كيف أتعامل مع برج العقرب

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٢٩ ، ١ سبتمبر ٢٠١٥
كيف أتعامل مع برج العقرب

الأبراج

التعامل مع الآخرين من خلال شخصيّات أبراجهم لا يمكن اعتماده مع الجميع بأيّ حال، إلا أنّ التعرف على طريقة التعامل المناسبة مع أشهر الخصال الموجودة في كل برج يمكن أن تكون مفيدةً في حال ملاحظة ظهور تلك السمات العامة التي تجمع مواليد هذا البرج أو ذاك.


مواليد برج العقرب

إن الشخصيات التي ولدت في الفترة الفلكيّة لبرج العقرب هي شخصيات هادئة وجادة وتحمل الكثير من الغيرة على الحبيب أو الأقارب، لذا فإنّ العصبية أمر يمكن ملاحظته عند مواليد هذا البرج، فهم يُمكن أن ينفجروا في وجه من يُحدثهم ببساطة ودون مقدمات بدعوى الاستهزاء أو انتقاد أسلوبهم.


يمكن كذلك أن نرى أشياء غريبة في تعاملات مواليد برج العقرب مع الآخرين خاصّةً في طريقة حل المشكلات التي تكون متطرّفةً في كثير من الأحيان سواءً بالسلب أو الإيجاب.


كيفية التعامل مع مواليد برج العقرب

برج العقرب كصديق

  • الصدق في التعامل مع مواليد برج العقرب تحديداً يمثل أكبر مكسبٍ في إطار الصداقة؛ حيث إنّ مولود برج العقرب الذي يتسم بالمزاجية والحدة والغيرة في العديد من الظروف والحالات يتمتع بإخلاص قوي للأصدقاء الذين يثق بهم، كذلك لا يمكنه مسامحة الأشخاص الذين أذوه بسهولة بل قد يقتنص الفرصة للانتقام إن كان يشعر بالأذى بدرجةٍ كبيرة.
  • الذاكرة القوية لدى مواليد برج العقرب تجعلهم لا ينسون المواقف التي تتسم بالشهامة من الأصدقاء، لذا فإنّهم يعملون طوال الوقت على رد الجميل وإثبات الثقة والاحترام الذي يكنّه للأصدقاء الذين يثق بهم.


برج العقرب كزميل عمل

  • مواليد برج العقرب يمكن أن يكونوا تجاراً ناجحين بسبب قدرتهم على اتخاذ قرارات حكيمة، وتوفير النفقات وجمع المال. كذلك يُفضّل مواليد برج العقرب السيطرة وإعطاء الأوامر التي من الممكن أن تكون مزعجةً للآخرين؛ لذا في حالة عدم القدرة على تحمّل تلقي الأوامر الجادة من أحد لا ينصح بالتعامل العملي مع مواليد هذا البرج، أمّا في حالات الشراكة فإنهم قادرون على تحقيق نقلات كبيرة في مجال الأعمال والتطوير السريع.


العقرب كشريك حياة

  • إن الارتباط بشخص من مواليد برج العقرب يمكن أن يكون مرهقاً في بعض الأحيان، نظراً لأنّه لا يضع ثقته في أحد بسهولة رغم الرومانسية المفرطة التي يتمتع بها، كما أنّ الغيرة سمة أساسية من سمات مواليد برج العقرب، تُضاف إليها الحدة والغضب ممّا يمكن أن يُسبّب المشاكل، فيما عدا ذلك فإنّ اكتساب ثقة مولود برج العقرب تمثل مكسباً على المدى الطويل؛ لأنّ تلك الثقة تعني الكثير من العطاء من جانبهم في المشاعر وغيرها.