أسرار برج الحوت

كتابة - آخر تحديث: ١٥:٥٦ ، ١٤ يوليو ٢٠٢٠
أسرار برج الحوت

برج الحوت

برج الحوت هو أحد الأبراج المائية، ويولد أصحابه بين 19 من شهر شباط و20 من شهر آذار، وترتيبه هو الأخير في دائرة الأبراج الفلكية أي الثاني عشر، ويتوافق مواليد برج الحوت بشكل كبير مع برجي العذراء والثور، ويحكمه كوكب نبتون والمريخ، أما أرقام حظ هذا البرج فهي: 3، 9، 12، 15، 18، 14، ويتسم مواليد برج الحوت بشكل عام بأنهم عاطفيون للغاية، ولطيفون ويتّسمون بالرقّة، كما أنهم يحبون الموسيقى كثيراً وعادة ما تكون ميولهم فنية، ولا يحب مواليد هذا البرج القيام بالأعمال التقليدية بل يحبون فعل الأشياء المختلفة والتي ترضي أنفسهم، كما أن مواليد الحوت إنسانيون ويحبون مساعدة الآخرين بكافة الطرق.[١]


أسرار برج الحوت

تعتبر شخصيات مواليد برج الحوت من الشخصيات الغامضة نسبياً والتي لا يسهل على الآخرين فهمها، ومن أسرارهم التالي ذكره:[٢]

الحدس

إن أبرز ما يميز مواليد برج الحوت هو أنهم يمتلكون حدساً كبيراً يولونه أهمية كبيرة في حياتهم، وهو ما يقودهم في الكثير من أمور حياتهم وعادة ما يكون صائباً، فلذلك هم يثقون به ولا يهملونه، فمواليد الحوت لديهم القدرة على التقاط الإشارات التي يغفل عنها الناس عادة ويستطيعون ملاحظة الكثير من الأشياء التي تطور الحدس لديهم.


حالمون

يعتبر مواليد برج الحوت أكثر الشخصيات اتّصالاً بعالم الأحلام، فهم يهربون من العالم الواقعي إلى عالمهم الخاص الذي ينشئونه داخل أنفسهم، ويستخدمونه كملجأ يحميهم من صعوبات الحياة، وهم عادة ما يضيعون في عالمهم الخاص حتى إنهم من الممكن أن ينفصلوا كلياً عن العالم الحقيقي، وهو ما يساعدهم على أن يكوّنوا رؤيتهم الخاصة التي تجعلهم يفعلون الأشياء الاعتيادية التي يفعلها الناس بطريقتهم الخاصة.


رومنسيون

يشتهر مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص رومنسيون للغاية، فالحب بالنسبة إليهم أهم ما هو موجود في الحياة، ويعتقدون بأنهم لا يستطيعون العيش من دونه، وهم دائماً ما يكونون في حالة انتظار للحب الحقيقي الذي سوف ينقلهم إلى السعادة التي يحلمون بها، وهم يحبون أن يشعروا بأنهم مميزين ومرغوبين ولكنهم في نفس الوقت يعرفون كيف يسعدون الشريك، ويعتبر مواليد الحوت من الأشخاص الذين يحبون الرومنسية التقليدية والقديمة.


يخافون الرفض

يخاف مواليد الحوت من أن يتعرضوا للرفض، فهذا الأمر يجرح مشاعرهم كثيراً ويشعرهم بالنقص، فهم يأخذونه بشكل شخصي، ولذلك فهم قد يبتعدون عن العلاقات من أجل ألّا يتعرّضوا للرفض.


تنافسيّون

لا يظهر على مواليد الحوت أنهم من الأشخاص الذين يدخلون في المنافسات والتحديات، وهو ما يجعل الآخرين يعتقدون بأنهم بعيدون كل البعد عن المنافسة، إلّا أن هذا غير صحيح عن مواليد الحوت، فهم يدخلون حلبة السباق بقوة إذا ما دُعوا إلى التحدي أو إذا ما استفزهم شخص ما، وهم يحبون الفوز ويعملون بجد من أجل تحقيقه، وهذا ما يعتبر مفاجئاً للآخرين.


