتردّد في اتّباع هذا القرار.


مزاجي

واحدة من أكثر الصفات السلبيّة في رجال القوس هي أنّهم مزاجيّون للغاية، فمزاجهم يتغيّر فجأة ودون سابق إنذار، ويعتبر هذا من الأشياء التي تشكّل عائقاً في سبيل الحصول على علاقات دائمة ومريحة خاصّة فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفية، فمن الصعب أحياناً على شريكة رجل القوس أن تتحمّل مزاجيّته.


صريح للغاية

يعتبر رجل القوس من الأشخاص الذين يقولون ما يخطر في بالهم فوراً ولا يكترثون بعواقب أقوالهم، وهو لهذا يجرح الكثير من الناس من حوله بسبب صراحته الزائدة والمزعجة في بعض الأحيان والتي قد تمسّ شيئاً حساسّاً في نفوسهم.


مغرور

يعتبر رجل القوس من الأشخاص الذين يتمتّعون بالغرور وخاصّة في العلاقات العاطفية، فهو يحبّ أن يكون مركز الانتباه وقد لا يلقي بالاً لاحتياجات شريكته ممّا قد يجرح مشاعرها، كما أنّه معتدّ جدّاً بذكائه ومعرفته ممّا لا يتيح للأشخاص من حوله أن يناقشوه.[٥]


المراجع

  1. "SAGITTARIUS ZODIAC SIGN SAGITTARIUS HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 19-4-2020. Edited.
  2. "Sagittarius Man", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 23-4-2020. Edited.
  3. AGUIRRE (1-11-2018), "SAGITTARIUS PERSONALITY TRAITS"، sagittariuspersonalitytraits.com, Retrieved 23-4-2020. Edited.
  4. "Sagittarius man personality traits and characteristics"، www.compatible-astrology.com، اطّلع عليه بتاريخ 23-4-2020.
  5. "The Dark Side of a Sagittarius Man in a Relationship", astro79.com, Retrieved 23-4-2020. Edited.