ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٣٦ ، ١٣ أبريل ٢٠٢٠
ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

برج العذراء

تبدأ فترة برج العذراء من 23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)، ويحتل المرتبة السادسة بين الأبراج الفلكية، ولونه المفضل الأصفر الدافئ، ويعتقد بأنّ برج العذراء يتصف بطبيعته بالاهتمام بأدق التفاصيل لذلك يمكن القول إنّه يتميز بالدقة والنقد الصحيح للأمور، كما أنّ مواليد هذا البرج يتميزون بكونهم يحبون مساعدة الآخرين، حيث إنّ هذه الأمور تجعل العذراء في قمة سعادته عند مساعدة غيره، ومن السمات التي يمتلكها العذراء غالباً أنّه يتمتع بالمسؤولية والاجتهاد، وذلك بسبب طبيعتهم التي تضمن أنّهم سيعملون من أجل المصلحة العامة، ورمزه العذراء التي أخذ منها التواضع والإنسانية التي يمتلكها أصحاب هذا البرج، كما أنّه يمتلك النظرة العملية للأمور ويأخذ الأمور بمنطقية شديدة، ويمكن الاعتماد على العذراء إذ يمكن من خلاله إنجاز الأمور بشكل صحيح دون أخطاء في الغالب، وذلك يعود إلى طبيعته الدقيقة المهتمة بأدق التفاصيل بكلّ نواحي الحياة.[١]


ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

يعتقد بأنّ هناك مجموعة من الأمور التي يحب رجل العذراء وجودها في المرأة التي يرغب في أن تكون شريكته، ومنها ما يأتي:[٢]

  • أناقتها: يحب رجل العذراء المرأة الراقية التي تعرف كيف تهتم بنفسها ومظهرها الخارجي والداخلي.
  • اهتمامها بعائلته: غالباً ما يرغب رجل العذراء أن تهتم الأنثى به، بالإضافة لإبداء الاهتمام بعائلته بسبب حبه لأسرته واهتمامه الكبير بهم.
  • ذكاؤها: يحب رجل العذراء التفكير الذكي والمنطقي الذي يخرج عن وعي وعقلانية، لذلك فإنّ إظهار الجانب الفكري وكيفية تفكير الأنثى نحو الحياة من الأمور التي تجذب رجل العذراء.
  • ثقتها: الثقة بالنفس وتعزيزها من الأمور التي يحبها رجل العذراء في المرأة، حيث إنّه ينجذب إلى المرأة الواثقة من نفسها ومن قدراتها.
  • تفهمها له: لا يحب رجل العذراء الصراعات والعناد دون داعي، لذلك يجب معرفة كيفية تجنب هذه الأمور والتعامل معها.
  • تواصلها معه: يحب رجل العذراء الاهتمام مثل التواصل معه بالعيون عند الحديث معه والإيماءات التي تظهر الاهتمام بالحديث معه.
  • عدم التصنع: يحب رجل العذراء الشخصية الطيبة والحقيقة ويُقدّرها ويكره الأنانية والشخصيات المصطنعة.
  • دعمها له: يحب رجل العذراء المرأة التي تُظهر مدى تقديرها له ودعمها له وتشجيعه على تحقيق الإنجازات.
  • مهنيتها: يحب الرجل العذراء المرأة التي تتحلى بالمهنية العالية، حيث إنّه شخص عملي وناجح.[٣]
  • طيبتها وعطفها: إذا كانت المرأة تحب مساعدة الآخرين والاستمتاع بذلك، فإنّ هذه الصفات من الأمور التي يحبها الرجل العذراء وتجذبه في شخصية المرأة.[٣]
  • وضوحها: لا يحب رجل العذراء المرأة المبالغة أو الدرامية إنّما يُفضّل المرأة القوية الحاسمة دون إخفاء نقاط ضعفها، فهو يحب المرأة القادرة على التواصل دون غموض.[٣]
  • استقلاليتها: يحب رجل العذراء المرأة المستقلة التي تعرف ما تريد، القوية التي لا تحتاج لأحد ولا تحتاج لمعرفة كلّ تحركاته.[٣]


كيفية جذب رجل العذراء

يعتقد بأنّه من الصعب أن يتمّ لفت انتباه الرجل من برج العذراء لكونه شخصية تتصف بأنّها مثالية باحثة عن الكمال ولكن هناك بعض الأمور لجذبه، ومنها ما يأتي:[٤]

  • الدقة: كون رجل العذراء مهتم بالدقة، فيجب إظهار الاهتمام والتقدير للوقت واحترام المواعيد عندها سيكون رجل العذراء مهتم بالتأكيد.
  • النظام والترتيب: اهتمامه بالنظام والترتيب كون شخصيته تحب الكمال فإنّه يرى الكمال في هذه الأمور، ويمكن أن ينجذب إلى الأشخاص الذين يمتلكون هذه الصفات.
  • الأناقة: إنّ الاهتمام بالمظهر والنظافة من الأمور المهمة جداً لجذب رجل العذراء فهو يحب الأناقة.


