تاريخ برج الحمل

كتابة - آخر تحديث: ١٦:٣٩ ، ١٣ أغسطس ٢٠٢٠
تاريخ برج الحمل

برج الحمل

يولد أصحاب هذا البرج بين تاريخ الحادي والعشرين من شهر آذار والتاسع عشر من شهر نيسان، وهو أحد الأبراج النارية، ويحكمه كوكب المريخ، واللون المميز لهذا البرج هو اللون الأحمر، ويتفقون بشدة مع مواليد القوس، ويعرف بأنهم مستقلون ولا يحبون اتباع أي شخص آخر، بل يفضلون فعل الأشياء على طريقتهم هم، كما أنهم صريحون للغاية، وتنافسيون ويحبون العمل على مشاريع ومهمات مختلفة في نفس الوقت، وعادةً ما يمتلكون الكثير من المشاريع.[١][٢]


صفات مواليد برج الحمل

يتصف مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات التي تجعلهم مميزين عن غيرهم من أصحاب الأبراج الأخرى، إلا أنها قد لا تكون موجودة في جميع الأشخاص المولودين تحت هذا البرج، ومن هذه الصفات:[٣][٤]

قياديون

يعتبر مواليد برج الحمل من الأشخاص القياديين للغاية، وهذه الثقة موجودة لديهم بالفطرة، فهم لديهم القدرة على أن يجعلوا الآخرين يتبعونهم بدلاً من أن يقوموا هم باتباعهم، وهذه الصفة تساعدهم كثيراً على نيل الكثير من المواقف والفوز بها، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم لا يقفون منتظرين مجيء الفرص إليهم، بل يبادرون في صنع الفرصة التي يريدونها، مما يجعل منهم شخصيات قيادية.


الثقة بالنفس

يتمتع مواليد هذا البرج بثقة عالية جداً بالنفس، وهذا الأمر يلهم الآخرين من حولهم ويجعلهم يتأثرون بهم بشدة، وهذه الثقة عادةً ما تكون حاضرة على الدوام في شخصية مواليد برج الحمل بما في ذلك الأوقات الصعبة للغاية، ويمتلك مواليد هذا البرج آراء حاسمة حول كل شيء وعادةً ما يتمسكون بها بقوة، مما يزيد من ثقتهم بأنفسهم وبآرائهم.


إيجابيون

يعتبر مواليد برج الحمل من الأشخاص الإيجابيين للغاية، فهم عادةً ما ينشرون الطاقة الإيجابية من حولهم، فمواليد هذا البرج متفائلون للغاية ومتحمسون على الدوام للقيام بالعديد من الأشياء، ويظهر تفاؤلهم هذا في جميع الأوقات حتى عندما يكون الموقف سلبياً، وهذا ما يعتبر مميزاً للغاية في شخصياتهم، فهم لديهم القدرة على استخراج الحلول وحل المشاكلات التي تواجههم عن طريق نظرتهم الإيجابية وقدرتهم على التعامل مع المواقف الصعبة بطريقة حكيمة، ومواليد هذا البرج يعرفون جدياً أنه من الطبيعي حصول بعض الأشياء السيئة، ولكن هذا لا يعني أن يجلسوا ويقلقوا حيالها، بل يقومون بحلّها أو تجاوزها.


شجعان

يتميز مواليد برج الجمل بأنهم شجعان للغاية، وبأنهم أقوياء، كما أنهم يعتبرون من أشجع الشخصيات على الإطلاق، فهم مستعدون دوماً لقبول التحديات وفعل ما بوسعهم للفوز بها والتغلب على الصعاب، وهم لا يخافون من المخاطرة ببعض الأشياء لتحقيق ما يريدون، وذلك من أجل أن يحتلوا القمة.


أنانيون

يتميز مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، إلا أن لهم بعض الصفات السلبية أيضاً، ومنها أنهم قد يكونون أنانيين للغاية، فحبهم للوصول إلى ما يريدونه قد يدفعهم إلى فعل أي شيء من أجل الحصول عليه، وهو ما يعتبر نوعاً من الأنانية؛ وذلك لأنهم لن يكترثوا بأي شخص آخر، بل سوف يكون تفكيرهم محصوراً في مصلحتهم الخاصة وحسب، وهذا يرجع إلى تصميمهم الكبير، فهم عندما يقررون أن يفعلوا شيئاً ما فإنهم لا يسمحون لأي أحد أو لأي ظرف أن يقف في طريقهم.


