ماذا يحب رجل الجوزاء في المرأة

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٠١ ، ١ أبريل ٢٠٢٠
ماذا يحب رجل الجوزاء في المرأة

برج الجوزاء

تبدأ فترة برج الجوزاء من 21 أيار (مايو) إلى 20 حزيران (يونيو)، ومن ألوانه المفضلة الأصفر والأخضر الفاتح، ويعتقد بأنّ برج الجوزاء يتميز بصفات إيجابية كاللطف، والحنان، بالإضافة لكونه يتكيف بسرعة مع المحيط الجديد حوله، كما أنّه قادر على التعلم وتبادل الأفكار بسرعة، ويحب الجوزاء الرحلات بالإضافة لحبه للموسيقى والكتب والمجلات، ويكره الجوزاء الوحدة والتكرار والروتين، كما أنّه قد يمتلك بعض الصفات السلبية كالعصبية، والتردد، والتعارض في الأفكار.[١]


يتميز الجوزاء بكونه ذكي ويمتلك شخصيتين مختلفتين، إذ يمكن اعتباره اجتماعي ومرح ويحب التواصل مع الآخرين، ومن الممكن أيضاً أن يميل فجأة لكونه جاد ومتشدد بالإضافة إلى القلق الذي يمكن أن يسيطر على شخصيته في بعض الأحيان، ويشعر الجوزاء بالفضول لكلّ ما هو حوله، حيث يعتقد أنّه لا يملك الوقت الكافي لتجربة كلّ شيء فهو مفتون في العالم والحياة، كما أنّ برج الجوزاء يبحث بشكلٍ مستمر عن الأصدقاء والزملاء الجدد للتحدث معهم وتوسيع دائرة معارفه، فهو يشعر بأنّ نصفه الآخر مفقود، ويمكن اعتبار الجوزاء فنان بطبيعته بسبب العقلية التي يمتلكها خاصة في مجال الكتب والصحافة، ممّا يجعل من شخصيته شخصية ملهمة للغير وغير مملة، كما أنّه من الممكن أن تحتوي شخصيته على جانب البراءة والطفولة بالإضافة إلى الكرم والعطاء فشخصية الجوزاء على استعداد للتضحية بكلّ شيءٍ لمن يحبهم من أصدقاء وأقارب.[١]


الصفات التي يحبها الرجل الجوزاء في المرأة

يعتقد بأنّ الرجل من برج الجوزاء قد يصعب قراءة أفكاره مهما كانت المدّة أو الطريقة التي يتمّ التعرف عليه بها، إذ قد يكون التعامل معه مربكاً في بعض الأحيان، ولجذب رجل الجوزاء هناك العديد من الأمور التي تجذبه في المرأة، ومنها ما يأتي:[٢]

  • شخصيتها الاجتماعية، حيث إنّ هذه الصفة قد تجذب الجميع بشكل عام، ولكنّ سحر المرأة وذكائها الاجتماعي قد يجذب رجل الجوزاء لها بشكلٍ خاص، حيث يُفضّل رجل الجوزاء المرأة التي تبدو جذابة واجتماعية في التعامل معه.
  • شخصيتها المتجددة، حيث إنّ رجل الجوزاء دائماً ما يبحث عن الإثارة والتجديد في حياته خوفاً من الملل، لذلك فهو غالباً ما يبحث عن شريك مليء بالأفكار الجديدة والمثيرة، لذا فهو يُفضّل التعامل مع المرأة التي تمتلك شخصية متجددة.
  • احترامها لحريته، وهذا لأنّ رجل الجوزاء لا يحب المرأة التي تقيده، حيث إنّ الحرية هي من أهم الأمور في حياته، لذلك فهو يجد الجاذبية في المرأة المستقلة القادرة على تسيير حياتها بكلّ ثقة والتي تمنحه حريته.
  • ذكاؤها، حيث إنّ رجل الجوزاء لا ينجذب للجمال بسهولة، لذلك فإنّه لا يمكن الفوز بقلبه لمجرد المظهر الرائع فقط، فهو ينجذب للتحفيز الذهني بشكل أكبر، ويحب المرأة الذكية.
  • طاقتها، يجد رجل الجوزاء صعوبةً كبيرةً للبقاء ساكناً، فهو يستمتع بالقيام بمختلف الأنشطة والمشاريع العملية الجديدة، لذلك فهو غالباً ما يبحث عن المتعة في شريكه، فهو ينجذب للمرأة التي تحب تجربة جميع الأشياء معه والتي تمتلك طاقة متجددة.
  • شغفها للحياة، حيث إنّ رجل الجوزاء غالباً ما يكون متحمس للحياة، لذلك يبحث دائماً عن شخص يشاركه هذا الشعور.
  • ثقتها بنفسها، حيث إنّ أغلب الرجال من برج الجوزاء هم أشخاص واثقون من أنفسهم، لذلك رجل الجوزاء غالباً ما يبحث عن امرأة واثقة يمكنه أن يتحدث معها، أو أن يعمل معها، أو يرتبط بها.[٣]
  • أناقتها، غالباً ما يبحث رجل الجوزاء عن المرأة الأنيقة التي تهتم بملابسها وجمالها.[٣]
  • وجهها المبتسم، غالباً ما ينجذب رجل الجوزاء إلى المرأة المتواضعة صاحبة الوجه البشوش، خاصةً إذا كانت صاحبة ابتسامة رائعة.[٣]


