ماذا يحب رجل الجوزاء في المرأة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٣ ، ١٤ أكتوبر ٢٠١٤
ماذا يحب رجل الجوزاء في المرأة
 رجل الجوزاء  :وهو من أكثر الرجال تناقضاً و مزاجية , لديه مقدار من الذكاء يجعله مميزاً عن من حوله , عادةً مواليد هذا البرج تظهر عليهم علامات الذكاء مبكراً , أي في مرحلة الطفولة , حيث يبدأون بالتحدث في سن مبكرة أكثر من الأطفال الذين يشاركونهم نفس المرحلة العمرية , كذلك قد يخوضون في نقاشات تفوقهم عمراً بأسلوب فصيح يعبر عن قدرات عقلية متقدمة , يهتم رجل الجوزاء بإثراء مخزونه الثقافي و خبراته العملية  أكثر من إهتمامه بجوانب حياته الأخرى , متقلب المزاج بشكل كبير جداً وهذا ما يجعل عمر علاقاته العاطفية قصير جداً , مزاجيته لا بد أن تطغى على قراراته و طريقة تعامله مع المرأة التي يختارها وهذا ما يجعل الملل يسود جو العلاقة و سرعان ما تنتهي .  


ماذا يحب رجل الجوزاء في المرأة  :


  • ذكائها  : تسيطر المرأة الذكية على رجل الجوزاء , وهي التي من الممكن ان تجعل العلاقة تصبح أطول بحدة ذكائها , حيث أنها لا تسلمه مفاتيح قلبها بسهولة , وذلك ما سيجعله في سعي دائم لإمتلاك قلبها , حيث أن تقلب مزاجية رجل الجوزاء تجعله يماطل في قرار الإرتباط بتلك المرأة التي يضمن وجودها بجانبه على الدوام , حتى وإن كانت فتاة أحلامه التي سعى من أجلها سعيا دؤوباً .


  • ثقافتها  : يُعجب رجل الجوزاء بتلك المرأة التي دائماً ما تغلبه في النقاشات الثقافية , والتي تتفوق عليه بمعرفتها بجميع المجالات , و بكم المعلومات الهائل الذي يحتوي عليه دماغها .


  • تجددها  : رجل الجوزاء من أكثر الأشخاص الذين سرعان ما يشعرون بالملل , لذلك فإنّه في إنجذاب دائم للمرأة التي يراها في تجدّد دائم , والتي تسعى لكسر روتين علاقتهما بين الحين و الآخر .


  • تقديرها لذاته  : يفضل رجل الجوزاء الإرتباط بالمرأة التي تقدر شخصيته , و التي تشيد بإنجازاته و تهنئه لأسلوبه المميز و ثقافته العالية , كذلك تعذره لكثرة إنشغاله و إنهماكه في العمل لتشعره بأهمية ما يقوم به من أعمال و نشاطات .


  • قدرتها على تحمل مزاجيته  : يقدر رجل الجوزاء المرأة التي تتحمل مزاجيته سريعة التقلب , والتي تحاول تقبله دون أن تطلب منه أن يتغير , بحيث يشعر أنها المرأة الوحيدة التي تحبه بطبيعته , دون أن يحتاج إلى التكلف أو التصنع لتبقى بجانبه .


  • تضحيتها  : يؤمن رجل الجوزاء بأنّ المرأة التي تحبه عليها ان تضحي بالكثير من الأشياء من أجله , لتثبت له تمسكها الدائم به , و مع ذلك فإنّ رجل الجوزاء نادراً ما يقدم التضحيات من أجل أن ترضى المرأة التي سعى كثيراً من أجل الحصول عليها .


  • اندفاعها للحياة  : أوّل ما قد يلفت انتباه رجل الجوزاء نحو إمرأة ما هو حماسها و إندفاعها نحو تحقيق أحلامها , و استقبالها للحياة بنشاط و أمل , حيث أنّه من الأشخاص الذين ينظرون للمستقبل بتفاؤل , و يحاول قدر الإمكان تجاهل الأشخاص ذوي الأفكار التشاؤميّة .


  • أناقتها  : يفضل رجل الجوزاء دائماً تلك المرأة التي تهتم بأدق تفاصيل أناقتها , يراقب ذوقها في إختيار ملابسها و إهتمامها الدائم بمظهرها و جمالها , حيث ان هذا الرجل من أكثر الرجال إهتماماً بالجمال الخارجي , و الذي قد يراه الكثير جمالاً سطحياً .