تعريف برج القوس

كتابة - آخر تحديث: ١١:١٩ ، ٥ يونيو ٢٠١٧
تعريف برج القوس

الأبراج

يقسّم المنجمون الفلكيّون الأبراج إلى 12 برجاً وهم برج الحمل، وبرج الثور، وبرج الجوزاء، وبرج السرطان، وبرج الأسد، وبرج العذراء، وبرج الميزان، وبرج العقرب، وبرج القوس، وبرج الجدي، وبرج الحوت، وبرج الدلو.


برج القوس

يعتبر برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج، وهو يعتبر أفضل الأبراج حسب الهيئة العالمية، وهو برج ناريّ يكون من جهة السماء الجنوبية، وكوكبة المشتري. أمّا أصحاب هذا البرج فهم من يولدون ما بين تاريخ 23 من شهر تشرين الثاني إلى 22 من شهر كانون الأوّل، ويعتبر برج القوس من الأبراج الحيوية والمحبة للإستطلاع حيث أنّه يفضل المنهج الفلسفي والبحث في تساؤلات الحياة. أمّا الصفات العامة لأصحاب هذا البرج فهم متفائلون، ومنفتحون على الحياة، ويحبون التغيير والتجديد، ويكرهون الروتين.


اصحاب برج القوس

يعتبر صاحب برج القوس شخصاً إجتماعياً ومرحاً، وهو طيب القلب ويعبّر عما في باله بعفوية كبيرة، وفيه بعض العفوية التي تعتبر سلبية أحياناً حيث أنّه يمكن أن يعبر عن رؤية للآخرين دون الأخذ بالاعتبار لمشاعرهم، ويكرّر أخطاءه، و من نقاط القوة التي يتمتع بها صاحب برج القوس أنّه شخص سخيّ وكريم، وهو مثاليّ يحب المثاليّة، ويمتلك روح الدعابة. أمّا نقاط ضعفه الكبيرة فهي غير دبلوماسي في تعامله مع الآخرين أحياناً، وليس لديه قوّة للتحمّل والصبر. أكثر ما يحبه برج القوس السفر، والفلسفة، ويحب الحريّة، كما ويفضّل الأماكن الخارجية التي يوجد فيها النشاط والحركة والتي لا تحدّ من حريته. أمّا أكثر ما يكره ولا يحبه التفاصيل المملة، والقيود التي تقيّد حريّته، والنظريات المعقدة، والغلاظة في التعامل.


مميزات برج القوس

يتميّز برج القوس بقدرته على تكوين الصداقات دون أيّة مشاكل، أمّا علاقته في الحب فهو عاطفي جداً ومخلص في حبه ولا يخون. أمّا المهن المفضلة لهم فهي التعليم، والفنون الكوميديّة، ووكلاء للسفر، والتجارة، والإكتشاف. أمّا الاستقلاليّة فهي السمة الأساسية في شخصيته حيث أنّه يعتمد على نفسه في إتخاذ القرارات، ويحب المغامرة والإثارة. وهو ليس متقلب المزاج ويمكنه التحكم في عواطفه ويمكنه أيضاً فصل حياته العاطفية عن حياته العملية.


أرقام حظ برج القوس

تعتبر أرقام الحظ لأصحاب برج القوس 18-27-36-45 لكنّه بشكل عام محظوظ في كل أمور حياته وهذا الحظ هو سبب تفاؤله الدائم في الغالب، وأحجاره المفضلة الفيروز، ويتوافق مع أصحاب برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء. أمّا مشاهير هذا البرج، فمنهم وولت ديزني، وبروس لي، وجين فوندا، والموسيقي الكبير بيتهوفن.