مواصفات الرجل العقرب

كتابة - آخر تحديث: ٠٦:٤٤ ، ٦ أبريل ٢٠١٦
مواصفات الرجل العقرب

برج العقرب

لكل إنسان برج فلكي يعبر عن شخصيته، وتوجد أربع تصنيفات للأبراج الفلكية، فهناك الأبراج الهوائية، والأبراج الترابية، والأبراج النارية، والأبراج الترابية، كما ويوجد اثنا عشر برجاً مختلفاً، ولكلٍ منها ميزاته وخصائصه المختلفة. هنا سنتطرّق في الحديث عن رجل برج العقرب، وسوف نذكر الصفات المتعددة التي يتّصف بها.


يرج العقرب هو البرج الثامن من دائرة الأبراج الفلكية، وتمرّ الشمس في هذا البرج من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر؛ حيث تكون الشمس في أواسط فصل الخريف، ويتميز مولود هذا البرج بالهدوء، والعقلانية، وهو ناجح، وعملي، ويفضّل الأعمال الفردية عن الأعمال الجماعية.


مواصفات الرجل العقرب

يتميز رجل برج العقرب بأنه من الشخصيات القوية التي لا يستخف بها، وهو شغوف وفضولي ويسعى إلى معرفة كل شيء عن الأشخاص المقرّبين منه، ويمتلك سرعة بديهة عالية، ويرى الحياة إما سوداء أو بيضاء ولا يؤمن بالرمادي، ويتميّز أيضاً بقدرته على الإمساك بزمام الأمور في أي مشكله تواجهه، وشخصيته طموحة ومستقلة ومغامرة، كما ويسعى إلى أن يكون الأفضل في كل شيء يريده.


رجل العقرب والصداقة

علاقات الصداقة بالنسبة لرجل برج العقرب معقدة دائماً؛ فهي متطرفة نوعاً ما، لأنّه يحب التملك، لكنه من ناحية أخرى صديق وفيّ ومخلص للغاية، ولا يمكن أن يكره شخص أو يتجاهله، ويحب الصديق الشجاع والوفي، الذي يسانده في أمور حياته، ومن ناحية أخرى لا ينسى مولود برج العقرب الجميل والمعروف أبداً ويردّه مهما كان.


رجل العقرب والعلاقات العاطفية

يبدو رجل العقرب أحياناً كثيرة جافاً في مشاعره وعواطفه، ولكن في أعماقه يحمل الكثير من المشاعر؛ فقد يكون من الصعب عليه إظهار عواطفه ومشاعره للشريك، وذلك بسبب طبيعته التي تميل دائماً إلى السيطرة على كل شيء، لكنه عندما يحب ويعشق فيفعل ذلك بشغف، فتراه يعبر عن مشاعره ويظهرها بصراحة ووضوح تام.


كما أنّ شخصيته جذّابة يصعب مقاومتها، على الرغم من أنّه يميل إلى الغموض، وهذا ما يجعل النساء أكثر فضولاً في التقرب منه والتعرف عليه، كما أنّه يبحث دائماً عن الأشخاص الحقيقيين، والبسطاء البعيدين عن التصنع والكذب والنفاق.


رجل العقرب والعمل

يسعى إلى تحقيق النجاح والتقدم في حياته العملية؛ فهو قيادي ناجح، يصل الى أهدافه بسهولة، وذلك لما يملكه من إصرار وعزيمة قوية، ويلتزم أيضاً رجل العقرب بأخلاقيات العمل، وهذا ما يجعله ممّن ينالون التقدير، والحب، والاحترام من زملائهم في العمل.