ما مواصفات برج الحمل

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٣٢ ، ٢٦ أغسطس ٢٠١٥
ما مواصفات برج الحمل

أصحاب هذا البرج ، هم من مواليد الفترة ما بين ( 21 مارس - 20 إبريل ) ، برج ناري ، صفاته قوية ، تجد فيها دائماً نوعاً من المسؤولية ، و الثقة بالنفس الممزوجة بالطيبة و الحب ، أحد أكثر الأبراج إتساماً بالقياديّة و حب الإدارة ، تتشابه صفات رجل الحمل بصفات أنثاه ، و هذا لا ينفي وجود بعض الإختلافات فيما بينهما .

مواصفات أنثى الحمل

  • طفولية : تتميز أنثى الحمل بإمتلاكها لروح الطفولة الدائمة ،ترفض أن يعاملها الاخرين و كأنها كبرت و أصبح لا يناسبها الدلال ، تصرفاتها طفولية بريئة جداً ، وتكره أن يعاملها أحد بقسوة أو بحدة .
  • منفعلة : تنفعل بسرعة ، و قد تجرح من حولها ، ولكنّها سرعان ما تهدأ ، وتحاول الإعتذار وتصليح الموقف ، خوفاً من فقدان من تحبهم .
  • متفائلة  : تبحث دائماً عن مصدر للتفاؤل ، وتحاول البحث عن الشيء الجميل في كل المواقف التي قد تتعرض لها مهما كانت سيئة ، تبتعد عن التشاؤم قدر الأمكان ،وتكره التعامل مع الأشخاص السلبيين ، أصحاب النظرة التشاؤمية للأمور .
  • تحب السُلطة  : تبحث دائماً عن مقعد السُلطة في جميع الأماكن التي قد تجوبها ، و ترفض اعطاء السُلطة لغيرها ، وهذا ما يسبب لها التوتر في أجواء العمل أوالدراسة ، وخاصةً في النشاطات التي قد تحتاج إلى عمل جماعي مشترك .
  • متحررة  : تكره أنثى الحمل أن تضع قيوداً لنفسها ، أو أن يقيدها أحدهم بأي شكلٍ من الأشكال ، و مهما حاولت أن تتجاهل هذه القيود المفروضة عليها ، إلا أنّها سرعان ما تحاول كسرها و العودة إلى أجواء الحرية التي أعدتها لنفسها .
  • متمرّدة  : لا تستطيع أن تكون بصفة الخاضعة مهما كلّفها الأمر ، تتمرد على كل ما لا يعجبها ، و لا تقبل الظلم لنفسها أو لأي شخص ضعيف من حولها ، حتى لو أوقعها تمردها في الكثير من المشاكل على صعيد العمل أو المنزل أو الحياة العاطفية .
  • أُم عظيمة  : تتحول صفات القوة و التسلط و التمرد في أنثى الحمل إلى مشاعر الحب ، و عواطف الأمومة الدافئة ، و تضحيات عظيمة من أجل أطفالها ، إذ أنها تربيهم على المودة و الحب و العطف على الاخرين .
  • كسولة  : تكره أن تجهد نفسها ، سواء في الواجبات المنزلية ، أو في مهام العمل ، تحلم دائماً بالنجاح دون تعب ، و تفضل الأعمال التي تحتاج إلى خبرة في الإشراف على تلك التي تحتاج إلى جهد ، وعمل ، وقائمة مهام طويلة .

مواصفات رجل الحمل  :

  • مسؤول  : يضع نفسه دائماً محلاً للمسؤولية ، سواءاً في العمل أو في الدراسة ، أو حتى بين أصدقائه و أخوته في المنزل ،لثقته القوية بنفسه انه قادر على تحمل المسؤولية ، وحل المشاكل صغيرة كانت أو كبيرة .

ذكي  : يستطيع رجل الحمل استخدام ذكائه في جميع مواقف حياته ، ومهما اعتقدت انك قد وضعته في زاوية نقاش ، يستطيع أن يصدمك بذكائه و قوة تفكيره .

عاطفي  : يتميّز رجل الحمل بعاطفته القوية تجاه الامور من حوله ،ولكن دون ان تؤثر هذه العاطفة على قرارات عقله ، عاطفته كبيرة جداً تجاه شريكة حياته و أطفاله ، ويفضل دائماً أن يفصل بين قوته و طيبة قلبه أمام من يحب .

متسرع  : لا يستطيع التروي قليلاً في التفكير بالأمور من حوله ، ولا يمتلك ميزة طبخ أفكاره على نار هادئة ، إنما يتصرف أحياناً بتسرع ، ولا يعني ذلك أن تصرفه المتسرع قد يكون خاطئاً .

صادق  : يكره رجل الحمل الكذب بجميع أنواعه ، ويتوقع دائماً الصدق ممن هم حوله ،ويكره النفاق و المجاملات الكاذبة ، وهذا ما يجعله يكره حضور الكثير من المناسبات الإجتماعية التي تكثر فيها هذا النوع من المجاملات .

يجمع بين الجدية و روع الدعابة  : تجده جدياً و مازحاً في نفس الوقت ، وتجد الكثير ممن حوله يعشقونه لهذه الصفات المتضادة المجتمعة ،إذ أنّها تشير إلى نقاء قلبه و صفاء روحه .