كيف أحذف حساب الآسك نهائياً

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٠ سبتمبر ٢٠١٥
كيف أحذف حساب الآسك نهائياً

الآسك

هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي المميّزة، لقي الموقع صدىً واهتماماً كبيرين في الأونة الأخيرة ونال إعجاب العديد من الناس وخاصّةً فئة المراهقين، فيقوم مبدأ موقع الآسك على سؤال الأشخاص الذين يمتلكون حساب بصيغة المجهول، ويصل السؤال لصاحب الحساب دون إسم ويقوم بالرد عليه، فالسؤال بصيغة المجهول الميّزة التي جعلت من موقع الآسك مشهوراً وواسع الانتشار.


تستطيع بواسطة موقع الآسك طرح الأسئلة التي طالما كانت تجول في خاطرك، والحصول على الرد بأسلوب أنيق ولا يزعج أي من الأطراف، وموقع الآسك فاق ذلك أيضاً فأصبحت هناك حسابات لمشاهير وشخصيات اجتماعية ودينية تقّدم النصيحة والمشورة للناس، وتقوم بإجابة بعض الأسئلة المحرجة التي لا تقوى على سؤالها مباشرة.


استخدام موقع الآسك

يمكنك فتح موقع التواصل الاجتماعي الآسك من خلال الإنترنت عبر عنوان www.askfm.com ، وإذا كنت مالك حساب في هذا الموقع يمكنك تحميل الموقع مباشرةً من خلال المتجر الإلكتروني على هاتفك النقال وأجهزتك الإلكترونية والبدء في استخدامه.


يمكنك إنشاء حساب جديد من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، فتقوم بفتح موقع الآسك ومن ثمّ اختيار إنشاء حساب، والبدء بإنشائه بكتابة اسمك وبعض المعلومات عنك، ويمكنك ربط حسابك على الآسك بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع، والبدء في مشاركة حسابك وإجاباتك على المواقع الأخرى، لمساعدة الناس بالوصول لحسابك الشخصي وقراءة إجاباتك.


خصوصية موقع الأسك

موقع الآسك يحمي خصوصيتك بعدم ظهور اسمك في السؤال في حال قمت باختيار السؤال كمجهول، كان الآسك قديماً يمنح الحق لأي شخص أن يقوم بالسؤال عبر فتح الموقع فقط ولكن بسبب بعد الحوادث التي حصلت كانتحار بعض الأشخاص ولإجراءات أمنية أصبحت إمكانيتك في السؤال مرتبطة بامتلاكك حساباً مع بقاء خاصية السؤال كمجهول.


بعد إنشاء حسابك تبدأ بالبحث عن الأشخاص الذين تودّ متابعتهم وتبدأ باستقبال الأسئلة أيضاً.


حذف حساب الأسك

في حال أردت التخلّص من حسابك على موقع الآسك وحذفه يمكنك ذلك من خلال اتّباع الخطوات التالية :

  • فتح حساب الآسك الخاص بك .
  • من خلال خيار الإعدادات المتاح في لائحة الخيارات تحت شريط العنوان، عليك اختيار خيار تعطيل الحساب الموجود في أسفل الشاشة.
  • يقوم موقع الآسك بعدها في التأكد من أنك تريد أن تغلق حسابك من خلال السؤال المطروح، فإذا كنت تريد إغلاقه فعلاً تقوم بالتأكيد مرّةً أخرى.
  • يقوم موقع الآسك بإغلاق حسابك، ولا يستطيع أحد سؤالك أو رؤية حسابك الشخصي إلّا في حالة إعادة التفعيل.