معرفة البرج من تاريخ الميلاد بالميلادي

كتابة - آخر تحديث: ١١:٣٩ ، ١٣ أبريل ٢٠١٦
معرفة البرج من تاريخ الميلاد بالميلادي

الأبراج

تتواجدُ العديدُ من الأبراجِ والتّي تمّ تحديدُها بتشكيلِ النّجومِ في كلّ شهرٍ، ولكلِ برجٍ مجموعةٌ من الصّفاتِ والرّموزِ؛ فعددُ الأبراجِ اثني عشرَ برجاً، ولكلّ برجٍ تاريخُ ميلادٍ معينٍ وصفاتٌ محدّدةٌ يتصفُ فيها أصحابُ هذه الأبراجِ الذين ولدوا في تاريخِ البرجِ. وسنتناولُ في هذا المقالِ جميعَ الأبراجِ وتاريخها لتسهيلِ معرفةِ كلِ شخصٍ لبرجهِ.


الأبراجُ وتاريخُ ميلادِ كل برجٍ

برجُ الحمل

أصحابهُ هم من مواليدِ 21 آذار وحتى 20 نيسان، ويتميّزُ أصحابُ برجِ الحملِ كونِهم أشخاصٌ أقوياء محبّين للمغامرة، شعارُهم بالحياةِ أنا أكون، ويسعونَ دوماً لإنجازِ هدفٍ معينٍ ولكنّهم سريعو الغضبِ، ويفضّلونَ فهمَ الأمورِ سريعاً لأخذ القرارِ المناسبِ واتخاذِ إجراءاتٍ فوريةٍ، ويتمسّكون في العندِ في الكثيرِ من الأوقاتِ لكنّهم محبوبونَ من الكثيرِ من النّاسِ، ويُشعرونَ من حَولهم بالرّاحةِ والمحبةِ.


برجُ الثّور

أصحاب هذا البرجِ هم مواليد 21 نيسان إلى 20 أيار، وعنصرُه الأرض ويتميّزُ أصحابُ هذا البرجِ بعاطفتِهم الكبيرةِ وإخلاصهم لمن حولَهم؛ لكنّهم سريعو الغضب، لكن سرعانَ ما يشعرون بالهدوءِ ويتمتّعون بحنيّة القلبِ، وهم رومانسيون. شعارُهم في الحياةِ أنا أملك، فيفضلونَ دوماً التّمسكَ في قرارتِهم لكن دون تسلّط، لذلك دائماً ما يُشعرونَ أصدقاءهم بأنهم أشخاصٌ عنيدون ويفضّلون التّفاهمَ والتحدّثَ بالأمورِ بشكلٍ سريعٍ.


برجُ الجوزاء

أصحابُ هذا البرجِ هم مواليد 21 أيار إلى 21 حزيران، ويتّصفُ أصحابُ برجِ الجوزاءِ بامتلاكِهم لشخصيّتين مختلفتين، لكن غالباً ما يحملونَ أخلاقاً حميدةً، وهم محبون للمعرفةِ ويفضّلون المثابرةَ للحصولِ على المزيدِ من الإنجازاتِ. شعارُهم المفضلُ أنا أفكر، ومن سلبياتِهم أنّهم أشخاصٌ سريعو الغضبِ وكثيروا الثّرثرةِ ويحبون التّغيير دوماً ممّا يعيقُهم في بعضِ الأحيانِ عن إنجازِ أهدافِهم المنشودَة.


برجُ السّرطان

هم مواليدُ 22 حزيران إلى 22 تموز، ويتّصفُ أصحابُ هذا البرجِ بشخصيّتهمِ الهادئةِ والتّي تحبُ السّلامَ، ويتميّزون بقدرتِهم على فهمِ الأشخاصِ الذين يحيطونَ بهم، وسهولةِ فهمِ طبيعتهم، وهم صبورون وعاطفيونَ نوعاً ما، وغالباً ما يخفونَ مشاعرهم وما يشعرُون بهِ في مختلفِ الأمورِ، وشعارهم في الحياةِ أنا أشعر.