يحبون لفت الانتباه

يحب مواليد برج الحمل لفت الانتباه، ويتضايقون ويشعرون بالضجر إذا لم يحصلوا على الانتباه الكافي، فهم دائماً ما يريدون أن يكونوا محطّ الانتباه في أي مكان يذهبون إليه، ولهذا فإنهم عادةً ما يقومون بفعل الأشياء بشكل أفضل مما يقوم به الآخرون، كما أنهم قد يتمّون واجباتهم ومهماتهم أسرع مما قد يفعلها الآخرون؛ وذلك من أجل الحصول على مزيد من الانتباه والتقدير، وهذا الأمر بالتحديد قد يؤثر على حياتهم، لأنهم قد يضعون إتمام مهامهم قبل الوقت المحدد والقيام بالأعمال بشكل مبهر فوق أولويات أخرى، مما قد يخلّ بتوازن حياتهم.


يغضبون بشدة

يعرف مواليد برج الحمل بأنهم لا يستطيعون التحكم بأنفسهم عند الغضب، وتعتبر هذه الصفة إحدى أكثر الصفات السلبية فيهم، فهم يغضبون بسرعة جداً ولا يأخذون الوقت الكافي من أجل فهم ما حدث، بل يشتاطون غضباً بسرعة كبيرة ويتصرفون وفقاً لهذا بتهور، كما أنهم يشعرون بالغضب حين لا يفعل الآخرون ما يريدونه منهم في مجال العمل، وهو ما قد يحدث سوء تفاهم كبير.


قلة الصبر

يعتبر مواليد برج الحمل من الأشخاص الذين يفتقرون إلى الصبر، فهم يريدون أن يحصلوا على الشيء في اللحظة نفسها ولا يستطيعون الانتظار ولا يطيقونه مطلقاً، وهو ما يدفعهم للشعور بالملل وبالتالي ترك الأمر الذي يحتاج انتظاراً والقيام بشيء آخر بدلاً منه من دون إنهائه، وهذا ما قد يعتبر تهوراً أو تسرعاً مما قد يؤدي إلى نتائج غير مرضية.


أشياء يحبها مواليد برج الحمل

يوجد العديد من الأشياء التي يحبها ويفضلها مواليد برج الحمل والتي تتماشى مع شخصياتهم، ومنها:[٥]

التقدم

عادةً ما يحب مواليد هذا البرج أن يكونوا في القمة، ولا يحبون مطلقاً أن يكونوا متأخرين، وهذا ما يدفهم دوماً إلى التحرك السريع وعدم المماطلة أو التباطؤ.


التحدي

يحب مواليد برج الحمل أن يدخلوا أنفسهم في التحديات المختلفة، فهم يحبون أن يكونوا في هذا الوضع الذي يتطلب منهم أن يبذلوا مجهوداً إضافياً من أجل إثبات أنهم الأفضل.


أشياء لا يحبها مواليد برج الحمل

وعلى النقيض، فإن مواليد هذا البرج لا يحبون الكثير من الأشياء أيضاً، ومنها:[٥]

خيبات الأمل

لا يحب مواليد هذا البرج أن يتمّ خذلانهم مطلقاً، سواء من أحد الأشخاص أو بسبب ظروف معينة في الحياة، فهذا يؤثر عليهم بصورة سلبية للغاية.


أن يتم تجاهلهم

يكره مواليد برج الحمل بشدة أن يتجاهلهم شخص ما، فهم لا يتجاهلون الآخرين ويتوقعون منهم أن يولوهم انتباههم واهتماهم في المقابل، كما أن مواليد الحمل يحبون تقديم العون لللآخرين، ويزعجهم الأمر حين يتجاهل الآخرون قدرتهم على فعل هذا الأمر.


المراجع

  1. "Aries Sign Dates & Traits", www.horoscope.com, Retrieved 8-8-2020. Edited.
  2. "ARIES ZODIAC SIGN ARIES HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 8-8-2020. Edited.
  3. "Aries Traits", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 8-8-2020. Edited.
  4. DEBBIE STAPLETON (2-4-2020), "ARIES SIGN DATES & TRAITS"، www.astrology.com, Retrieved 8-8-2020. Edited.
  5. ^ أ ب "Aries Likes and Dislikes", www.horoscopecompatibility.com, Retrieved 8-8-2020. Edited.