ما هي صفات برج الحمل

كتابة - آخر تحديث: ٠٥:٣٨ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
ما هي صفات برج الحمل

إنّ الخصائص التي يتحدث عنها المهتمون بالأبراج تؤثر على شخصياتهم و تعاملهم مع غيرهم من الناس ، حيث نجد أن العديد من الناس يتعاملون مع الشخص بشكل مختلف عندما يعرفون تاريخ مولده أو برجه الفلكي ، و قد تجلس مع أصدقاء جدد أو زملاء عمل أو غير ذلك فيفاجئك أحدهم بتوقعه لبرجك الفلكي ، و عند سؤاله يقوم بإخبارك اشارات و علامات جعلته يتوقع ذلك ، و ترى الفرحة في عينه إذا ما كان توقعه صحيحاً ، أمّا إذا كان مخطئاً فقد يتباين الأمر من الإحباط إلى التفكير لبرهة ثم مراجعة العلامات و التصديق عليها ! .

و عن الصفات الشخصية التي يضفيها البرج الفلكي على المواليد ضمن دائرته سوف نجد أنّه توجد العديد من الخصائص المتقاربة بين أصحاب البرج الواحد فعلاً ، و يرجح العديد من الناس أن السبب في ذك هو التقارب في خصائص النفس البشرية رغم وجود تباينات بين الشخصيات في العديد من النواحي دائماً . و برج الحمل هو أحد الأبراج الفلكية التي يكون مواليدها في الفترة من الحادي و العشرين من شهر مارس ، و حتى التاسع عشر من شهر ابريل من كل عام ، و يكون الرجال من مواليد هذا البرج متميزين بالإخلاص و بالعاطفة الشديدة عند الحب و التعبير عن ذلك الحب بشتى الطرق الممكنة ، و لا يرضى رجل الحمل بأنصاف الحلول ، و يكون مثل الطفل الذي يسعى للحصول على كل شئ ، و لكن في نفس الوقت لا يرضى أبداً بأن تهان كرامته و لو من بعيد . و طفولة رجل الحمل تجعله يعتقد أنه أذكى من أن يخضع لسلطة أو لقوانين ، لذا يكون غالباً في موقع المتمرد و المتحدي لأرباب العمل ، و ربما نجده في أوائل صفوف المعارضين السياسيين أيضاً ، و ذلك يعرضه للعديد من المشكلات التي ما ان يخرج من احداها حتى يقع في غيرها ، و لكنه يتعلم بمرور الوقت و يصبح أكثر حكمة في التعامل و كسب ما يريد .

أمّا المرأة الحمل فهي انسانة عاطفية و شغوفة إلى أقصى درجة ، و تجعل من عاطفتها المحرك الأول لكل ما تفعله ، و مع ذلك فهي شخصية عمليّة جداً و ناجحة و ذكية ، و يمكن أن تبرز في مجالات العمل المختلفة التي تخوضها بجرأة و ببساطة لثقتها في ذاتها و في قدراتها .

1240 مشاهدة