برج الأسد

أصحابُ هذا البرجِ هم مواليد 23 تموز وحتى تاريخ 22 آب، ويعتبرون من الأشخاص الموهوبينَ والقياديين، ولكن من الصّعبِ التّعاملُ معهم، لأنهم يفضلون دوماً إعطاءَ كافةِ الأمورِ شروطاً متعددةً لكنّهم من الأشخاصِ الذين يتّصفون بصراحتِهم الزّائدةِ والصّدقِ، ويحبّونَ العدلَ في كافّةِ النّواحي، ويملكونَ الكثيرَ من الحنانِ في قلوبهم وشعارُهم في الحياةِ أنا أفعل.


برجُ العذارء

وهم مواليدُ 23 آب إلى 22 أيلول، ويتّصفُ أصحابُ هذا البرجِ بشخصيّتهم التّحليليةِ والتّي تسعى دوماً إلى تسيير الأمورِ نحوَ الأفضل، ونحوَ تحقيقِ الكمالِ. ويتخذونَ العديدَ من القراراتِ الحاسمةِ والنّهائيةِ ويحبون دوماً التّخطيطَ والتّنظيمَ في أمورهم، ويحذرون من جميعِ من حولهم للابتعادِ عن المخاطرِ شعارُهم في الحياةِ أنا أحلل.


برجُ الميزان

أصحابهم مواليد 23 أيلول إلى 23 تشرين الأول، ويتميّزون بتوازُنِهم في جميعِ أمورِهم، يسعونَ دوماً إلى تحسينِ أمورِهم السّلبيةِ، ويَعتبرون أسرتَهم أول اهتمامتهم، لكنّهم دائماً ما يخفونَ الأمورَ التّي تزعِجهم في داخِلهم، ولا يصرّحونَ بها. شعارُهم في الحياةِ أنا أوازن.


برجُ العقرب

هم مواليدُ 24 تشرين الأول إلى 21 تشرين الثّاني، يملكُ أصحابُ هذا البرجِ شخصيّةً ذكيّةً لكنّها ماكرة، ويفضّلون دوماً بناءَ العلاقاتِ المتينةِ والمثيرةِ، ويُعتبرُ برجُ العقربِ من أقوى الأبراج التي تسعى للفوزِ دوماً. شعارهم في الحياة أنا أرغب.


برج القوس

هم مواليد 22 تشرين الثاني إلى 20 كانون الأول، ويتميّزُ أصحابُ هذا البرجِ بحبهّمِ للتحدّي والمخاطرة، لذلكَ دائماً ما تُعتبر حياتُهم مبتهجةً، لكنّهم من الأشخاصِ الفلسفيّين ومتقلّبي المزاج، ويأخذون خبرتَهم من الحياةِ، وشعارهم في الحياةِ أنا أرى.


برج الجدي

هم مواليد 22 كانون الأول وحتى 19 كانون الثاني، ويتميّزُ أصحابُ هذا البرجِ بصبرِهم وتحمّلهم الكبيرِ، وتفكيرِهم المتّزن، لكنّهم أنانيين في بعضِ الأمورِ ومتقلّبي العواطفِ. شعارهم في الحياةِ أنا أستعمل.


برج الدّلو

وأصحاب هذا البرجِ هم مواليد 20 كانون الثاني إلى 18 شباط، ويتميزُ أصحابُ هذا البرجِ بثقتهمِ الكبيرةِ في نفسِهم وقولِهم للحقيقةِ دوماً، ودائماً ما يسعون لاكتسابِ معرِفتهم لكنّهم عاطفيون وحسّاسون في الكثيرِ من المواقفِ، وشعارهم في الحياةِ أنا أعرف.


برجُ الحوت

وهم مواليدُ 19 شباط وحتى تاريخ 20 آذار، ويتميّزُ أصحابُ هذا البرجِ بأنّهم أشخاصٌ حنونون ومحبونَ لمن حولَهم، وعاطِفتهمِ الكبيرةُ ولديهم الكثيرُ من الأصدقاء، ودائماً ما يسعون للعملِ بجدٍ وصبرٍ، وشعارهم في الحياةِ أنا أعتقد.