صفات برج الجوزاء الرجل في الحب

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:١٥ ، ٢٧ مارس ٢٠١٨
صفات برج الجوزاء الرجل في الحب

برج الجوزاء

برج الجوزاء هو البرج الثالث من الأبراج الاثني عشر، وتمرّ الشمس من خلاله من تاريخ 21 مايو إلى تاريخ 21 يونيو، وينتمي برج الجوزاء إلى الأبراج الهوائيّة، كما أنّ عطارد هو الكوكب المؤثر به، أما حجره الكريم فهو العقيق، وفي هذا المقال سنتحدّث عن صفات الرجل الجوزاء.


صفات رجل الجوزاء في الحب

يتمتع رجل الجوزاء بشخصية مدهشة وساحرة لمن حوله، حيث إنّه يتقن فنّ الغزل بشكل كبير لمحبوبته، لكنّه في الوقت ذاته لا يقع في الحب بسهولة لأنّه من الصعب التأثير عليه، كما يُنظر إليه بأنّه شخصية جافّة وباردة لأنّه لا يعبر عن مشاعره، لكنّه في الواقع شخصيّة رومانسية إلى أبعد مدى، بالإضافة إلى ذلك فأنه يعتبر من الشخصيات المتجددة والمتغيرة فهو يكره الروتين في علاقاته، فيجب على شريكة حياته أن تتفهّمه جيّداً وأن تمنحه القليل من الحرية الشخصيّة التي يبحث عنها دائماً.


كيف تجذبين رجل الجوزاء

  • ابتعدي عن الأمور التقليديّة والروتينيّة في الحب، فهو يبحث بشكل دائم عن المغامرات والأنشطة الممتعة.
  • امنحيه القليل من الاستقلاليّة والحريّة، فهو يكره القيود.
  • استمعي دائماً إلى أقواله ولا تقاطعيه بتاتاً لأنه يشعر بأنكِ غير مبالية له.
  • تحدّثي معه في جميع الأمور الحياتيّة، ولا تحصري نفسكِ في موضوع معيّن لأنّه سيملّ من ذلك سريعاً.
  • رشّي عطره المفضّل عند الخروج معه.
  • تمتعي بالصدق والأمانة عند حديثكِ معه.
  • لا تلعبي بمشاعره بتاتاً.
  • احرصي على عدم توجيه الأوامر له بشكل دائم.
  • يجب عليكِ أن تراعي مشاعره بشكل كبير.


توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى

رجل الجوزاء ومرأة الحمل

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من أجمل العلاقات وأروعها، حيث أن رجل الجوزاء هو رجل مثقّف وناضج، بالإضافة إلى أنّه يسعى دائماً إلى تحقيق أهدافه، وهذا ما يجده في المرأة الحمل، فيشكلون بذلك ثنائياً ناجحاً ومثالياً.


رجل الجوزاء ومرأة الثور

تعتبر العلاقة بينهما علاقة عابرة وغير دائمة، حيث أن المرأة الثور تبحث عن الأمن والاستقرار وهذا لا تجده في رجل الجوزاء الذي يكره الروتين، فهو يبحث بشكل دائم عن التجديد والتغيير في علاقاته.


رجل الجوزاء ومرأة الجوزاء

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات المثيرة والمميزة، حيث أنهما يبحثان عن التغيير والتجديد، كما أنهما يتميزان بالعقلانية والهدوء والتفاني والإخلاص، وهذا ما يجعل علاقتهما مستقرة وهادئة بعيدة عن المشاكل.


رجل الجوزاء ومرأة السرطان

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات الناضجة، ويعود السبب إلى أنّ الرجل الجوزاء هو رجل مهذب وخلوق، ويسعى بكامل جهده إلى أن يسعد المرأة السرطان وأن يتحمل معها المسؤوليّة الكاملة، وهذا ما يجعل علاقتهما متميّزة ومبنيّة على التفاهم والاستقرار والاحترام.


