كيفية تحضير تسريحة البف

كتابة - آخر تحديث: ١٠:٢٠ ، ١٧ مارس ٢٠١٦
كيفية تحضير تسريحة البف

تسريحة البف

تبحث كل امرأة عن التألق في إطلالتها وتلجأ إلى اعتماد أجمل تسريحات الشعر وأكثرها ملائمةً لها لتبدو أكثر إشراقاً في كل وقت، وتعتبر تسريحة البف من أحد أكثر تسريحات الشعر المفضّلة لدى أغلب السيدات في الإطلالات الصباحية والمسائية، وسنتعرف اليوم على كيفية الحصول عليها بعدة أشكال مختلفة يمكن للمرأة عملها في العديد من المناسبات والأفراح.


تسريحات متعددة للبف

تسريحة البف مع الضفائر الجانبية

ابدئي بتجعيد شعرك باستخدام الفير، وحافظي على جذوره ملساء، ثمّ افرقيه من الجانب وأنزلي الخصل الأمامية، اعمدي عمل بف بسيط على الخصل الخلفية من شعرك ومن ثم ثبتيها بمشابك الشعر، اعملي ضفيرتين بسيطتين من خصل شعرك الأمامية ثم ثبتيها للخلف تحت البف.


تسريحة الغرة البف

جعدي كل خصل شعرك باستثناء الخصل، ثم اعمدي عمل بف على الخصل الأمامية من شعرك، ورشي عليه القليل من السبراي، خذي غرة شعرك ومن ثم ثبتيها للخلف بمشابك الشعر.


تسريحة البف المرفوعة

جعدي شعرك بشكل بسيط، ثم اعمدي عمل بف بسيط على الخصل الخلفية من شعرك، أنزلي خصل أمامية بسيطة ثم ثبتي باقي شعرك للخلف باستخدام المشابك، افرقي الخصل الخلفية النازلة من المنتصف، ثم اعملي ضفيرة على كل منها، ثبتي كل ضفيرة حول رأسك مثل الضفيرة الرومانية.


تسريحة البف النازلة

بعد أن تموجي شعرك اصنعي بف على الخصل الخلفية، ثم افرقي شعرك من الجانب وأنزلي الخصل الأمامية، بعدها اعمدي وضع إكسسوارات الشعر القماشية حول رأسك، وابدئي بلف الخصل الأمامية داخل الإكسسوارات، أخيراً رشّي القليل من السبراي.


تسريحة البف نصف مرفوعة

جعدي شعرك واصنعي بف عند الغرة الأمامية ثم ثبتيها للخلف بمشابك الشعر، خذي الخصل الجانبية ومشطيها جيداً بعد أن ترشي عليها السبراي ثم ثبيتها للخلف.


تسريحة البف مع الضفيرة

اعمدي اختيار التموّجات الكثيفة مع هذه التسريحة على خصل شعرك من الجذور حتى الأطراف، ثم أنزلي غرة أمامية واصنعي بف على الخصل الخلفية، خذي من الجانب خصلةً واصنعي منها ضفيرة، ثم لفّيها حول رأسك وثبّتيها بالمشابك جيداً.


تسريحة البف مع ذيل الحصان

تتناسب هذه التسريحة مع الإطلالات الصباحية أكثر من الليلية، أنزلي الخصل الأمامية من شعرك، واربطي باقي شعرك على شكل ذيل حصان، ثم اعملي بف على الخصل الأمامية من شعرك، ومن ثم مشطيها للخلف وعاودي ربطها مع باقي الشعر حتى تحصلي على الشكل المطلوب لتسريحة ذيل الحصان.