رجيم لإنقاص 3 كيلو في أسبوع

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:١٣ ، ٢٧ يونيو ٢٠١٦
رجيم لإنقاص 3 كيلو في أسبوع

الوزن

يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل الوزن، خاصّة مشكلة الوزن الزائد، ويسعونَ دائماً بالبحث عن الوسائل والطرق التي تساعدُهم في حل هذه المشكلة، لذا قدمنا لكم اليوم في مقالنا طريقة لإنقاص ثلاثة كيلو من الوزن خلالَ أسبوع واحد فقط، ولكن لا بدّ من الذكر بأنّه إلى جانب اتباع الرجيم يجب ممارسة التمارين الرياضيّة باستمرار وبشكلٍ منظّم، للحصول على نتيجة مُرضية.


رجيم لإنقاص 3 كيلو في أسبوع

اليوم الإفطار الغداء العشاء
الأول كوب من الشاي، أو كوب من النسكافيه باللبن الخالي الدسم، وملعقة من العسل، وملعقة من المربّى الخاصّ للرجيم، وقطعة من الجبن البيضاء الخالي الدسم، ورغيف من خبز الرجيم. ربع دجاجة مشويّة منزوعة الجلد، وطبق من السلطة، وطبق من الخضار المسلوق، أو المشويّ، وأربع ملاعق من الأرزّ كوب من الزبادي، وحبتان من نوع واحد من الفاكهة.
الثاني كوب من الشاي، أو كوب من النسكافيه باللبن الخالي الدسم، وملعقة من العسل، وملعقة من المربّى الخاصّ للرجيم، وقطعة من الجبن البيضاء الخالي الدسم، ورغيف من خبز الرجيم. قطعة من اللحم المشويّ أو المسلوق، وطبق من السلطة، وطبق من الخضار المسلوق أو المشويّ، وأربع ملاعق من الأرزّ. كوب من الزبادي، وحبتان من نوع واحد من الفاكهة.
الثالث كوب من الشاي، أو كوب من النسكافيه باللبن الخالي الدسم، وملعقة من العسل، وملعقة من المربّى الخاصّ للرجيم، وقطعة من الجبن البيضاء الخالي الدسم، ورغيف من خبز الرجيم. علبة من التونة، وطبق من السلطة، ورغيف من خبز الرجيم. كوب من الزبادي، حبتان من نوع واحد من الفاكهة.
الرابع كوب من الشاي، أو كوب من النسكافيه باللبن الخالي الدسم، وملعقة من العسل، وملعقة من المربّى الخاصّ للرجيم، وقطعة من الجبن البيضاء الخالي الدسم، ورغيف من خبز الرجيم. سمكتان مشويّتان، وطبق من السلطة، وأربع ملاعق من الأرز. كوب من الزبادي، حبتان من نوع واحد من الفاكهة.
الخامس كوب من الشاي، أو كوب من النسكافيه باللبن الخالي الدسم، وملعقة من العسل، وملعقة من المربّى الخاصّ للرجيم، وقطعة من الجبن البيضاء الخالي الدسم، ورغيف من خبز الرجيم. ربع دجاجة مشويّة منزوعة الجلد، وطبق من السلطة، وحبتان من البطاطس المشويّة. كوب من الزبادي، وحبتان من نوع واحد من الفاكهة.
السادس كوب من الشاي، أو كوب من النسكافيه باللبن الخالي الدسم، وملعقة من العسل، وملعقة من المربّى الخاص للرجيم، وقطعة من الجبن البيضاء الخالي الدسم، ورغيف من خبز الرجيم. علبة تونة، وطبق من السلطة، ورغيف من الخبز الأسود. كوب من الزبادي، وحبتان من نوع واحد من الفاكهة.
السابع كوب من الشاي، أو كوب من النسكافيه باللبن الخالي الدسم، وملعقة من العسل، وملعقة من المربّى الخاصّ للرجيم، وقطعة من الجبن البيضاء الخالي الدسم، ورغيف من خبز الرجيم. ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وطبق من السلطة، ورغيف من الخبز الأسود، وثماني ملاعق من الفول. كوب من الزبادي، وحبتان من نوع واحد من الفاكهة.