بحث عن خدمات قوقل

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٢٠ ، ١٢ أكتوبر ٢٠١٥
بحث عن خدمات قوقل

خدمات قوقل

تعتبر شركة قوقل من الشركات التقنية الرائدة على كافّة المستويات، فلا يكاد يوجد مجال تقنيّ إلا ونجد أنّ لهذه الشركة بصمة فيه، ولقد أحدثت شركة قوقل ثورة كبيرة على كافة المستويات والصعد نتيجة لخدماتها الرائعة والمميّزة التي وفّرتها لمختلف فئات الناس من مختلف أرجاء العالم، كما ساعدت في إحداث ثورة معرفيّة هائلة لكل الناس من مختلف المستويات العلمية، وفيما يلي أبرز خدمات قوقل التي لم يعد بمقدور الأشخاص الاستغناء عنها والتي يتفاعل الناس معها بشكل يوميّ ودائم.


خدمة البحث

محرك قوقل للبحث هو محرك البحث الرئيسي للبحث عن المعلومات المختلفة على شبكة الإنترنت، فمعظم الناس يستعملون هذا المحرّك الهام مرّة واحدة في اليوم على الأقل، في حين تقضي عليه نسبة من الأشخاص جزءاً كبيراً من أوقاتها، لما لمسوه في هذا المحرّك من فائدة كبيرة جداً لا تقدر بثمن.


محرك قوقل للبحث هو محرك متعدد اللغات، ومتعدد وسائل البحث، ومتعدد النتائج، فالنتائج التي تظهر يمكن عرضها بتصنيفات مختلفة بحسب ما يناسب الباحث أو بحسب موضوع بحثه.


خرائط قوقل

من الخدمات المجانية التي تقدّمها شركة قوقل لكافّة الناس من مختلف مناطق العالم، وقد بدأت هذه الخدمة على أنطقة ضيّقة وأخذت بالتوسع شيئاً فشيئاً إلى أن وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم، فمعظم الناس اليوم يعولون على خرائط قوقل من أجل الحصول على الأماكن والمواقع التي يرغبون بالذهاب إليها، ويمكن من خلال هذه الخدمة عرض الخرائط بطرق مختلفة توفّرها قوقل للمستخدمين.


اليوتيوب

اليوتيوب من أشهر وأفضل مواقع الفيديو على شبكة الإنترنت، وهو الأكثر تفاعلاً من قبل الناس في كافة الأوقات ومن مختلف الأماكن، وقد تطوّر هذا الموقع ليصير على الشكل الذي صار عليه اليوم، بحيث صار اليوم وسيلة من وسائل جمع الأموال والكسب المادي ولم يعد مقتصراً فقط على عرض ومشاهدة الفيديوهات.


قوقل كروم

القوقل كروم هو واحد من أشهر متصفحات الإنترنت التي تستعمل من قبل شريحة كبيرة وضخمة من الأفراد لغايات تصفح شبكة الإنترنت، ويمتاز هذا المتصفح بواجهته الأنيقة وإمكانية التحكم السلس بمختلف الخيارات، كما يمتاز بتوفير العديد من خيارات التصفح للمستخدمين، بالإضافة إلى أنه يعمل على معظم أنظمة التشغيل المختلفة.


قوقل أدسنس

هو برنامج إعلاني مميز من قوقل، يتيح لأصحاب المواقع على شبكة الإنترنت بإضافة إعلانات على مواقعهم وكسب الربح المادي، وتتنوع أشكال هذه الإعلانات من الإعلانات المكتوبة، أو المصورة، أو الفيديو.