مواصفات برج الحمل

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:١٢ ، ٧ فبراير ٢٠١٦
مواصفات برج الحمل

يهتم العديد من الأشخاص حول العالم بمعرفة الصفات التي يتصف ويمتاز بها كل شخص عن الآخرين، ويلجأ البعض لتصنيفات وتقسيمات علم الفلك لشخصيات الناس حسب موعد ولادتهم وذلك عبر ما يسمى بالأبراج الفلكية الاثنتى عشرة والتي تم تقسيمها على عدد أشهر السنة الميلادية، فإذا كنت من المهتمين في هذا المجال سنقوم بطرح أبرز الصفات التي تميز مواليد برج الحمل على وجه التحديد.


برج الحمل

هو أحد الأبراج الفلكية النارية التي يتصف مواليده بصفات خاصة تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى، وخاصة في التفكير العميق والنظرة التفاؤلية للحياة، وعدم الصبر والتسرع في اتخاذ القرارات، ومواليد هذا البرج هم مواليد الفترة الممتدة بين واحد وعشرين مارس وعشرين إبريل.


مواصفات الرجل الحمل

  • يمتلك رجل الحمل شخصية اجتماعية تحب التعرف على الأشخاص الجدد والدخول في تجارب ومغامرات ونقاشات مثيرة معهم، يميل إلى الصدق في أغلب الأوقات إلا أنه شخص متسلط، متحكم، ديكتاتوري، وصريح، يوجّه النقد للآخرين دون تردد ويرفض النقد الموجه إليه وخاصة إذا كان نقداً سلبياً، لذلك لا بدّ من العناية في اختيار الكلمات عند التحدث إليه.
  • يمتلك شخصية عاطفية جداً وسرعان ما يقع في الغرام، إلا أنّه شديد الغيرة على شريكته وقد تصل به الأمور إلى السيطرة عليها والتحكم بها، علماً أنه رومانسي للغاية ولا يتردد في السعي وبذل أقصى الجهود وراء الوصول إلى محبوبته ونيل حبها، كما ينتظر منها أن تثيره وتلفت نظره وإعجابه، وغالباً ما ينجذب إلى المرأة التي تظهر أنوثتها من خلال ملابسها ومكياجها الكلاسيكي الخفيف.
  • يتمتع بشخصية قوية لا تهاب الآخرين، وهو قائد بطبعه لا يتردد في الدخول في التحديات المختلفة وتجربة المشاريع الجديدة، كما أنه يرفض أن يتحكم به الآخرون في العمل، وذلك في الوقت الذي يستمتع في توجيه الناس إلى المسار الذي يجب أن يسيروا فيه.


مواصفات المرأة الحمل

  • تمتلك قلباً أبيض صافياً كالأطفال، وتعتبر من الشخصيات المنطلقة والمنفتحة على العالم والأشياء، عفوية إلى أبعد حد، ولها أسلوبها الخاص بها في التعامل مع الآخرين، ورغم أنّها منطلقة بامتياز إلا أنّها تحتاج لقليل من الوقت للتعرّف على النفس والاعتياد عليهم، وتثق بالآخرين مما يجعلها عرضة للصدمات الكثيرة، إلا أنّها تمتاز بسرعة الرجوع إلى حالتها الطبيعية.
  • تتمتع بذوق رفيع في انتقاء أشيائها وملابسها، وتتابع صيحات الموضة أولاً بأول لتتصدر ارتداء أجمل الملابس بين صديقاتها.
  • أما في الحب والارتباط تنتظر من شريكها بشكل أساسي أن يكون كثير الاهتمام، ونظراً لاجتهادها الكبير في عملها ودراستها تنتظر من شريكها أن يقدّم لها الدعم الكامل لذلك، وأن لا يخشى أن تتفوّق عليه.
347 مشاهدة