كيف تتعامل مع برج العذراء

كتابة - آخر تحديث: ١٠:٠٢ ، ١٤ يوليو ٢٠٢٠
كيف تتعامل مع برج العذراء

برج العذراء

يولد أصحاب برج العذراء بين 23 من شهر آب و22 من شهر أيلول، ويعد أحد الأبراج الأرضية، وترتيبه هو السادس في دائرة الأبراج الفلكية، ويتوافق مواليد هذا البرج بشدة مع مواليد الحوت والسرطان، أما أرقام الحظ فهي: 5، 14، 15، 23، 32، ويحكمه كوكب عطارد، ويحب مواليد هذا البرج الألوان الفاتحة كالرمادي، والأصفر، والبيج، ويتّصفون عموماً بالوفاء، وباللطف، وبأنهم أشخاص عمليون ويعملون بجد، كما أنهم انتقاديون للغاية، ويكرهون طلب المساعدة من الآخرين، ويحبون الطبيعة والحيوانات، كما أنهم يحبون مساعدة الأصدقاء والناس كثيراً، ويعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الأشخاص قدرة على تحمل المسؤولية، كما أنهم مستقلون للغاية ولا يحبون الاعتماد على أحد مطلقاً، وهم أشخاصاً متفائلون ويميلون إلى الإيجابية أكثر من السلبية، إلا أن هذه الصفات قد لا تنطبق على جميع مواليد العذراء.[١][٢]


كيفيّة التّعامل مع برج العذراء

يوجد العديد من الطرق للتعامل مع مواليد برج العذراء وذلك عن طريق مراعاة صفاتهم، ومنها:[٣][٤][٥]

مراعاة مشاعرهم

يعتبر مواليد برج العذراء من الأشخاص الحساسين، حتى لو لم يظهروا ذلك، وهم يعطون الناس الفرص الكثيرة من دون أن يعبروا عن استيائهم تجاههم في حال حدوث أمور غير محببة لهم، وهو ما يجعل الآخرين متفاجئين حينما ينفد صبرهم ويقررون التعبير عن استيائهم، وعند هذه النقطة لا يعود مواليد برج العذراء قادرين على الاستمرار في العلاقة كما كانت، لذا فإنه يجب على الآخرين مراعاة صبر ومشاعر العذراء من أجل ألا يخسروهم.


الاهتمام بالنظافة

يهتم مواليد برج العذراء كثيراً بالنظافة والترتيب والمظهر اللائق، لذا فإنه من الأفضل للشخص أن يهتم بنظافته الشخصية ونظافة المكان حوله حين يتواجد العذراء، فهم يمتلكون نظرة مثالية وهذه النظرة تجعلهم يريدون كل شيء كاملاً، كما أنه لديهم قوة ملاحظة شديدة تجعلهم يلاحظون الأخطاء في مظهر الشخص.


عدم محاولة تغيير آرائهم

يتمسك مواليد العذراء برأيهم بشكل كبير ولا يسمحون لأحد بالتأثير على ما يفكرون به، لذا فإنه من غير الجيد محاولة تغيير رأي مواليد العذراء وخاصة إذا ما كانوا مصممين على الأمر، فعندما يأخذون قراراً ما فإن هذا يعني أنهم قد قضوا الكثير من الوقت ووضعوا جهداً كبيراً في البحث للوصول إلى هذه النتيجة، لذا فإنهم سوف يكونون متأكدين منه، فلا داعي إذن لتضييع الوقت ومحاولة تبديل رأيهم.


عدم الإشارة إلى أخطائهم

يعرف مواليد برج العذراء أخطاءهم ونقاط ضعفهم جيداً، ولا يحبون أن يقوم أحد بانتقادهم أو توجيه الاتهامات لهم وخاصة على الملأ، فهذا يسبب لهم الألم والإحراج الكبير، ويضع العلاقة في موقف حرج، لذا فإنه من الأفضل تجنب الإشارة إلى أخطائهم وتركهم يصلحونها بأنفسهم، وبذلك سوف يكونون أكثر راحة.


جعلهم يضحكون

دائماً ما يحاول مواليد العذراء رؤية الجوانب المضحكة والإيجابية في الحياة، لذا فإنه من الجيد محاولة إضحاكهم أو جلب البهجة والمرح إلى حياتهم كاقتراح فيلم أو رواية ممتعة، فمع أن إضحاكهم لا يعتبر أمراً سهلاً للغاية، إلا أن الشخص الذي يضحكهم يحصل على اهتمامهم.


