كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٨ ، ٧ أبريل ٢٠١٩
كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق

كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق

يمكن فتح أي من حسابات فيس بوك التي تم حذفها حديثاً خلال 30 يوم من تاريخ حذفها، وفي حال انقضاء هذه المدة فلا يمكن أبداً استرجاع الحساب أو فتحه، ويمكن فتحه من خلال الخطوات الآتية:[١]

  • تسجيل الدخول للحساب الذي تم حذفه قبل انقضاء 30 يوماً على حذفه.
  • النقر على خيار إلغاء الحذف (Cancel Deletion).


كيفية فتح حساب فيس بوك بعد إلغاء تنشيطه

في حال اختيار إلغاء تنشيط حساب فيس بوك الخاص، والرغبة في إعادة تنشيطه مرة أخرى، فيمكن فعل ذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك عبر موقع فيس بوك الرسمي https://www.facebook.com/، مع ضرورة استخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول الذي تم استخدامه عند التسجيل في فيس بوك من أجل إتمام عملية تنشيط الحساب.[٢]


تقديم استئناف لإدارة فيس بوك لفتح حساب مغلق

يمكن تقديم طلب استئناف لإدارة فيس بوك من أجل فتح حساب فيس بوك المحذوف، إلا أنه لا يوجد أي ضمانات بأن فيس بوك سيستجيب لهذا الطلب، وذلك من خلال اتباع ما يأتي:[٣]

  • فتح متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر، والانتقال لصفحة فيس بوك التي تحمل عنوان "تم تعطيل حسابي الشخصي" من خلال الرابط الآتي: https://www.facebook.com/help/contact/260749603972907.
  • كتابة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول في الفراغ الخاص لذلك (Login email address or mobile phone number).
  • كتابة الاسم الكامل الذي يظهر على صفحة فيس بوك في الفراغ الخاص بخيار الاسم الكامل (Your full name).
  • النقر على زر تحميل (Choose Files) الظاهر باللون الرمادي أسفل عنوان المعرفات (Your ID (s.
  • تحديد صورة الواجهة الأمامية والخلفية لمعرّفات إثبات الهوية، والنقر على زر فتح (Open)، وفي حال عدم امتلاك صور على جهاز الكمبيوتر فيمكن التقاطها عبر كاميرا الويب، أو نقلها من كاميرا أو هاتف إلى جهاز الكمبيوتر، وتشتمل المعرّفات على الهوية الشخصية، ورخصة السياقة، وشهادة المدرسة، وجواز السفر.
  • الانتقال إلى خيار معلومات إضافية (Additional info) وإضافة أي معلومات قد تساعد على استعادة الحساب ضمن مربع النص الخاص به.
  • النقر على زر إرسال (Send) الظاهر باللون الأزرق أسفل الصفحة، ويمكن أن يتم تفعيل الحساب خلال أسبوعين في حال قررت إدارة فيس بوك ذلك.


المراجع

  1. "How do I permanently delete my Facebook account?", www.facebook.com, Retrieved 9-10-2018. Edited.
  2. Leslie Walker (3-10-2018), "How to Reactivate Facebook"، www.lifewire.com, Retrieved 9-10-2018. Edited.
  3. "How to Reactivate Your Facebook Account", www.wikihow.com, Retrieved 9-10-2018. Edited.