رجل الجوزاء ومرأة الأسد

تعتبر العلاقة بينهما بأنها علاقة غير مستقرة، حيث أن رجل الجوزاء يبحث عن المغامرات، وهذا ما ترفضه المرأة الأسد وتحاول بكلّ جهدها أن تضع حدّاً له لكنّها لا تستطيع، وهذا ما يجعل علاقتهما غير مستقرّة وثابتة.


رجل الجوزاء ومرأة العذراء

تنجح علاقتهما على الصعيد المهنيّ فقط ولا تنجح على الصعيد العاطفي، ويعود السبب إلى أن المرأة العذراء تتميّز بأنّها دقيقة ومنظّمة وعاشقة للاستقرار، أما رجل الجوزاء فهو يبحث عن المغامرات، وهذا ما يجعل علاقتهما غير ناجحة ومستقرّة عاطفياً.


رجل الجوزاء ومرأة الميزان

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات الناجحة، حيث إنّ رجل الجوزاء يرى المرأة الميزان بأنّها امرأة مثيرة وربّة منزل ممتازة، كما أنّها تعطيه الحب والحنان الذي يحتاجه، لكنها في الوقت ذاته تتصادم معه في بعض الأحيان بسبب مزاجهما المتقلب، لكن في النهاية يشكلّون ثنائياً ناجحاً ومستقراً.


رجل الجوزاء ومرأة العقرب

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات الفاشلة، حيث إنّ رجل الجوزاء يجد أن المرأة العقرب مستبدة وظالمة ومتحكمة، حيث إنّها تسعى إلى امتلاكه بشكل كبير وتحاول أن تسيطر عليه وهذا ما يكرهه رجل الجوزاء ويجعله يهرب منها ولا يقع في حبها.


رجل الجوزاء ومرأة القوس

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات المتوازنة والمثالية، حيث إنّ المرأة القوس تتفهم احتياجات رجل الجوزاء، وتتفهم الحرية التي يطلبها في علاقاته العاطفية، وهو كذلك يقدرها ولا يحب امتلاكها، كما أنها تسعى إلى منحه الحب والحنان الذي يحتاجه وهذا ما يجعله يقع في حبها بشكل كبير.


رجل الجوزاء ومرأة الجدي

تعتبر العلاقة بينهما بأنها علاقة غير مستقرة، حيث إنّ المرأة الجدي جديّة وعملية بشكل كبير، كما أنّها لا تعبر عن مشاعرها العاطفية بسهولة، وهذا الأمر لا يعجب الرجل الجوزاء حيث أنه يبحث عن المرح والحيوية، ولهذا السبب تزداد المشاكل بينهما وتجعل علاقتهما غير ثابتة.


رجل الجوزاء ومرأة الدلو

تعتبر العلاقة بينهما بأنّها من العلاقات المتميّزة، حيث إنّهما يبحثان عن التجديد والتغيير، كما أنّ رجل الجوزاء ينظر إلى المرأة الدلو بأنّها شخصية محببة وقريبة من القلب، كما يجد بها حب المنافسة والتحدي، وهذا ما يجعله يقع في حبها.


رجل الجوزاء ومرأة الحوت

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات الغير ناجحة، حيث إنّ رجل الجوزاء ينظر إلى امرأة الحوت بأنّها مستقرة وتحب عن الاستقرار والأمان، وهذا ما يكرهه لأنه يحب التغيير والتجديد، كما أنّه يجدها شخصية رومانسية وساذجة إلى حد كبير، أمّا المرأة الحوت تجد رجل الجوزاء بأنه شخصية متقلبة وغير متفهمة، لذلك من الصعب أن تنجح علاقتهما.


المراجع

1.Gemini Personality TraitsGemini Personality Traitsاطلع عليه 17-4-2016

2. ,مواصفات رجل برج الجوزاء fustany.comاطلع عليه 17-4-2016

3.www.ganeshaspeaks.com , Gemini TraitsGemini Traitsاطلع عليه 17-4-2016