كيف أنحف يدي وأصابعي

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:٠٩ ، ١٦ سبتمبر ٢٠١٥
كيف أنحف يدي وأصابعي

اليد، قد تَكونُ جَميلة، ونَحيفة، وسَمينَة، ومُسمَرة... قد تَكونُ بَأيِ شَكل! لكن يداكَ مُمتَلئَتان وأَنتَ تُريدُ يَدانِ نَحيفتان، لكن لا تَقلق، من خِلالِ القِيامِ بِعدة أُمور بَسيطة قد تُصبح يداك كما تُريدُ تَماماً.


كيف أنحف يدي وأصابعي

تَناولُ الطَعام الصِحي

حاول أَن تَكون في حُدودِ الوَزن المِثالي المُناسب لَك، حينَها لن تَكونَ يداكَ مُمتلئَتان كما الآن. لأَنك كلما كُنتَ أَكثر بَدانة كُلما كانت يَداك أَكثر سُمنةً وامتلاء، قد تَكونُ خَسارةُ الوزنِ صَعبة ولكن إن أَردتَ يَدان نَحيفتان عليك الاستعداد للقِيامِ بِحمية غِذائية وتناول الأَطعمة الصحّية، وتَذكّر القَسوة خلال الحِمية الغِذائية لَن يُساعدك على خَسارة الوَزن، بل عَليك اتّباع نِظام غِذائي مُتكامِل ومُتوازِن وهكذا سَتصل إلى هَدفكَ وأَنتَ تَحتفِظُ بِصحتك.


واظب على تمارين اليدين

يُمكنكُ القِيام بهذه التَمارين المُفيدة في الحافِلة، أمامَ التِلفاز، في السيّارة (إن لم تكن أَنت مَن تَقودها)، في العَمل، وتقريباً في أي مَكان! حاول الحُصول على لُعبةٍ لليد للتخلص من التَوتر عن طَريق الضَغطِ عَليها كَثيراً، كُن حَذراً ألا تُؤذي يَديك، سَوف تُلاحِظ التِهابَ يَديك في المَرات الأولى لاستعمالها.


لا تَنس عَمل جَدولٌ رياضي لَخسارةِ الوَزن أيضاً باستشارة طَبيبك، إن كُنت تُحبّ الرِياضات الخارجية تَستطيع ممارسة المَشي أو السِباحة، أما داخل المَنزل تَستطيع استخدام واللعب على (Wii Fit)، أو تَستطيع التمرّن مع المُدربين في أَشرطة الفيديو المُختلفة وهذا سَيُساعِد على الحُصول على يَدين نَحيلتين.


ارفع الأثقال

لا تَرفع أَثقال بِأوزان عالية، فَقط ارفع الأثقال ذو وزن 2 كغ في كُل يَد، ويُمكنك أيضاً القيام بِهذا التَمرين في أي مَكانٍ تَقريباً، فَقط قُم تدريجياً بتقليل عَدد السُعرات الحَرارية المُستهلكة وزِيادة التمارين الرِياضة وهكذا سوف تُلاقي نَتيجة جَيدةً حين تُدرك أَنك خَسرت وَزنك الزائد وعاد جسدك لرشاقته وبالطبع أَصبحت يَداك نحيلتان، واطبَع كثيراً فإنّ التنقّل الدائم لأَصابعك سوف يَجعلها أَنحف، قد تَتعب أَصابعك ولكن إن طِبعت كثيراً فهم سَينحفون بالتأكيد.


نَصائح

  • الأظافر الطَويلة سَتُوهمُ الآخرين أن لك أصابع أطول وأنحف.
  • قُم بالأَعمال التي تَتطلب القِيام بالكَثير من تحريك لليدين، كغَسل الصُحون، ومَسح الأَرض، ونَفض الغُبار وحتى أنك تَستطيع لَكم أي وسادة عدد من المَرّات وهذا سَيُساعد على تمرين اليدين بالإضافة الى الذراعين وجَعلهما أنحف، واشرب الكثير والكثير من الماء؛ لأنّه يقوم بَتخليص الجِسم من السموم، واتّبع طَريقة سَريعة، فبعض الناس يرون أن أَصابعهم وأيديهم تَبدو أطول عند تَقليم وقَص أظافرهم، آخرون يَرون أن أيديهم تَبدو أنحف عندما تَكون الأظافر طَويلة، وحاول القِيام بالطريقتين والمُقارنة بَينهما ومَعرفة الطريقة الصحيحة التي تنفع معك.
  • تَذكر أنّ الأيدي النحيفة لا تصبح نحيفة خلال يوم واحد (اصبر وتابع التمارين).
  • اعلم أنّ البَعض لديه بُنية عَظميّة ضَخمة، وهذا له عَلاقة بالجينات الخاصة بالعائلة، وإن كُنت منهم لا تقلق، ارتد أكماماً طويلة، ارتد ساعة أو إكسسوارات جميلة، أو فقط قم بِطلي أظافرك وتَقبل الموضوع بِرحابة صَدر.


تحذيرات

  • لا تُمرن أصابعك بقوة أو بزيادة؛ لأنّهم سيتعرضون للاذى.
  • تذكر أن شفط الدهون لليدين خطير جداً وقد يترك آثاراً عَميقة ونُدب.
  • لا تغضب إن لم تتغير الأمور خلال ليلة، يتطلّب الموضوع وقتاً كافياً لملاحظة التغيير.
451 مشاهدة