ماذا يريد برج الحوت من علاقة الحب

بما أن الحب يعتبر أهم الأشياء بالنسبة لمواليد الحوت، فإنهم يعوّلون عليه ويتوقعون من علاقتهم العاطفية الكثير، ومن الأشياء التي يريدها مواليد برج الحوت من العلاقة العاطفية:[٣]

الحرية

مع أن مواليد الحوت يتوقون للارتباط، إلّا أن حريتهم تعني لهم الكثير، فهم لا يحبون أن يكونوا مكبلين، وإنما يحتاجون مساحتهم الخاصة التي تعينهم على أن يحلموا ويخططوا للكثير من الأشياء، فهم أشخاص مبتكرون ومبدعون ويحتاجون إلى السير وراء أحلامهم لتحقيقها، لذا فإن محاولة السيطرة على مواليد الحوت يعتبر أمراً خاطئاً فهم قد يضعون شغفهم وأهدافهم فوق علاقتهم العاطفية، وفي المقابل فإنهم يتوقعون أن يكون الشريك متفهماً وأن يعيطهم مساحتهم الخاصة.


تفهّم المشاعر

بما أن مواليد برج الحوت يعتبرون من الأشخاص العاطفيين للغاية، فإنهم يتوقعون ويحتاجون من الشريك أن يكون متفهماً تماماً لمشاعرهم ولطبيعتهم العاطفية والحساسة، فمواليد الحوت لا يظهرون عاطفتهم وحساسيتهم لجميع الناس، ولهذا فإنه من الصعب فهمهم، ومن أجل ذلك فهم يحتاجون شخصاً يفهم ويقدر مشاعرهم لأنهم لا يريدون إخفاء طبيعتهم أمام من يحبون، وهذا التفهم يجعل من مواليد الحوت أشخاصاً مخلصين للغاية يقدمون الحب غير المشروط.


التشجيع

يحتاج مواليد برج الحوت إلى التشجيع بشكل كبير، فعندما يتلقون الدعم والتحفيز فإنهم يخرجون إبداعهم إلى العلن ويبدأون بإطلاق الأفكار الاستثنائية التي يخفونها في داخلهم، وهذا ما سوف يقدّرونه للشريك عندما يرون نتائج هذا التشجيع التي أدّت بهم إلى النجاح، فهم من الشخصيات التي تحتاج الدعم باستمرار، كما أنهم يعتمدون عليه كثيراً في رفع معنوياتهم وإيجاد الحماس في دواخلهم.[٤]


اهتمامات برج الحوت

يهتم مواليد برج الحوت بالعديد من الأشياء المميزة، كما ويحبون تجاذب أطراف الحديث حولها، ومنها:[٥]

الفنّ

يهتم مواليد الحوت بالفنّ كثيراً، ولهذا فهم يحبون التحدث عنه، فيتحدثون عن الموسيقى والأغاني والقصائد والأدب، كما أنهم يحبون إيجاد المعاني العميقة في الأعمال الفنية ومناقشتها، فهم من أكثر الناس الذي يحبون تحليل الأعمال الفنية وقد يعملون فيها.


عمل الخير

يمتلك مواليد برج الحوت توجهات إنسانية، فهم عادة ما يميلون مساعدة الآخرين والانخراط في الأعمال الخيرية، وهم يحبون كذلك التحدث عن الأشخاص المساكين وما يجب فعله من أجل مساعدتهم، وذلك لمحاولة وضع الخطط لتحسين أوضاعهم، فهم يشعرون بأنهم مسؤولون عن تحسين العالم وعن مساعدة الناس كلّهم وخاصة الأشخاص الذين يعانون من الفقر أو الحالات الإنسانية بشكل عامّ.


مشاكل الآخرين

يحب مواليد برج الحوت الاستماع إلى مشاكل الآخرين لتقديم الحلول المناسبة لهم، فهم مستمعون جيدون وكذلك لديهم القدرة على تحليل المشاكل وإيجاد مخارج لها، وعادة ما يأخذون هذا الأمر على محمل الجد ويشعرون بالمسؤولية تجاهه، فهم من الأشخاص النادرين الذين يعتبرون مشاكل الآخرين مشاكلهم.


المراجع

  1. "PISCES ZODIAC SIGN PISCES HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 20-6-2020. Edited.
  2. "21 Secrets Of The Pisces Personality…", zodiacfire.com, Retrieved 20-6-2020. Edited.
  3. NICOLA MAR,HANNAH ORENSTEIN (28-1-2019), "5 Things A Pisces Needs From A Relationship To Take It Seriously"، www.elitedaily.com, Retrieved 20-6-2020. Edited.
  4. Melissa Martinez (6-6-2020), "Pisces In Love and Relationships"، www.insightfulpsychics.com, Retrieved 14-7-2020. Edited.
  5. Patricia Lantz C.Ht., "What Does Pisces Like to Talk About?"، horoscopes.lovetoknow.com, Retrieved 20-6-2020. Edited.