صفات رجل برج العذراء

يعتقد بأنّ رجل برج العذراء قد يتميز بصفات كثيرة منها الشخصية المحافظة، وقدرته على تخطي الصعاب، وحب المغامرة، حيث إنّ هذه الصفات تجعل من رجل العذراء شخصاً رائعاً يمكنه حلّ المشاكل بكلّ استمتاع، كما أنّه يمتلك القدرة على التفكير في طرق للخروج من التحديات والصعاب التي قد تواجهه، لذلك فهو مجتهد محب للمساعدة، كما يحب رجل هذا البرج أن يحاط بأشخاص مجتهدين فهو يتوقع منهم عمل الأمور بطريقة مميزة، ومن سماته الأخرى ما يأتي:[٤]

  • العمل الجاد: يعمل رجل العذراء بكلّ جد فهو ماهر للغاية، كما يتمتع رجل العذراء بإخلاصه للعمل لذلك يعمل بكلّ شغف ودبلوماسية، ويمكنه أن يحقق نتائج رائعة وحده.
  • الذكاء وعدم النسيان: سرعة البديهة والذكاء التي يمتلكها تجعله ينتبه لأدق التفاصيل، فهو لا يتجاهل الأمور المهمة، ومن الأمور المثيرة للاهتمام بشأن رجل العذراء كونه يمتلك القدرة على التذكر فهو لا ينسى شيء، حتّى وإن قام أحد الأشخاص بارتكاب أمر خاطئ فهو لا يستطيع نسيان ذلك أبداً.
  • باحث عن الكمال: يتوقع رجل العذراء من نفسه ومن الآخرين الدقة التي تجعله على مستوى من الكمال، كما أنّ الالتزام واللطف تجاه الآخرين، والصبر من الأمور التي يمتلكها رجل العذراء والتي تقود للكمال حسب اعتقاده، كما أنّه غير متسامح مع الأشخاص الكسولين.
  • متمسك برأيه: لا يهتم رجل العذراء لآراء الآخرين، حتّى أنّه لا يهتم إن كانت صحيحة أم لا، فهو واثق جداً من رأيه وأفكاره، ويعتقد أنّ كلّ ما يملك من معلومات هي صحيحة وغير خاطئة.
  • حل المشكلات: يمتلك مهارات جيدة في حلّ المشاكل، فهو يساعد كلّ من يطلب منه المساعدة في حلّ الصراعات والصعاب والمشاكل التي يواجهونها، وذلك بسبب العقلانية والمنطق الذي يملكه، وقدرته على تمييز الصحيح والخاطئ، إذ لا يمكن أن يكون هناك أحد مستاء بوجوده.
  • مغامر: يحب رجل العذراء السفر والتجوال واستكشاف الأماكن الجديدة، فهو قادر على إيجاد أماكن جديدة لزيارتها بالتالي يمكنه التخطيط دائماً للرحلات.


الحياة المهنية عند رجل العذراء

يعتقد بأنّ رجل العذراء يحب التركيز في العمل كما يحب أداء العمل بدقة وجد، ويمكنه أن يكون قائداً ومحفزاً لفريقه دون محاضرات أو إعلانات عن نفسه، إنّما بالعمل الجاد والنجاحات، ويمكنه حلّ المشكلات وترتيب الأمور في أيّ وقت، كما أنّه يمكنه العمل بروح الفريق، ولا يحب العمل في مكان فوضوي وغير منتظم، ويحب رجل العذراء التقدم والتطور في العمل حتّى يحصل على عمل خاص به.[٥][٦]


المراجع

  1. "VIRGO SIGN DATES & TRAITS", www.astrology.com,25-9-2017، Retrieved 10-4-2020. Edited.
  2. Ann Roberts, "What Attracts the Virgo Man?"، horoscopes.lovetoknow.com, Retrieved 11-4-2020. Edited.
  3. ^ أ ب ت ث Anna Kovach, "What a Virgo Man Likes In a Woman – It’s Not What You Think"، virgomansecrets.com, Retrieved 10-4-2020. Edited.
  4. ^ أ ب "Virgo Men", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 10-4-2020. Edited.
  5. "Virgo Career", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 10-4-2020. Edited.
  6. "VIRGO ZODIAC SIGN VIRGO HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 10-4-2020. Edited.