كيف أخفي آخر ظهور في الواتس آب بلس

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٥٧ ، ٢٤ أغسطس ٢٠١٦
كيف أخفي آخر ظهور في الواتس آب بلس

واتس آب

يعد الواتس آب بلس أحد أهمّ التطبيقات التكنولوجية، فقد أصبح من الصعب الاستغناء عنه في حياتنا اليوميّة والعمليّة؛ نظراً لسهولة استخدامه وتوفيره العديد من الخدمات المميّزة، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية التحكّم في بعض إعداداته مثل: تغيير الخلفية، وتغيير نغمة الرسائل، وإخفاء الظهور، وغيرها، ويمكن تنزيله على الأجهزة باختلاف أنواعها مثل: آي باد، وآيفون، وآندرويد، وغيرها، ويتيح لنا إمكانيّة تحديثه والاستفادة من آخر إصداراته ، وفي هذا المقال سنتعرّف على كيفيّة إخفاء أخر في واتس آب بلس.


إخفاء آخر ظهور في واتس آب بلس

يلجأ البعض إلى إخفاء آخر ظهور له على واتس آب ويقوم بذلك لعدّة أسباب منها: الحفاظ على خصوصيته، أو تجنّباً للمضايقة والإزعاج من قبل طرف معيّن أو شخص ما.


إخفاء الظهور في واتس آب بلس للآيفون

نقوم بفتح التطبيق وتشغيله من الجهاز(آيفون، أو آي باد، وغيرها)، وندخل إلى إعدادات التطبيق، ويظهر لنا خيارٌ عليه علامة صح بعنوان (وقت آخر ظهور)، فنقوم بإلغاء تحديد علامة الصح في الخيار.


إخفاء الظهور في واتس آب أند رويد

يجب عليك تحميل آخر تحديث من نسخة واتس آب بلس (تكون باللون الأزرق)، والذهاب إلى إعدادات الخصوصيّة، وتعطيل عرض آخر ظهور لك.


إخفاء الصورة الشخصية والحالة في واتس آب

  • نفتح التطبيق، وندخل إلى الإعدادات، فتظهر عدة خيارات ونختار منها خيار بعنوان (معلومات الحساب).
  • تظهر قائمة أخرى ونختار منها خياراً بعنوان (الخصوصية).
  • تظهر قائمة ثالثة وتتضمّن ثلاث خيارات منها: آخر ظهور، والصورة الشخصية، والحالة.
  • نختار خيار( لا أحد) ، وبذلك يتمّ إخفاء الصورة الشخصية، أو الحالة لجميع الأشخاص سواء كانوا أصدقاء مضافين إلى جهات الاتصال، أو أشخاصاً غير مضافين إليها.


حظر جهة اتصال على واتس آب

يقصد بالحظر منع شخص ما من إجراء مكالمات معك أو إرسال رسائل لك، ويتمّ ذلك من خلال إضافته إلى قائمة الجهات المحظورة، ويتمّ ذلك وفقاً لهذه الخطوات:

  • لحظر رقم أو جهة اتصال غير محفوظة في الهاتف، ندخل إلى الدردشة الخاصّة مع هذا الشخص، ثم نضغط على رقم الهاتف الموجود في أعلى الشاشة، ونضغط على خيار حظر جهة الاتصال.
  • لحظر رقم أو جهة اتصال تمّ حفظها في الهاتف، نفتح التطبيق، وندخل إلى الإعدادات، ونختار(الحساب)، ثم (الخصوصية)، ثم نختار (جهات الاتصال المحظورة)، ونضغط على زر إضافة جديد حتى يتمّ وضع الرقم في قائمة جهات الاتصال المحظورة.


عند الرغبة في رفع الحظر عن شخص ما، نفتح قائمة جهات الاتصال المحظورة (كما تم الشرح سابقاً)، ونضع الإصبع على جهة الاتصال التي نود رفع الحظر عنها، وننقله من اليمين إلى اليسار، ونضغط على رفع الحظر.