صفات رجل الجوزاء

يعتقد بأنّ رجل الجوزاء قد يتصف بسمات مثل حبه للمغامرة، والذكاء، وسرعة البديهة، كما أنّه لا يمكن التنبؤ بصفاته، وأيضاً قد يمتلك غرور وغرابة في بعض الأحيان، كما يمكن اعتبار رجل برج الجوزاء متحدث ومنفتح على الغير، بالإضافة إلى كونه شخص غير رومانسي ولكن يمكنه أن يخلق لحظات لا تُنسى لمن يحب، كما أنّ رجل الجوزاء يبحث بشكل مستمر عن المعرفة والتعلم لكلّ ما هو جديد، ومن صفاته الأخرى ما يأتي:[٤]

  • يتمتع رجل الجوزاء بقدرته على الحديث بطرق مبهجة ومسلية والتي تمكنه من اكتساب بعض الأصدقاء بسهولة، فلديه القدرة على فتح المواضيع بكلّ سهولة بالإضافة إلى كونه ودود.
  • يحب رجل الجوزاء التنقل بسبب الرغبة الدائمة لتجربة الأشياء الجديدة، وذلك يجعله يحصل على المعلومات ويحفز ذهنه، ويميل للأشياء الجديدة والمثيرة مهما كانت صغيرة ولو لمرة واحدة في الحياة.
  • يحب رجل برج الجوزاء الأشياء الجديدة والفضولية التي يملكها، لذا فإنّه يشعر بالملل بسهولة فهو متعطش لكلّ ما هو جديد لمعرفة الأماكن والأشخاص الجدد، ممّا قد يخلق بعض المشاكل لديه.
  • يعتبر رجل الجوزاء قادراً على التعامل مع عدّة مهام في وقتٍ واحد، بالإضافة إلى كونه يمتلك العديد من المواهب والاهتمامات بالتالي فهو يميل إلى القيام بأمور عدّة في وقت واحد إذ يمكن اعتباره مُتعدّد الجوانب والمواهب.
  • يحب رجل الجوزاء أن يكون رئيساً ومسيطراً، وذلك بسبب طبيعة رجل الجوزاء التي تجعل منه شديد التنافس للوصول إلى أهدافه.
  • لا يمكن التنبؤ بتصرفات رجل الجوزاء فشخصيته من الممكن أن تكون جذابة وقلقة في وقت واحد، كما أنّه يغير رأيه باستمرار فهو لا يعرف حتّى ما هو طعامه المفضل.
  • لا يمكن لرجل الجوزاء الانتظار، حيث إنّه لا يمتلك الكثير من الصبر.


رجل الجوزاء وعلاقته بالأهل والأصدقاء

يُعتقد بأنّ رجل الجوزاء في الغالب هو شخص ذكي اجتماعياً، إذ يمكنه تكوين وكسب الكثير من الصداقات والعلاقات في حياته، ولكن على من يهمه أمرهم من أصدقائه وأقاربه أن يقوموا بتقديره والحفاظ على التواصل المستمر معه، كما أنّ رجل الجوزاء غالباً ما يُفضّل البقاء مع الأشخاص الذين يملكون دوافع وميول مشتركة معه حتّى يتمكن من قضاء أكبر وقت ممكن معهم، أمّا عند الحديث عن العائلة فإنّ رجل الجوزاء يحب عائلته ويحاول التواجد معهم في مختلف المناسبات قدر الإمكان، إلّا أنّه يمكن أن يميل إلى التهرب من مسؤولياته العائلية بهدف قضاء المزيد من الأوقات الممتعة والمرحة.[١][٥]


المراجع

  1. ^ أ ب ت "GEMINI ZODIAC SIGN GEMINI HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 30-3-2020. Edited.
  2. Adrian (27-5-2015), "What Does Gemini Man Like In A Woman (6 Secrets EXPOSED)"، adriancamps.com, Retrieved 31-3-2020. Edited.
  3. ^ أ ب ت "What does Gemini Man like in a Woman | 2020", zodiacsignfacts.com, Retrieved 31-3-2020. Edited.
  4. "Gemini Man Characteristics", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 30-3-2020. Edited.
  5. "Gemini zodiac sign ", astrology.care, Retrieved 31-3-2020. Edited.