كلمات عن سنة جديدة

كلمات عن سنة جديدة

في كلّ سنة نستقبل عاماً جديداً بفرحةٍ وسعادة ننتظرها بفارغ الصبر لكي نحتفل بها ونهنئ بعضنا البعض، ونودّع سنةً ماضيةً على أمل أن تكون أفضل من التي مَضت، وتكون مليئةً بالخيرات، وتتحقّق فيها كلّ الأمنيات، إليكم أجمل رسائل رأس السّنة الجديدة إهداءً لجميع الأصدقاء والأقارب والأحباب.


كلمات للسنة الجديدة

  1. جاء عيد رأس السنة محملًا بالكثير من الآمال، وفيه الكثير من أهدافنا التي نتمنى من الله أن يحققها لنا، وأن يكون رأس السنة لهذا العام بداية لكل خير في حياتنا.
  2. الفرح والجمال كله يتجلى في عيد رأس السنة الذي يعني لنا نهاية أيام بكل ما فيها من فرح وحزن، لنبدأ عامًا جديدًا ندخله بروح التفاؤل الرائعة التي تملأ قلوبنا.
  3. عيد رأس السنة يطلّ علينا وفيه ما في القلوب من طموحات، وتتغلغل إلى أعماقنا أروع الأمنيات التي ترسم أمامنا فرحًا قادمًا محفوفًا بالدعاء لله بأن يأتي الفرح.
  4. عندما يأتي عيد رأس السنة، هذا يعني أن يأتي معه التفاؤل بأن القادم أفضل وأجمل، وأن شمس العام الجديد لا بدّ وستشرق في قلوبنا لتطهرها من الحزن والألم.
  5. الأمل الذي لا ينتهي من الصدور يتجدد كل عام في هذا اليوم بالتحديد.
  6. أروع ما في عيد رأس السنة أنه يعلمنا أنّ لكل شيء نهاية، وأنّ الحزن لا يدوم كما الفرح، لكننا نحمل من الآمال والطموحات ما يجعل قلوبنا تحلق في الأعالي.
  7. عيد رأس السنة هو عيدٌ للمرح والسرور والبهجة، وفيه نرش عطور الجمال والأناقة لتزرعنا في حقول الورد والياسمين لنرحب بالعام الجديد السعيد المليء بالخير.
  8. عيد رأس السنة عيد البدايات الجديدة التي تكون مملوءة بالحب وملتفة بدعاء الأمهات، بأن يكون عامًا رائعًا ممتلئًا بالحب والفرح والجمال والنور الكبير.
  9. في كل عيد من أعياد رأس السنة، علينا أن نشكر الله تعالى على نعمته الكبيرة بأنه جعلنا نبلغ رأس السنة ونحن في أتم الصحة والعافية وراحة البال والخير الكثير.
  10. احتفالًا بمناسبة رأس السنة الميلادية أهنئ جميع أصدقائي القريبين من القلب، أيها الأنقياء والأوفياء الذين لا مثيل لهم في هذه الدنيا، أرجو لكم عامًا مليئًا بالسعادة والفرح والنجاح، وكل عام وأنتم بخير.
  11. جاءت السنة الميلادية الجديدة، اقبلت علينا بكل ما فيها من أشياء غريبة ومجهولة، ونحن هنا لاستقبالها بأفضل ما يليق بها، وها نحن نحتفل ونفرح باستقبالها، وكلنا أمل وتفاؤل في أن تكون هذه السنة خيرًا من السنة السابقة، عامًا سعيدًا أيها الأحبة في كل أنحاء العالم.
  12. احتفالًا بالعام الميلادي الجديد، مرحبًا بالأحبة والأصدقاء في كل أنحاء هذا العالم، مرحبًا بكم وبكل ما تحملون من مشاعر وأحاسيس، أسأل الله تعالى لكم في هذا العام الجديد النجاح والإنجازات الباهرة العظيمة، وكل عام وأنتم بألف خير.
  13. نستقبل العام الميلادي الجديد بالكثير من الإيمان، نستقبله متسلحين بالأمل والعمل، نستقبله ونحن واثقون من أنَّه سيكون من أجمل الأعوام بكل ما فيه، أيامًا سعيدة نتمناها للجميع في هذه السنة الجميلة، كل عام وأنتم بخير.
