كيف أتعامل مع برج الجوزاء

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:١٢ ، ٦ أكتوبر ٢٠١٥
كيف أتعامل مع برج الجوزاء

برج الجوزاء

شعار هذا البرج (البراعة)، وهو برج كما يعرف الجميع مزدوج؛ فشخصيّات أصحابه مزدوجة؛ حيث يمتلكون أكثر من جانب؛ فهم سريعو البديهة وحادّو الذكاء، أما الجانب الآخر فهم حساسون جداً، أحياناً ما تراهم رومانسيين واجتماعيين منفتحين ومرحين، وأحياناً تجد أنّهم هوائيين يميلون إلى التأمل، وجدِّيين وعصبيين ومتردّدين.


يتأقل أصحاب هذا البرج مع جميع الظروف، ويجب أن يعرف كلّ من يتعامل مع الجوزاء أنّهم أشخاص لا ينسون، وهم مميّزون دائماً لا أحد يشعر بالملل معهم. نقاط القوة لديهم: يحبّون المعرفة، وقادرون على تبادل الأفكار، وحنونون، ويتكيّفون مع أيّ وضع.


مميزات برج الجوزاء

  • نقاط الضعف: هم أشخاص عصبيون وسريعو الغضب، وهم متقلّبون في الحب، وغالباً ما يكون مواليد هذا البرج عديمي التركيز، وهم دائماً فوضويّون.
  • العلامات الكاريزمية: هم صغار البنية، وأصحاب عيون جذابة، ولبقون في الكلام، وسريعو البديهة ومرنون.
  • ماذا يفضلون: المجلات، والكتب، والموسيقى، والمدوّنات، والتنزه، والدردشة.
  • ماذا يكرهون: التكرار، والروتين، والوحدة، والقيود.
  • البيئة المفضلة لهم: المتاحف، أو أيّ مكان مزدحم بالناس والمكتبات.


كيفيّة التعامل مع برج الجوزاء

كيفيّة التعامل مع الرجل الجوزاء

لو رأيت رجل الجوزاء في جلسة فسيكون واضحاً ومشرقاً مميّزاً وذا نكتة حاضرة، لن تعرف كيف يمر الوقت بلا ملل وستفتن به، يمتلك ابتسامةً آسرة لا يمكن مسحها من الذاكرة، وإن أحبّ رجل الجوزاء سيغرق محبوبته بالورد والمشاعر الفيّاضة، كلماته دافئة ستحتويك، وإن كان الحب متبادلاً بين المرأة ورجل الجوزاء فستشعر المرأة أنّها أسعد النساء على الأرض.


يتقلّب الرجل الجوزاء سريعاً؛ حيث إنّ مزاجه كثير التغيّر، فربّما يغيب لأسبوع ثمّ يظهر بمزاج ثانٍ فتكادين لا تعرفينه، فهل تستطيعين العيش مع رجل كهذا؟ هذا وقت القرار.


كيفية التعامل مع المرأة الجوزاء

هي دائماً مشغولة إلى أبعد الحدود، لديها قائمة طويلة بالأشياء التي تريد أن تقوم بإنجزها، تحاول التغاضي عن الإنجازات الصغيرة ولكنّها لا تنجح، وغالباً ما تقوم بإنجاز في أسبوع ما عجز الآخرون عن إنجازه في شهر، وكي تُحافظ على دوام علاقتك معها عليك أن تحاول أن تراعي أولويّاتها وجدول أعمالها وكلّ نشاطاتها بعين الاعتبار، وأن تساعدها في إنجازه أيضاً، احترم وقدّر أصدقاءها دائماً قدر الإمكان فأصدقاؤها شيءٌ مُقدس لها.


الحياة مع مولودة هذا البرج مليئة بالألوان، فهي قادرة على النقاش طويلاً حتى تُقنع الطرف الآخر برأيها، ويحتاج الطرف الثاني إلى الصبر بالتعامل معها، تنشغل بسرعة فإمّا أن يشغلها الطرف الثاني أو ستنشغل سريعاً بشيء آخر.