أين تقع قارمش

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٤٤ ، ١٥ يونيو ٢٠١٧
أين تقع قارمش

قارمش

قارمش أو جارمش هي إحدى أجمل المدن الألمانية، لذلك سُمّيت بعروس الجنوب، وهي من المدن الألمانية التي يزورها الملايين من السياح سنوياً، وذلك للاستمتاع بمناظرها الخلابة، ولوجود الجبال فيها حيث تكسوها الثلوج طوال فترة فصل الشتاء، ويوجد العديد من الأماكن السياحيّة التي يُنصح بزيارتها فيها، وفي هذا المقال سنذكر موقعها، ومناخها، وأماكنها السياحيّة.


موقع مدينة قارمش

تقع مدينة قارمش في القارة الأوروبية، في دولة ألمانيا، إذ تقع في المنطقة الحدودية الجنوبية للنمسا، كما أنّها تتربع على جبال الألب الشهيرة، ولعلّ أهمّ ما يُميّزها هو إطلالتها الخلابة على أجمل الأنهار والشلالات، كما تطلّ على القم الجبلية المرتفعة والتي تغطيتها الثلوج، لذلك يُنصح الذين يرغبون بممارسة الرياضات الشتوية وخصوصاً رياضة التزلج بزيارتها.


مناخ مدينة قارمش

تعتبر مدينة قارمش من المدن الباردة، والسبب قربها من المحيطات، لذلك فإنّها تمتاز بوفرة أمطارها وثلوجها طوال السنة.


الأماكن السياحية في قارمش

  • مركز جورج مارشال: مركز جورج مارشال هو أحد المراكز التعليمية الكبيرة الموجودة في المدينة، ويتبع بشكلٍ أساسي لدول الاتحاد السوفيتي، وقد تمّ تأسيسه لأول مرة في شهر حزيران لسنة 1993م، ليحل مكان المعهد الروسي، ويقع بالقرب من مراكز الترفيه للجيش الأمريكي، كما أنه يقوم بخدمة حلف الشمال الأطلسي والولايات المتحدة الأمريكية، ولعل أهم ما يُميزه هو احتوائه على العديد من المراكز الطبية التي تعالج العديد من الأمراض التي تصيب المراهقين والاطفال وأهمها الروماتزوم.
  • قمة تسوغشبيتسه: ترتفع حوالي 2962م عن سطح البحر، ولعلّ أهمّ ما يُميزها هو إطلالتها الخلابة على المناظر الطبيعية، هذا عدا عن احتوائها على ثلاث أنهار مكونة من الجليد، لذلك يُنصح الراغبون بممارسة رياضة التزلج بزيارتها.
  • بارتنكيرشين: هي أحد الأجزاء الشرقية الواقعة بالقرب من نهار بارتنش، وتمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة.
  • قرية بلدية: تقع قرية بلدية في الجهة الجنوبية الغربية لقارمش، وتضم المناظر الطبيعية المطلة على جبال الألب، وعلى الكنائس القديمة.
  • المتحف الإقليمي: تم بناؤه في سنة 1895م، ويتميز باحتوائه على العديد من الاكتشافات المحلية والأثرية، كما يحتوي على التحف، والأقنعة المخصصة للكرنفال، والمفروشات القديمة وغيرها، ولعل أهم ما يُميّزه هو إطلالته الخلابة على أجمل وأبهى المناظر الطبيعية.
  • خندق The Partnach Gorge: هو أحد الخنادق العميقة التي يصل طوله إلى حوالي 702م، يمتد حوالي 3كم من الجهة الجنوبية الشرقية من قارمش، ويُنصح بزيارته لقضاء الأوقات الرومانسية، كما يُنصح بزيارته في فصل الشتاء بالتحديد والسبب تكون الجليد على وجوهه الهاوية، يمكن الوصول إليه من خلال الحافلات التي تمر من وسط مدينة قارمش.