العلامات التي تدل على حب الرجل للمرأة

كتابة - آخر تحديث: ١٩:١٥ ، ٧ فبراير ٢٠١٧
العلامات التي تدل على حب الرجل للمرأة

العلامات التي تدل على حب الرجل للمرأة

كثيراً ما تتسائل الفتيات عن العلامات الدّالة على حب الرجال لهن، وهذا الأمر مرتبط بمراقبة الرجل في جميع تصرفاته وأقواله، فمن الممكن أن تلاحظ الكثير من الأدلة من خلال لغة الجسد وطريقة الحديث، ولكن لا يجب التسرّع في إصدار الأحكام ومحاولة عدم الخلط بين العلامات، حيث يجب أخذ وقت لاتخاذ القرار، كما يجب مقارنة سلوكه معك ومع النساء الأخريات، فإذا كان دائم المغازلة مع النساء احذري من اتخاذ خطوات جديّة معه.


علامات حب الرجل للمرأة

معاملتها بشكل جيد

فالرجل المحبّ يهتمّ بمشاعر المرأة واحتياجاتها ورغباتها، فيقوم بجميع الأمور التي من شأنها أن تحسّن حياته معها، ويسعد بالأمور الجيّدة التي تحصل معها على صعيد الدارسة أو العمل، ولا يتردّد بأن يعرّفها على عائلته، وأصدقائه، و زملائه، فهو يفخر بها وبعلاقته معها أينما ذهب.

قضاء الكثير من الوقت معها

فلا يضيع أيّ فرصة للقائها ورؤيتها؛ حيث يكون سخياً في وقته معها ويفضّل البقاء إلى جانبها في الأعياد والمناسبات الخاصة: مثل عيد الحب، ورأس السنة، وعيد ميلادها، ولا يتردّد بتقديم الهدايا مهما كانت بسيطة. 

تمني الأفضل لها

يشجّع الرجل المرأة التي يحبها على القيام بجميع الأعمال التي تحبها وترغب بها، فيرى أنّ سعادتها من سعادته.

الاهتمام بمعرفة الكثير عنها

عندما يفاجئ رجل امرأةً بأنّه يعرف الكثير عن تفاصيل حياتها ويحاول أن يظهر لها ذلك، فهذا يعني أنّه قد وقع في حبّها و يحاول أن يظهر لها ذلك.

النظر إليها خلسة

فإذا لاحظت المرأة أنّ الرجل يحاول النظر إليها خلسةً دون أن تشعر أو أن يشعر المحيطين بهما، فهذا يدلّ على أنّه يُكنُّ لها مشاعر الحب، وإن لم يصرّح لها بذلك.

الحديث أمامها عن المستقبل

فمن أحد أهم إشارات الحبّ لدى الرجل أن يستعرض مخططاته للمستقبل أمام المرأة، وذلك لأنه يرغب في طمأنتها عن مستقبلها معه، وإشراكها في الاطّلاع على مخططاته.


دلالات لغة الجسد على حب الرجل للمرأة

  • إمالة الرأس: فإذا لاحظت المرأة أنّ الرجل يميل برأسه قليلاً عندما ينظر إليها؛ فيجب أن تعلم أنّه منجذب لها ومهتم بها.
  • رفع أحد الحاجبين: يعدّ دليلاً قوياً على إعجاب الرجل بالمرأة، وبالرغم من أنّ بعض الرجال يحاولون إخفاء إعجابهم بالطرف الآخر إلّا أنّهم يقومون بهذه الحركة بشكل عفويّ لجذب انتباه المرأة.
  • استخدام اليدين بكثرة: فالرجل المحبّ يستخدم يديه كثيراً، كما يصبح أكثر نشاطاً وحيويةً، وتكون إيماءاته ملحوظةً فمثلاً قد يستخدم يديه لتهذيب شعره، أو ترتيب ملابسه، ويكثر من لمس ذقنه وخدّه.