الاستماع إليهم

يعتبر مواليد لعذراء من الأشخاص الذين يستمعون للناس ويهتمون بمشاعرهم ومشاكلهم ويحترمون آراءهم، لذا فإنه يجب على الآخرين أيضاً الاستماع لمواليد العذراء وإيلائهم الاهتمام عندما يتحدثون، فتجاهلهم أو التقليل من شأنهم يعتبر من الأمور التي تزعجهم وتغضبهم كثيراً، كما وقد يعتبرونها نوعاً من الإهانة.


عدم التحدث حول الأمور الخاصة بسرعة

لا يحب مواليد برج العذراء الاستماع إلى خصوصيات الناس قبل أن يبنوا ثقتهم بهم، لذلك فإنه يجب على الشخص ألا يقوم بمشاركة أسراره معهم فور التعرف إليهم، فهذا قد يجعلهم يشعرون بعدم الارتياح ويثير ريبتهم، لذا فإنه من الأفضل الانتظار لبعض الوقت من أجل تبادل بعض المعلومات الخاصة.


الوضوح

يحب مواليد برج العذراء أن يكون الآخرون واضحين للغاية في التعامل معهم، ولا يحبون مطلقاً أن يخبّئ الشخص مشاعره أو ما يقصده حقّاً عنهم، بل يفضلون أن يكون صريحاً وألّا يدور حول المواضيع التي يريد التكلم فيها بل عليه أن يضعها أمامهم كما هي، فعدم الوضوح يجعل مواليد هذا البرج غير مرتاحين، كما أنهم يعتبرون هذا تضييعاً للعواطف والطاقات التي يمتلكونها على أشياء غير مهمة كان من الممكن أن تقال مباشرة بدلاً من وضع الجهد في تفسيرها وتحليلها، لذا فإن التواصل مع مواليد هذا البرج يجب أن يكون منفتحاً للغاية ولا يحمل في داخله الاحتمالات والافتراضات، كما أن هذا لا بدّ أن يتمّ معهم بلباقة، فهم يعرفون الفرق بين أن يكون الإنسان واضحاً ولبقاً وبين أن يكون جارحاً.


تدليلهم

عادة ما يكون مواليد برج العذراء قاسين على أنفسهم، لذا فإنه من الجيد أن يقوم الشخص المقابل بتدليلهم، فهم من الأشخاص الذين يضعون راحة الآخرين فوق راحتهم وعادة ما يكترثون لهم أكثر من اكتراثهم لأنفسهم، لذا فإنه من الجيد أن يقوم الناس من حولهم بردّ هذا الجميل إليهم عن طريق معاملتهم بطلف والاهتمام بأمورهم الشخصية، فمن النادر جداً أن يقوم مواليد هذا البرج بهذا الأمر لأنفسهم بل يحتاجون إلى الآخرين ليفعلوه لهم.


إعطاؤهم المساحة

يحتاج مواليد برج العذراء إلى مساحة شخصية ليبقوا مع أنفسهم ويرتبوا أفكارهم ويخططوا لها بشكل جيد، وهذا يرجع إلى الاستقلالية الكبيرة التي يتمتعون بها وحبهم لأن يفعلوا كل شيء بأنفسهم من دون أن يتدخل بهم أي شخص، لذا فإنه من المهم للغاية إعطاؤهم هذه المساحة التي يشعرون فيها بحريتهم، وإلا فإنه من المؤكد أن الشخص سوف يخسرهم إذا لم يكترث لمساحتهم الخاصة، فهم لن يتحملوا هذا الضغط طوال الوقت بل سوف يتركونه عاجلاً أم آجلاً.


المراجع

  1. "VIRGO ZODIAC SIGN VIRGO HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 6-7-2020. Edited.
  2. "Virgo Sign Dates & Traits", www.horoscope.com, Retrieved 6-7-2020. Edited.
  3. "How to Treat a Virgo", www.wikihow.com,10-6-2019، Retrieved 6-7-2020. Edited.
  4. DINA STRADA (12-9-2015), "It's A Wild Ride: 10 Things To Know Before Loving A Virgo Man Or Woman"، www.elitedaily.com, Retrieved 10-7-2020.
  5. Carrie Cabral (2-1-2020), "The 10 Key Virgo Traits and the Best Advice for Virgos"، blog.prepscholar.com, Retrieved 6-7-2020.