كيفية تسجيل دخول انستغرام

كتابة - آخر تحديث: ١٣:٥٥ ، ٤ ديسمبر ٢٠١٦
كيفية تسجيل دخول انستغرام

الإنستغرام

يعد الإنستغرام أحد مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة، ويقدّم العديد من الخدمات المتنوّعة لمستخدميه، كما يساهم في دعم التواصل بين الناس، وتكمن الفكرة الرئيسية للموقع بتخصيص ملف إلكتروني خاص للاحتفاظ ونشر الصور ومقاطع الفيديو للأصدقاء.


انتشر استخدام موقع الإنستغرام في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وقد ساهمت مميزاته المتعددة في تسريع انتشاره بين النّاس ومنها سهولة استخدامه وتحميله.


كيفيّة تحميل الإنستغرام

يُمكن تحميل تطبيق الإنستغرام بشكل سريع ومجاني بالكامل من خلال تنقيذ الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى أحد المتاجر الإلكترونيّة الخاصة بالجهاز المراد تفعيل الإنستغرام باستخدامه.
  • البحث عن تطبيق الإنستغرام ثمّ اختيار زر التحميل.
  • فتح تطبيق الإنستغرام بعد إجراء عمليّة التنصيب وتسجيل حساب جديد.
  • تسجيل حساب جديد من خلال الضغط على زر تسجيل حساب جديد، ويمكن إنشاؤه بإدخال بريد إلكتروني ورقم سري جديد، أو ربط الحساب بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيسبوك.
  • تعبئة الخانات الخاصة لإنشاء حساب جديد ومنها اسم المستخدم، وبعض المعلومات الخاصة، وبعد الانتهاء من إجراءات التسجيل يمكن البدء باستخدامه.


يمكن تعديل المعلومات الخاصة بالمستخدم بعد إنشاء الحساب كمعلومات السكن، وتاريخ الميلاد، ووضع صورة شخصية وغيرها من المعلومات القابلة للتغيير.


الدخول إلى حساب الإنستغرام

يمكن الدخول إلى حساب الإنستغرام بخطوات سهلة من خلال أحد الأجهزة الإلكترونية كالهاتف المحمول، أو جهاز الكومبيوتر المكتبي، أو اللوحي، ثمّ الذهاب لعنوان الموقع عبر الإنترنت، وفتحه من خلال الضغط على زر الدخول وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.


يمكن أيضاً تحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموقع، للتمتّع في تصفّح أسرع وأفضل، حيث يوجد التطبيق الرسمي في جميع المتاجر الإلكترونية.


كيفيّة استخدام الإنستغرام

يمكن استخدام الإنستغرام والاستفادة من خدماته بعد تسجيل الدخول، حيث يمكّنك التطبيق من نشر الصور ومقاطع الفيديو على حسابك الخاص من خلال الكاميرا الخاصة بالتطبيق، أو الصور المحملة مسبقاً على جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول، وأيضاً مشاهدة الصور المنشورة من قِبل الأصدقاء الآخرين المضافين.


يمكن إضافة الأصدقاء من خلال زر البحث، فبعد الضغط على زر البحث يجب إدخال اسم الشخص المراد إضافته ثمّ الضغط على زر متابعة، كما يمكن متابعة جميع الأصدقاء الموجودين على تطبيق الفيسبوك ممن يستخدمون الإنستغرام بعد ربط التطبيقين معاً، كما يمكن بعد الربط أيضاً نشر الصور ومقاطع الفيديو المنشورة مسبقاً على الإنستغرام من خلال زر المشاركة مع الفيسبوك، حيث يتم نشر الصورة أو مقطع الفيديو بشكل متزامن مع نشرها على موقع الإنستغرام.