كيفية إزالة دهون الأنف

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٥٤ ، ١٠ ديسمبر ٢٠١٤
كيفية إزالة دهون الأنف

أهمية الأنف

الأنف من أهم الأعضاء في جسم الإنسان حيث أن الأنف هو العضو المسؤول عن عملية التنفس والشم ,الأنف هو من أبرز الأعضاء التي توأثر في جمال الوجه حيث أنه ظاهر وبارزفي الوجه وهو محط الأنظار وأول ما يلفت نظرنا بالوجه , وهناك العديد من النجوم والمشاهي اللذين يتميزون بجمال أنوفهم ويتميزون بأشكال أنوفهم ويحاول الكثير من الناس تقليد النجوم والمشاهير بأشكال وأحجام أنوفهم من خلال عمليات التجميل والجراحة التجميلة , وهناك من يقوم بعمليات التجميل والجراحة لأسباب علاجية نتيجة وجود تشوهات في الأنف وكسور بعظمة الأنف وتتم من خلال تصحيح عظمة الأنف في حالة الكسور أو في حالة التشوهات الخلقية التي يعاني منها البعض منذ الولادة , والقيام بإجراء العمليات التجميلية والجراحة يتطلب الكثير من العناية والحذر وذللك لخطورتها ,لذلك يجب تجنب مصادر الحرارة والتعرض للحرارة لفترات طويلة وكذلك النوم على الوجه والضغط على الأنف بشكل شديد واللقيام بحركة السجود بشكل حذر , ونحتاج لتجنب هذه الأمور لتجنب حصول مضاعفات نتيجة العمليت الجراحية التي يتم إجرائها للأنف بهدف تجميلة وجعلة بشكل مناسب مع الوجه .


ما هي الإجراءات التي يمكن القيام بها لتجميل الأنف بدون جراحة

هناك العديد من الإجراءات التي ممكن القيام بدون اللجوء إلى العمليات الجراخية والعمليات التجميلية الباهظة والمكلفة التي لايستطيع الكثير من لأشخاص على تحمل تكاليفها وبخاصة الأشخاص اللذين يعانون من مشاكل في الأنف وفي حجمه ويريدون تصغيره بما يتناسب مع حجم الوجه.


من أهم هذه الحلول هو اللجوء للطبيعة والمنتاجات الطبيعية التي تسااعد بشكل كبير وملحوظ في تصغير خجم الأنف ومن أهم وأكثر هذه المواد الطبيعية فعالية الزنجبيل.


خلطات لتصغير الأنف باستخدام الزنجبيل

  1. الطريقة الأولى:خلط كمية مناسبة من بودرةالزنجبيل مع كمية من الماء ويخلط بحيث يشكل عجينة سميكة ويغطى الأنف بها ويترك لمدة ساعة , ويتم تكرار هذه العملية على مدى أربع أيام حتى تظهر نتائج بشكل واضح .
  2. الطريقة الثانية:الزنجبيل وخل التفاح ومعجون الأسنان حيث يخلط المكونات مع بعضها البعض ويوضع الخليط على الأنف كماسك ويترك لمدة ساعة ومن ثم يتم غسله وغسل الأنف بخل التفاح بعد ذلك .
  3. الطريقة الثالثة :قناع الخميرة والعسل والزبادي : خيث يتم خلط الخميرة ومع العسل وملعقة زبادي بحيث يكون الخليط كثيف والمكونات متناسبة بخيث تشكل كثافة تثبت على الأنف وتوضع لمدة ساعة وتعمل هذه الخلطة على امتصاص الدهون من الأنف وتسوية الأنف مع الوجه.


إنّ هذه الخلطات السّابقة تساعد على تسوية الوجه مع الأنف بشكل طبيعي بدون الحاجة إلى عمليات جراحية والتعرض لأعراضها الجانبية الخطيرة وتكاليفها الباهظة .