ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٥٧ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

رجل العذراء , والذي دائما ما يطلق عليه برجل العفة و الطهارة , متأنٍ جداً في دخول أي قصة عاطفية , ولا يؤثر به إطلاقاً إن لم يخوض أي تجربة عاطفية على مدى حياته , لا يمانع بالعيش وحيداً , ولا تلفت انتباهه سوى المرأة المتميزة جداً , مراقب جيداً لأدق التفاصيل من حوله , وخاصةً إذ1 ما لفتت إمرأةً ما انتباهه , فإنه سيركز اهتمامه على أدق تفاصيل حياتها و جوانب شخصيتها , يلاحق ردة فعلها في أصغر المواقف ليتأكد من أنها الجديرة بحبه و إهتمامه , من أكثر الأبراج تميزاً في نجاحه بالعمل ; إذ أنه يهتم بإتمام الواجبات المطلوبه منه على أعلى قدر من المثالية , وكذلك الحال مع شريكة حياته و أطفاله , حيث أنه يحاول الوصول إلى أعلى مراتب المثالية في الإهتمام بمنزله , و نجاح علاقته مع زوجته و أطفاله .


 ماذا يحب رجل العذراء في المرأة  : 
  • صدقها  : أكثر ما يلفت رجل العذراء في المرأة صدقها , لا يمل من إختبار صدقها في جميع المواقف , و يرى أن المرأة الصادقة هي الأكثر جدارةً لتكون شريكة حياته , إذ أنه يشعر بالطمانينة على مستقبل علاقته معها , ويرى انها الأم المثالية التي ستربي أبنائه على الأخلاق الحميدة .
  • عفويتها  : دائماً ما تجذب رجل العذراء تلك المرأة التي تبتعد كل البعد عن التصنع و التكلف , ينجذب بشدة لتلك التي تغلب عليها العفوية و البساطة , ويشعر بالراحة في التعامل معها , و يسعد بقضاء جميع أوقاته بقربها .
  • برائتها  : يعشق رجل العذراء تلك المرأة التي لا تتخلى عن برائتها و روحها الطفولية مهما تقدم بها العمر , لا يستطيع التخلي عنها و يرى بأنها أكثر النساء لطفاً و قرباً إلى قلبه , و يرى بداخلها صفاءاً و بياضاً لا يمكن أن تتحلى بهما الكثيرات .
  • عقلانيتها  : هذا الرجل الذي يغلب عليه الطابع العملي في الحياة , يبحث دائما عن تلك المرأة التي تستخدم عقلها لحل جميع المشاكل التي قد تواجهها , بعيداً عن العاطفة الزائدة التي تغلب على الإناث , و التي تفرض عليهن أخذ قرارات غير منطقية , و بعيدة كل البعد عن الحقيقة .
  • إهتمامها  : يراقب رجل العذراء المرأة التي يود الإرتباط بها ليتأكد أنها تشاركه صفة الإهتمام , يراقب إهتمامها بنفسها و بملابسها و تفاصيلها الشخصية , وصولاً إلى إهتمامها بأدق تفاصيلها في العمل , حيث أن إهتمامها بهذه الجوانب تبرهن أنها المرأة القادرة على الإعتناء به و بتفاصيل حياته الشخصية فيما بعد .
  • استماعها و إنصاتها  : يفضل رجل العذراء تلك المرأة التي لديها القدرة على الجلوس لأوقات طويلة و الإستماع إلى نصائحه و تجاربه الشخصية , و التي تقدر دائماً أحكامه و فلسفته في الحياة , إذ أنه يجدها المكان الأول الذي يفكر باللجوء إليه و التحدث بدون حواجز تعيق سيل أفكاره .
  • خضوعها  : يبحث رجل العذراء عن المرأة التي لا تحب السيطرة وفرض آرائها في وجوده , ولا تناقشه بقراراته التي يفرضها عليها , وهذا ما قد يجعله يبدو مسيطراً و جامداً في علاقاته العاطفية , و الذي قد يسبب له الكثير من المشاكل التي من شانها تعكير صفو حياته مع المرأة التي يحب .
  • إخلاصها  : يضع رجل العذراء المرأة التي قد أثارت إعجابه في الكثير من الإختبارات لتبرهن له إخلاصها الأكيد لحبه , و وفائها الدائم للعهود بينهما , و إذا ما نجحت في هذه الإختبارات فإنها ستكون صاحبة المرتبة الأولى في حياته , و المرأة الجديرة بالحب و الثقة و الاخلاص .