ما هو برج شهر 4

كتابة - آخر تحديث: ١٢:١٢ ، ١٨ مارس ٢٠٢٠
ما هو برج شهر 4

برج شهر 4

ينتمي مواليد شهر 4 إلى برجين مختلفين هما الحمل والثور، ويحتفل مواليد برج الحمل بأعياد مبلادهم بين الأول من نيسان والتاسع عشر منه، أمّا مواليد برج الثور يحتفلون به بين العشرين من نيسان والثلاثين منه، ويختلف كلّ من مواليد البرجين بالصفات التي تميّزه عن الآخرين وتجعله منفرداً بين باقي الأبراج الفلكيّة، فيمكن بشكل عامّ وصف الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحمل بأنّهم ذوو تصميم وإرادة وبأنّهم شغوفون، بينما يمكن وصف مواليد برج الثور بأنّهم واقعيون للغاية وعمليّون بطبيعتهم.[١]


برج الحمل

برج الحمل هو أحد الأبراج الناريّة، وهو البرج الأوّل في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويحكمه كوكب المريخ، ويتوافق بشدة مع برج القوس، وبرج الأسد، ويرمز له بقرون الكبش، ويتّصف مواليد برج الحمل عموماً بأنّهم يحبّون التفكير جيّداً بأيّ أمر سيقدمون عليه بالإضافة إلى أنّهم متهوّرون للغاية، وصريحون.[٢][٣]

صفات برج الحمل

يتميّز مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات، أبرزها:[٣]

  • الشجاعة: يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الناس شجاعة، وذلك يرجع إلى أنّهم لا يفكّرون كثيراً قبل الإقدام على أيّ خطوة، فهم لا يقلقون حيال سلامتهم في الحقيقة، بل إنّ شجاعتهم هي أقرب ما تكون إلى التهوّر، بالإضافة إلى أنّهم دائماً ما يحبّون إثبات هذه الشجاعة عن طريق فعل الأشياء التي تتطلّب هذا.
  • المنافسة: يحبّ مواليد برج الحمل المنافسة كثيراً ويحبّون تحدي الآخرين حتّى في الأشياء الصغيرة كلعبة المونوبولي وغيرها من ألعاب التحدّي، وذلك لأنّه يعتبر جزءً من طبيعتهم، فعندما يتم تقديم أي وع من التحدّي لهم فإنّهم سيعتبرونه مسألة حياة أو موت؛ لأنّ خسارتهم تعني لهم الكثير.
  • الصدق: يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأشخاص صدقاً ومن أكثرهم براءة، فعند سؤالهم عن شيء معيّن مهما كان، فإنّهم سيقومون بالإجابة بكلّ صراحة ودون الالتفاف حول الإجابة، فهم صريحون للغاية ولكنّهم لا يمتلكون النيّة السيّئة، بل إنّهم فقط يعبّرون عن أنفسهم بكلّ وضوح وشفافية، حتى لو أدّى هذا إلى إزعاج الآخرين.
  • الكرم: مولود برج الحمل هو من الأشخاص الكريمين للغاية والذين يتمتّعون بالدفء وحبّ العطاء، وهم دوماً مستعدّون لتقديم الهدايا بالإضافة إلى النصائح للأشخاص من حولهم وذلك من أجل أشعارهم بالسعادة.
  • النشاط: يعتبر مولود برج الحمل من أكثر الناس نشاطاً، فهم عادة ما يهتمّون بالرياضة إمّا بممارستها أو بمتابعتها، فهي أمر مهمّ بالنسبة لهم، بالإضافة إلى أنّ الكثير من مواليد هذا البرج يلجأون للتطوّع من أجل تفريغ هذه الطاقة، وهذا يرجع أيضاً إلى محبّتهم الخير للآخرين وسعيهم الدائم إلى تقديم يد العون لهم وجعلهم يشعرون بالرضا والسرور.
  • القيادة: يتمتّع مولود برج الحمل بالصفات القياديّة وذلك بالفطرة، فهو يعرف كيق يجتذب الأشخاص ويجلعهم يمشون خلفه، وهذا ما يؤدّي إلى أن يكون الرابح في أغلب الأحيان، فمواليد برج الحمل لا يجلسون في منازلهم طوال الوقت منتظرين الفرصة لتأتي إليهم، بل هم يمتلكون حسّاً قياديّاً يجعلهم يصنعون الفرصة بأنفسهم.
  • الثقة بالنفس: أبرز ما يتمتّع به مواليد الحمل بأنّهم واثقون بأنفسهم إلى أبعد حدّ، وهو ما يلهم النّاس من حولهم، كما أنّهم يمتلكون آراء صارمة حيال الأشياء ويظهر ذلك حتّى في الأوقات الصعبة، ويتمتعون بالاستقالية التامة فهم يرفضون اتّباع خطى غيرهم بل يحبّون صنع خطواتهم بأنفسهم.