  14. بحروف مليئة بالأحاسيس ومعطرة بالمشاعر الصادقة، نحتفل اليوم بإلقاء هذه الكلمات على مسامع الأحبة والأصدقاء في هذا العالم، نستقبل السنة الجديدة بالورد، نستقبلها بشلال من الأمل، نستقبلها ونحن نستطيع أن نحمل في هذه السنة الكثير من الآمال العظيمة، كل عام وأنتم بخير أيها الرفاق.
  15. بالورد والعطر وبأجمل الاحتفالات وأحلى الليالي والسهرات نستقبل السنة الميلادية الجديدة، فكل عام وأنتم بألف خير في هذه المناسبة المميزة علينا وعلى جميع الشعوب في هذا العالم الكبير.
  16. كلمات مضمخة بالعطر والياسمين، نبعثها إلى الأشخاص المقربين من القلب والروح، إلى جميع الأحبة، إلى كل الأوفياء والأنقياء في هذا العالم، إنَّ العام الجديد يصبح جميلًا بكم فقط، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.
  17. تهنئة خاصَّة بالعام الجميل نكتبها بأجمل العبارات وأحلى الكلمات، ونبعثها إلى جميع الأشخاص الذين لهم مكانة خاصَّة في القلب، بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنتم بخير أيها الأنقياء الأوفياء.
  18. تمر الأيّام والشهـور لنبدأ سنة جديدة، ونطـوي سنـة مرّت بكل ما فيها وبكل ذكرياتها.
  19. كل عـام وحـبّـك الأجمل .. يا مضوي شمعة سنيني .. كل عام وأنت الأول في حياتـي وقلبي وعيني .. لستُ أول المهنئين لكنني أرقّهم كلمة .. وأصدقهم مشاعر .. وألطفهم عبارة .. أنتقي أحرفي بكل إتقان .. ليس لأني مُبدع الكلمة!! بل لأنّني سأوجّهها لمن يستحقها {كل عام وأنتَ بخير}.
  20. في كل عام ننتهي من سنة ونحن تختلف مشاعرنا وأحاسيسنا .. فقد مرّت السنة بالعديد من الذّكريات المؤلمة والجميلة، والتي كان لها الأثر الكبير في نفوسنا، ولا يَسَعُنا عند نهاية كلّ عام سوى أن نتمنّى لأنفسنا ولمن نحب .. سنةً مليئة بالأفراح.
  21. مرّت سنة وجت سنة وراحت سنين وستأتي سنين وحبّك بقلبي محفوظ في كل آن وحين .. وكل عام وإنت بخير .. يارب آمين.
  22. أتمنى لك سنة سعيدة .. وعسى عامك سعادة وحب.
  23. لا تحزن على الأمس فهو لن يَعود .. ولا تأسف على اليوم فهو راحل .. واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد .. وكل عام وأنتَ بخير .. مرّت سنين وسنة جديدة بتمر وإحنا الله يعين .. يدمينا فراقكم المُر.
  24. لو جرحنا وانجرحنا .. دعنا ننسى أو نتناسى .. المهم أن نبدأ سنة جديدة والقلوب فيها متصافية.
  25. بلا بداية يبدأ العام الجديد منذ البداية وكأنّ النهاية خاتمة الحكاية.
  26. بلا نهاية ينتهي الوقت السابق؛ حيث يمكن أن يكون وقت بداية أو وقت نهاية حسب الرواية التي قد تبدأ من كلّ الزوايا لتنتهي قبل أن تبدأ البداية.
  27. يا كل الناس والأحباب والخلان والأصحاب .. دعونا نبدأ سنة جديدة ونمسح الدمع من الأهداب.
  28. راحت سنة بكلّ ما فيها بأحزانها وأمانيها وأتت سنة جديدة .. أتمنى فيها ربي يحقق أمانينا.
  29. غدًا الشمس تشرق بيوم جديد من سنة جديدة .. يا رب المصاعب تلين وتتحقق أمانينا.
  30. أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين وأقول كل عام وإنتَ بخير.
712 مشاهدة
للأعلى للأسفل