شخصية برج العقرب

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٥٩ ، ٢٦ نوفمبر ٢٠١٤
شخصية برج العقرب

بعض الأشخاص يآمنون بالأبراج الفلكية ، كما أنهم يحبون أن يعرفوا حظهم من خلال مطالعة حظوظ الأبراج اليومية في الجرائد والمجلات أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

وكما نعلم بأن دائرة الأبراج الموجودة في السماء على حسب دراسات الفلكيين هي موجودة على الإحداثيات الشمالية والجنوبية ، كما أن لها مسار تتحرك به حول الشمس .

كما أن علم الأبراج هو علم قديم جداًً ، حيث أن اليونانيون اهتموا بالأبراج منذ قديم الزمان ، وكانوا يطالعون أخبارهم ، وبحاولن التنبؤ بالمستقبل القريب ، وقد قاموا بتقسيم الأبراج على أشهر السنة الإثنى عشر ، والتي تغطيها إثنى عشر برجًا سماويًا .

سنتحدث عن برج العقرب ، وهو البرج الثامن من الأبراج الإثنى عشر الموجودة على الخريطة الفلكية ، ويعتبر أصحاب هذا البرج هم مواليد 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني .

هذا الكوكب هو كوكب مريخي البرج ، وهو مائي الأحجار مثل الياقوت والعقيق .

ومن أهم السمات التي تمير شخصية صاحب برج العقرب ، أنه شحص ذو حدس ، أي أنه يستطيع الاحساس ببعض الأمور التي ستحدث ، كما أنه لديه فضول كبير ، كما أن هاتان الميزتان تجعلان من صاحب برج العقرب شخصية مميزة .

كما أن أصحب هذا البرج لا يستطيعون أن يعيشوا في تقاليب الحياة ، فيرون الأمور فقط من زاويتين هي الأبيض والأسود ، كما أن مواليد برج العقرب دائماً ما تكون أعمالهم متزاحمة ، فنجد أن جدوال الأعمال الخاصة بهم متكضة لدرجة أنهم لا يجدون متسع من الوقت من أجل الحصول على بعض الراحة ، كما أن هذا الأمر يجعل منهم أشخاص مميزين في عملهم ، ويحصلون على النجاح الدائم ، والذي لا ينقطع .

مشكلة أصحاب برج العقرب هي الانجراف وراء العواطف ، فنجدهم يحبون بسرعة ، ويشعرون بالضجر ممن يحبون بسرعة .

كما أنهم لا يحبون الاستسلام للأمور أبداً ، يحبون المجازفة والمنافسة ، كما يحبون التنافس من أجل الحصول على كل شئ يريدون .

مواصفات رجل برج العقرب :


رجل العقرب يمتاز بالنشاط ، كما انه يمتاو بأنه شخص بطولي يحب البطولات ، وحب التحدي ، كما أنه لا يحبذ الانتظار أبداً ، مما يجعله شخص غير صبور في أغلب الأوقات ، لا يحب الخوض في تجربة إلا وهو متأكد من الفوز بها ، كما أنه يتصف بنوع من الاستبداد فلا يحب النصيحة ولا يتقبلها ، يحب الحصول على الاستقلالية في حياته وذاته ، يكره أن يكون مقيداً بأي شئ من أي أحد .

مواصفات سيدة برج العقرب :

غالبًا ما تكون سيدة رزينة ، ومتزنة في حياتها ، كما أن الرئي لها للوهلة الأول يشعر بأنها هادئة وناعمة ، ولكنها تكره الكذب ولا تحب المجاملات التي يلقيها البعض على مسامعها ، تحب أن يكون لها حياتها الخاصة ، وبالتالي تتصف بنوع من الغموض والكتمان .