برج الثور

برج الثور هو أحد الأبراج الترابيّة، وهو البرج الثاني في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويحكمه كوكب الزهرة، ويتوافق بشدة مع برج العقرب، وبرج السرطان، ويرمز له بوجه وقرون الثور، يتميّز أصحاب هذا البرج بشكل عامّ بأنّهم صبورون للغاية ويمكن الوثوق بهم، بالإضافة إلى أنّهم يحبّون الاستقرار الكامل ولا يرتاحون مع التغييرات التي من الممكن أن تطرأ فجأة على حياتهم.[٤]

صفات برج الثور

يتمتّع مولود برج الثور بالعديد من الصفات التي تميّزه عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، ومن هذه الصفات:[٥]

  • المنطقية: عادة ما يلجأ الناس لمواليد الثور من أجل الحصول على استشارة؛ وذلك لأنّهم يتمتّعون بالحسّ المنطقي الذي يؤهّلهم لهذه المهمّة، ولهذا فإنّ الناس عندما يقعون في مشكلة ما يأتون لمواليد الثور لحلّها لهم، فهم يقدّمون الحلول الصحيّة لهم.
  • التصميم: إنّ مواليد برج الثور هم من أكثر الناس الذين يمتلكون التصميم وخاصّة فيما يتعلّق بأعمالهم، فهم يمتلكون القدرة على إنهاء مهامّهم بنجاح وكفاءة، بالإضافة إلى إنّهم يمتلكون التركيز الكافي من أجل العمل على مشروعات قد تتطلّب سنوات من العمل.[٦]
  • الكرم: يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الناس كرماً فهو دوماً ما يكون على استعداد لتقديم المال للآخرين بدافع حبّ العطاء، وهو ما يجعلهم أهلاً للثقة واللجوء إليهم في وقت الحاجة.
  • اللطف والطيبة: يعتبر مواليد برج الثور من الناس الذين يتمتّعون بقلب كبير وطيّبة تسع كلّ الناس، وهذا ما يجعلهم يشعرون بالارتياك عن تواجدهم مع مواليد برج الثور، أمّا بالنسبة للأشخاص المقرّبين منهم، فإنّهم يحظون بالاهتمام الكبير لأنّهم عادة ما يحبّذون امتلاك الأشخاص الذين يحبّونهم.
  • التنظيم: يعتبر مواليد برج الثور منظّماً للغاية ويستطيع تحمّل كلّ شيء بصورة جيّدة، ويمتلكون القدرة على رؤية التفاصيل الصغيرة في الأعمال التي يقومون بها، بالإضافة إلى أنّهم يستطيعون مواجهة الصعاب التي قد تمرّ بهم أثناء إنجاز هذه الأعمال مع استخدام الدبلوماسية التي يمتلكونها من أجل القيام بالمهامّ بنجاح.
  • الصبر: يستطيع أن يعيش مولود برج الثور حياته بوتيرة بطيئة وهو ما يجعله صبوراً للغاية؛ وذلك لأنّه يحبّ أن يدرس المواضيع من جميع الجهات وأن يقوم بتحليلها جيّداً، حيث إنّه يعتبر نفسه مسؤولاً عن تصرّفاته ويلتزم بها التزاماً كاملاً، بالإضافة إلى أنّه يتحلّى بالصبر حين انتظار النتائج أيضاً، وهذا الصبر في التعامل مع الأمور هو ما يجعلها تنجح في النهاية.


المراجع

  1. "April Horoscope", www.famousbirthdays.com, Retrieved 9-3-2020. Edited.
  2. KERRY WARD (25-3-2019), "Aries traits and everything else you need to know"، www.cosmopolitan.com, Retrieved 9-3-2020. Edited.
  3. ^ أ ب "Aries Traits", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 9-3-2020. Edited.
  4. "TAURUS ZODIAC SIGN TAURUS HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 10-3-2020. Edited.
  5. "Taurus Traits", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 10-3-2020.
  6. TAMIM ALNUWEIRI (23-4-2018), "7 TRAITS COMMON TO THE STRONG-MINDED TAURUS IN YOUR LIFE"، www.wellandgood.com, Retrieved 10-3-2020.
1725 مشاهدة