صفات برج الدلو الرجل في الحب

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٥٤ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
صفات برج الدلو الرجل في الحب

الأبراج الفلكية

يشكّلُ علم الأبراج الفلكية هاجساً لدى الكثير من الناس، وسبيلاً للمعرفة، حيث تعد الإناث من أكثر المتابعين والمهتمين لهذا العلم؛ وذلك بسبب الفضول الدائم لمعرفة ما يحمله هذا البرج، وما يخبّئ لهن من مفاجآت، حيث يتم قراءة هذه الأبراج من خلال مراقبة قربها وبعدها عن الأبراج الفلكية الأخرى ودراستها، وهنا سوف نعرض صفات برج الدلو بشكل عام، وصفاته في الحب بشكل خاص.


برج الدلو

برج الدلو هو البرج الاحد عشر من الأبراج الإثني عشر من دائرة البروج الفلكية، وتمر الشمس من هذا البرج من 20 يناير إلى 18 فبرایر، كما يتميز مولود برج الدلو بأنه شخصية فضولية ومبدعة، كما أنه دائم السعي لجعل العالم مكاناً أفضل، وهوعبقري، ولديه القدرة على إيجاد الأفكار الجديدة، هذا الأمر يجعله من الشخصيات المميزة والمثيرة للاهتمام، ويتميز أيضاُ مولود الدلو بأنه اجتماعي، ويحب الأجواء العائلية، ويؤمن بالحريات.


رجل برج الدلو والحب

يميل مواليد برج الدلو إلى مواليد الأبراج النارية كبرج الحمل والقوس والأسد؛ وذلك لأنهم متحمسون، وأحياناً ينبهرون في شجاعتهم ويقعون في حبهم، حيث يعرف عن رجل برج الدلو بسهولة وقوعه في الحب، كما أنه يدخل في العلاقات العاطفية بشكل هادئ ومثير، ويستمتع بالإثارة، قد يصعب أحياناً على مولود الدلو في الالتزام في علاقاته العاطفية، ولكنه عندما يجد المرأة المناسبة، يسعى لأخذ خطوة جادة في الارتباط بها.


كما يؤمن مولود الدلو في الحريات، ويمتلك جانباً رومانسياً وعاطفياً بشكل كبير، ويعبر عن مشاعره وعواطفه بطريقة مثالية وجذابة، لكنه لا يجعل عواطفه تعترض طريقه في وصولة إلى الحكمة والمنطقية، وهو لا يثق كثيراً في عواطفه، لذلك يسعى دائماً بأن يدمجها مع أفكاره؛ ليصل إلى الطريق الصحيحة.


برج الدلو والصداقة

مولود برج الدلو صديق حميم ولطيف، يسعى دائماً إلى مساعدة الآخرين والرفع من معنوياتهم، كما أنه لا ينتظر شيئاً مقابل أفعاله للآخرين، وهو دائماً مليء بالإثارة والمفاجآت، والصديق الدلو يضيف المتعة إلى الحياة، فهو صديق مخلص ووفي.


برج الدلو العمل

يحب مولود برج الدلو عمله بشكل كبير حيث يسعى إلى الابتكار، وتقديم أفضل ما عنده؛ من أجل الوصول إلى النجاح، كما يمتلك المرونة الكبيرة لتقبل أي آراء وتعديل على أفكاره، ويعتبر مولود الدلو قائداً عظيماً في عمله، حيث لدية قوة ملاحظة، ونظرة منطقية للأمور، لكن من عيوب برج الدلو في مجال عمله أنه يهتم بالتفاصيل بشكل كبير والتي تدفعه أحياناً إلى المماطلة.