ما هي الأبراج الترابية؟

ما هي الأبراج الترابية

الأبراج الترابية هي الأبراج التي تنتمي إلى عنصر الأرض في علم التنجيم؛ وهي الثور، والعذراء، والجدي، ويوصف الأشخاص الذي يتبعون أحد الأبراج الترابية بالاستقرار والثبات في دائرة الأبراج.[١]

فمن بين عناصر التنجيم الأربعة التي تشمل النار، والماء، والأرض، والهواء؛ فإنّ الأرض هو العنصر الثابت والموثوق، لذلك فإنّ الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يتصفون بكونهم عمليين وموثوقين، ويمكن الاعتماد عليهم، فلا يغضبون بسرعة، ولا يشعرون بالإحباط بسهولة.[١]

أقسام الأبراج الترابية

يتبع عنصر الهواء الأبراج التالية:[٢]

  • برج الثور

يولد أصحاب برج الثور بين 20 أبريل إلى 20 مايو، ويتبع هذا البرج حكم كوكب الزهرة، وترتيبه الثاني في دائرة الأبراج، ويتصف أصحاب برج الثور بالولاء والإخلاص والمحبة، ويُعرَفون بشخصيتهم الحازمة والصبورة والعنيدة أحيانًا، واهتمامهم بالأمن المالي وممتلكاتهم المادية الخاصة والقيّمة، فهذه الأشياء تُشعِرهم بالراحة.

  • برج العذراء

يولد أصحاب برج العذراء بين 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ويتبع هذا البرج حكم كوكب عطارد، وترتيبه السادس في دائرة الأبراج، ويُعرَف أصحاب برج العذراء بعشقهم للغة والمعرفة، وحبهم لرعاية الآخرين، وتقديم الخدمة لأشخاصهم المفضلين، واستخدامهم مهاراتهم الفائقة في التواصل.

ويتصف أصحاب برج العذراء أيضًا بالذكاء، فهم مفكرون، ومتحدثون، وباحثون بارعون، ولكن يمكن أن يعانوا أحيانًا من التردد، وبالرغم من ذلك فإنّ هذا يزيد من طاقتهم الفكرية، كما يتمتعون أيضًا بالوعي الصحي، والراحة في التعامل مع التفاصيل الصغيرة للحياة اليومية، لا سيما تلك المتعلقة بالتنظيم وتحسين الذات.

  • برج الجدي

يولد أصحاب برج الجدي بين 22 ديسمبر إلى 19 يناير، ويتبع هذا البرج حكم كوكب زحل، وترتيبه العاشر في دائرة الأبراج، ويُعرف أصحاب برج الجدي بأنهم مجتهدون، وعمليون، وموثوقون، ومنظمون، ومستقرون، ولديهم الدافع والإصرار للسعي نحو هدف معين بطريقة محسوبة وقائمة على أسس مدروسة، فغالبًا ما تمتد حاجتهم إلى العمل الدؤوب إلى حياتهم الشخصية أيضًا، إذ يميلون إلى أن يكونوا طموحين في رعاية صحتهم، وعائلاتهم، وصداقاتهم طويلة الأمد.

صفات الأبراج الترابية

يشترك أصحاب الأبراج الترابية في بعض الصفات والسمات العامة، والتي يمكن أن تختلف عن البعض منهم؛ وهي كالآتي:[٣]

  • يحاول أصحاب الأبراج الترابية أن تكون بيئتهم آمنة؛ لذلك فهم يحاولون أن يكونوا أكثر تحفظًا وحذرًا في اتخاذهم للقرار، ويختارون التقييم الكامل لإيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذوها.
  • يشعر أصحاب الأبراج الترابية بإحساس قوي للغاية بالواجب والمسؤولية في كل ما يفعلونه، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية، سواءً في بيئات عملهم، أو في علاقاتهم الخاصة ضمن العائلة أو الصداقة.
  • يمتلك أصحاب الأبراج الترابية القدرة على العمل بطريقة منهجية للغاية؛ وذلك من خلال تقسيم المهام الكبيرة والمعقدة إلى أجزاء أصغر بكثير وأكثر قابلية للإدارة، وهذا ما يسمح لهم في النهاية بإنهاء المهمة بنجاح.
  • يمتلك أصحاب الأبراج الترابية قيم ومبادئ معينة يجدون صعوبة في التنازل عنها، ولهذا يمكن أن يظهروا عنيدين في بعد الأوقات.
  • يفضل أصحاب الأبراج الترابية التركيز على حلول العالم الحقيقي التي يعرفون أنه من الممكن تحقيقها، بعيدًا عن الأفكار غير العملية.

المراجع

  1. ^ أ ب LISA STARDUST (5/8/2021), "Everything You Need to Know About Earth Signs", cosmopolitan, Retrieved 5/1/2022. Edited.
  2. Maressa Brown (18/10/2021), "A Guide to Earth Signs: Taurus, Virgo, and Capricorn", instyle, Retrieved 6/1/2022. Edited.
  3. "7 Revealing Traits Of The EARTH Signs…", zodiacfire, Retrieved 6/1/2022. Edited.

هل لديك أي سؤال حول هذا الموضوع؟

هل لديك سؤال؟

3 مشاهدة
Top Down