مواصفات المرأة الجوزاء

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:١١ ، ٢٩ مارس ٢٠١٦
مواصفات المرأة الجوزاء

امرأة برج الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء هم مواليد 21 مايو إلى تاريخ 20 يونيو، ويُعتبر برجُ الجوزاء من الأبراج الهوائية، والتّي تتوافق مع برج الميزان، والأسد، والدلو، وتختلف تماماً مع برج السرطان، والثور، والحوت، ومن أكثر الأحجار الكريمة التّي تفضلها امرأة الجوزاء، حجر الإكسندريت، واللؤلؤ.


تتميّز امرأة الجوزاء بأنها امرأة سريعةُ البديهة، والتّغيير، وتفضلُ دائماً التّحرك إلى الأفضل، وتفضل إنجاز أمورها بنفسها، وفي وقت سريع، فهي امرأة ذكيّةٌ جداً، ومتكلمة، وذات شخصيّةٍ جريئةٍ؛ لكنّها كثيراً ما تتغيرُ شخصيّتها، ويتقلّب مزاجها، ومن عيوبها سرعةُ العصبيّة. في هذا المقال سنسلط الضوء على صفات امرأة الجوزاء في كل المجالات.


صفات امرأة برج الجوزاء

امرأة الجوزاء والحب

عند وقوع امرأة الجوزاء في الحب؛ فإنها تفضل الرّجل ذا الشّخصيةِ المرحة، وخاصّةً في أوقات المرح، لكن سريعاً ما تملّ امرأة الجوزاء من علاقات الحب، فتصبح قليلةَ الكلام، وباردة المشاعر، ويصعبُ معرفةُ ما يدورُ في ذهنها في ذلك الوقت، فقليلاً ما تقع امرأة الجوزاء في الحب، فهي دائماً ما تبحث عن رجل ساحرٍ قادرٍ على امتلاك قلبها، والوقوع في غرامها من أول نظرة والذي يستطيع الإجابة عن تساؤلاتها المتعدّدة، ولفتِ انتباهها بأشياء بسيطة، والذّي يسعى دائماً للوصول إلى أفكارها، وما يدور في ذهنها ليسهل عليه التّعامل معها.


امرأةُ الجوزاء والعمل

تفضّل امرأة الجوزاء العمل في مجالٍ ممتعٍ؛ كمجال الاتصالات، فتحبّ التّحدّي، والعمل دون ملل، ودائماً ما تؤمن بمقولةِ (أنا أفكر إذاً أنا موجود )، ولا تفضّل الخوض في الأعمال الروتنيّة والخالية من الإنجازات، ومن ميزاتها في مجال العمل سرعةُ إقناع العملاء؛ فأفضل الوظائف لامرأة الجوزاء هي الأعمال التّي تتضمن دائماً التّعامل بشكلٍ مباشرٍ مع العملاء أو أمام الكاميرا.


امراة الجوزاء والأصدقاء

امرأةُ الجوزاء صديقةٌ مسلية، وتحب المتعة، كما تفضل الحديث طوال الوقتِ عمّا حصل معها في يومها، ودائماً ما تحرصُ على الحفاظِ على أصدقائها، وحلّ المشاكل دون تعقيد، فتنظر دائماً إلى المشاكل من جميع جوانبها، فتستطيعُ تقديمَ أفضل النصائح، ودائماً ما يكون شعارها في الحياة (أنا أتواصل مع الآخرين )، فيلجأ أصدقاؤها إليها دائماً عند وقوعهم في مشكلة، وعند البحث عن حلٍ سريع.


امرأة الجوزاء والموضة

تتمتع امرأة الجوزاء بأناقةٍ عاليةٍ وجذّابة، فتسعى دائماً للحصول على مظهرٍ جميلٍ، ولفتِ انتباه الآخرين إليها، وذوقها الجميل، وتحبّ امرأة الجوزاء تجربةَ الأزياء المتجدّدة، والمختلفة، وتحب الألوان الهادئة، والناعمة، مثل السّيتان والشّيفون، وتفضّل لبسَ الإكسسورات، وإضافة لمسةٍ خاصةٍ على كل ما ترتديه.