أفضل منتجعات البحرين

كتابة - آخر تحديث: ١٠:٢٢ ، ٩ مارس ٢٠١٦
أفضل منتجعات البحرين

أفضل منتجعات البحرين

تتخذ دولة البحرين شكل جزيرة صغيرة في بحر العرب، والتي ترتبط مع المملكة العربية السعودية بجسر الملك فهد، وساعد هذا الجسر على تحويل البحرين إلى وجهة سياحيّة أولى لدى سكان دول الخليج الملتفة حولها وزيادة نشاط القاع السياحي فيها، الأمر الذي دفع بعض المستثمرين إلى فتح عدد من المنتجعات السياحية على أراضيها والتي ترتقي في مستواها إلى مستوى المنتجعات العالمية الفخمة.


منتجع وسبا قصر العرين

يقع هذا المنتجع في مدينة المنامة على مقربة من محمية العرين البرية، ويبعد عن مطار البحرين الدولي مسافة 33 كم، ممّا يجعل من السهل الوصول إليه خلال وقت قصير، كما يوفّر المنتجع خدمات نقل من وإلى المنتجع لجميع نزلائه لضمان راحتهم.


يمتاز بكونه من أوائل الحمامات الحدائقية التقليديّة في العالم والحاصل على تقييم خمس نجوم، ويحتوي المنتجع على عدد من الفيلات الخاصّة والتي اعتمد بناؤها على إظهار الطراز والتصميم المعماري العربي المتميّز، وتحتوي كلّ فيلا على مسبح منفصل لكلّ فيلا مع أضواء أسفل الماء لإمكانية السباحة بحرية في الليل، كما تحاط كلّ فيلا فناء خارجي مصنوع من الرخام، مع عدد من المرافق العصرية والتي تتوفر فيها خدمة الواي فاي ومشغلات دي في دي.


كما يحتوي المنتجع على مناطق مخصّصة للسبا تصل مساحتها إلى عشر آلاف متر مربع، وتضم مسبحاً حرارياً وكوخاً من الجليد وحوضاً مخصصاً لتدليك الأقدام، كما يستطيع زوار المنتجع الاستمتاع بالخدمات المختلفة التي يقدّمها السبا والمنتجع من ملاعب تنس وملاعب سكواتش، في حين ينعم أطفالهم بوقتٍ مسلٍ وممتع في المرافق المخصّصة للأطفال تحت مراقبة وإشراف من موظفي المنتجع.


منتجع نوفوتيل الدانة البحرين

يقع منتجع نوفوتيل الدانة على جسر الشيخ حمد ويشرف على بحر العرب من جميع جهاته، ويحتوي على شاطئ خاص به وسبا وحوض سباحة في الهواء العليل، ويمكن الوصول إليه من مطار البحرين الدولي خلال فترة قصيرة لا تتعدّى خمس دقائق في السيارة.


تشرف غالبية الغرف في المنتجع على الشاطئ الخاصّ وحوض السباحة، كما يمكن التعرّف على معظم معالم مدينة المنامة ومناطقها من شرف الغرف، كما تحتوي جميع الغرف على أجهزة تلفاز موصولة بمحطات فضائية، وبراد صغير، وزاوية مخصّصة للعمل كمكاتب رجال الأعمال.


أما مرافق المنتجع فتتمثل في سبا ذي خدمات علاجية ومسبح ساخن وغرفة حمام بالبخار، كما يحتوي على مطعمين أحدهما متخصّص في الأكلات البحرية والآخر يقدم عدد من الأكلات العالمية، أمّا أوقات الفراغ فيمكن استغلالها في مرافق النشاطات المائية والاستمتاع بركوب الأمواج العالية والتجديف بالقوارب الصغيرة.