ماذا يحب رجل الدلو في المرأة

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:٢٦ ، ١٢ أكتوبر ٢٠١٤
ماذا يحب رجل الدلو في المرأة
رجل الدلو , صديق الجميع , و رجل الفكاهة الاول و المشهور بخفة الظل , يجذب كل من حوله بالأجواء اللطيفة التي يضفيها أينما يكون , لا يتأخر عن تقديم المساعدة لمن يحتاجها , و يخبأ مشاعر الحب و الود لجميع أصدقائه , هذه الصفات المحببة سرعان ما تنقلب في لحظة الغضب , ليصبح رجل الدلو شخصاً اخر , لا علاقة له بذلك الرجل المحبوب و المقرب من الجميع , يكمن الجانب السلبي من شخصيته في سرعة غضبه و مزاجيته , أكثر ما يثير قسوته تعرضه للإساءة من أحد الأشخاص المقربين منه , و شعوره بالخذلان من شخص أعطاه كل الثقة .  


 ماذا يحب رجل الدلو في المرأة  :
  • اهتمامها بالنظافة  : رجل الدلو من أكثر الرجال هوساً بالنظافة , و من الأشياء التي قد تلفت انتباهه في المرأة اهتمامها بالنظافة , ابتداءاً من اهتمامها بنظافة ملابسها و أغراضها الشخصية و وصولاً إلى نظافة كل زوايا بيتها , و يجد بأنها المرأة التي سوف يشعر بالراحة بالعيش معها .
  • قوة إرادتها  : إعجابه كبير جداً بالمرأة التي تمتلك إرادة لا تقهر , يشعر بوجودها بقدرته على السعي خلف أحلامه و تحقيقها , ويراها شريكة حياة لا يمكن التخلي عنها , ولا يوجد من يشبهها .
  • صفاء قلبها  : يميل رجل الدلو للمرأة التي تتمتع بالنقاء الداخلي , و التي لا تحمل بداخلها ذرة حقد على أحد , و يشعر بأنها تشاركه بهذه الصفة المحببة , و كذلك يشعر بالطمأنينة على مستقبله برفقتها , إذ أن من المعروف عن رجل الدلو بأنه كثير الأخطاء , و سريع الغضب , وهذا ما قد يسبب له الكثير من المشاكل مع من حوله , ولكن بالتأكيد ليس مع المرأة طيبة القلب إذ أنها ستكون أكثر صفحاً و تسامحاً .
  • ثقتها به  : يثق رجل الدلو بشريكته ثقة كبيرة جداً , و بالتالي فهو يطلب منها المقدار نفسه من الثقة , و يكره غيرتها الغير مبررة , حيث تثير بداخله هذه الغيرة إحساساً بعدم ثقتها بتصرفاته , وتعطيه شعوراً بأنه مقيد وعليه ان يفكر جيداً قبل أن يتصرف أي تصرف مهما كان صغيراً أو كبيراً وخاصةً في حضورها .
  • غموضها  : يميل رجل الدلو إلى المرأة الغامضة , والتي تجبره على قضاءمعظم وقته و هو يحاول فهم مقصدها من أفعالها غير الواضحة , و يشعر كذلك بالتميز إذا شعر بأنه استحوذ على قلبها و استطاع فهم أفكارها الغامضة .
  • صدقها  : يعشق رجل الدلو المرأة التي تتمسك بصفة الصدق مهما واجهتها من مواقف , و يرى بأن المرأة الغير صادقة لا تستحق أن تكون شريكة , ولا تستحق أن يعطيها ثقته الكاملة , و إذا ما اكتشف كذب شريكته في أحد المواقف فسرعان ما سينسى كل مواقفها الحسنة , و ينقلب رجلاً اخر لا تعرفه أبداً و لا يجد صعوبة في إبعادها من حياته لقناعته التامة بانها ليست جديرة بأن تكون شريكته .
  • لجوئها إليه  : يشعر رجل الدلو بأهميته في حياة المرأة التي سرعان ما تلجأ إليه في جميع مواقف حياتها , و يرى بأن لجوئها إليه و طلب استشارته هو أكبر دليل على ثقتها الكبيرة به .
  • ثقافتها  : ينجذب رجل الدلو لتلك المرأة التي تفاجئه بكم المعلومات الهائل التي تعرفه , و التي تناقشه في شتى المجالات و بأسلوب مميز , و التي تهتم بإثراء ثقافتها أكثر بكثير من إهتمامها بجمالها و اناقتها, حيث يراها المرأة الفريدة من نوعها في عالم النساء .