صفات يحبها الرجل في الفتاة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٤٥ ، ٢٢ يوليو ٢٠١٨
صفات يحبها الرجل في الفتاة

عدم المبالغة في العاطفة

يتوجب على المرأة عند التقرّب من الرجل الذي تحبه ترك مسافة معينة بينها وبينه، بحيث لا تقوم بالتعبير عن حبها له بشكل كامل حتى لو كانوا متزوجين، فالرجال يهربون من المرأة التي تعبر عن عاطفتها تجاههم بشكل كبير، وذلك لأنهم يقلقون من العاطفة الزائدة لدى النساء، ويشعرون بالبغض للهفتهن وتشوقهن، وبذلك فإن الرجال لا يحبون النساء اللواتي تتشبثن بهم، ويحاولون الابتعاد عنهن، ومن جهةٍ أخرى فإن الرجال يعشقون المرأة التي تقودهم للركض خلفها، فالرجل بشكل عام ينجذب للمرأة التي تحثه على الركض خلفها بينما ينفر من المرأة التي تركض خلفه.[١]


الوضوح في العلاقة

يعشق الرجل ويحترم حبيبته لذاتها وليس لجمالها، وممتلكاتها، ووضعها الاجتماعي فقط، فعلى الرغم من أن الرجل قد لا يحب المرأة طوال الوقت، إلا أنه يحبها لجميع الأمور التي هي عليها، وليس لجمالها الخارجي فقط، فهو يدرك أن جمال الجسم يتلاشى ولا يبقى، وإنما يبقى جمالها الحقيقي المتمثل في حساسيتها وشخصيتها، وبالإضافة إلى ذلك فإن الرجل يحترم المرأة التي يحبها بشدة، وليس لديه مانع من تحضير إحدى وجباتها المفضلة، أو أخذها في موعد لتناول الطعام، ومن جهة أخرى فإن الرجل العاشق يتوقع الحب والاحترام من المرأة التي يحبها.[٢]


معلومات أخرى عن حب الرجل للمرأة

يوجد العديد من الصفات الأخرى المتعلقة بالمرأة التي يحبها الرجل، ومنها:[٣]

  • يعشق الرجال المرأة الفكاهية، والتي تجعلهم يشعرون بالفرح والسعادة، فالفكاهة تعتبر إحدى أهم الأمور الفعالة في جعل التواصل بين أي شخصين أكثر سهولة ومتعة.
  • يقع الرجال في حب النساء الذكيات بسهولة، فبالإضافة إلى الضحك والمرح يعشق الرجال النساء اللواتي يتمتعن بالذكاء، ولديهن القدرة على تقديم الآراء، واتخاذ قرارات جيدة بأنفسهن.
  • يعشق الرجل المرأة التي تستمع إليه جيدأ عندما يتحدث، ويقدر هذا الأمر بشكل كبير، فالمرأة المستمعة تكون قادرة على إعطاء ردود فعل مناسبة، مما يجعل الرجل يتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت بجوارها.


المراجع

  1. "How To Make A Guy Like You Back – 6 Sure-Fire Tips", www.vkool.com, Retrieved 16-7-2018. Edited.
  2. David K. William, "10 Things a Real Man Does When He’s in a Relationship"، www.lifehack.org, Retrieved 16-7-2018. Edited.
  3. "WHAT GUYS LIKE IN GIRLS MORE THAN GOOD LOOKS? 10 QUALITIES", www.beautyandtips.com, Retrieved 16-7-2018. Edited.