كيف أتعامل مع برج الحوت

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٤٣ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
كيف أتعامل مع برج الحوت

برج الحوت

يتميز مواليد برج الحوت بالرومانسية، والهدوء والحنان الزائد، والعفوية، فيجذبون الآخرين ويحصلون على حبهم من هذه الصفات، ويحبون الاستقلال، ويرفضون السيطرة، ويشعرون بالمسؤولية تجاه الآخرين، ويقدمون العون لمن يحتاج برحابة صدر، ويقنعون بالحاضر، و أكثر ما يفعلونه كردّة فعلٍ عدائية هو سلاطة اللسان، فغضبهم سطحيّ، يزول سريعاً، يرون العالم من منظورٍ ورديّ، لأنهم يفضلون تجاهل ما لا يعجبهم ويركزون على الإيجابيات.


التعامل مع برج الحوت بشكل عام

بالرغم من رومانسية وهدوء أصحاب برج الحوت، إلّا أنّهم متقلّبو المزاج، ويعتمدون في قراراتهم في بعض الأوقات على خيالهم، فكن مستعداً لأي ردة فعل غير متوقعة! لكن لا تنسى بأنهم الأكثر حناناً بين الأبراج، وإن غضبوا سرعان ما يهدؤوا.


مواليد الحوت في حالة الحب

يعسى مواليد الحوت للتوحد مع من يحبون، فيفضلون أن يكونوا مع من يحبون وكأنهم شخصٌ واحد، ويحبون التقرب من من يحبون وإزالة الحواجز، ولا يجدون حرجاً في التعبير عن أحاسيسهم ومشاعرهم للطرف الآخر، بل يتفننون في ذلك، ويذهبون بعيداً في خيالاتهم؛ لتحقيق ما لم يتم تحقيقه في الواقع، يحبون الحريّة ولا يتقبلون فرض السيطرة من الشخص الآخر، أو تغيير طباعهم لأجله، ويبحثون دائماً عن الحب والإخلاص، فإن أحببت أحداً من مواليد الحوت، هيّئ له جواً رومانسياً فهو يحب الاستماع للموسيقى الهادئة والأجواء الرومانسية، فهم ذو طبيعة مرهفة.

  • التعامل مع الرجل الحوت: رجل الحوت يتوقع من المرأة التي يحبها الإخلاص والوفاء وهذا ما يبحث عنه، يحب الجمال، فتجملي لأجله، فغالباً ما يلاحق النساء بنظراته، وهو خجول وحساس، يحب الإطراء والإعجاب ممن حوله، فأثني عليه، وباستطاعته فهم الشخص الذي أمامه وأن يتظاهر بغير ذلك، فكوني حذرة، إن كان زوجك فسيكون أباً حنوناً، لكن لا تطلبي منه أن يقسو على الأولاد فهو لا يجيد ذلك.
  • التعامل مع المرأة الحوت: هي امرأة رقيقة، مرهفة الحس، مسالمة، لا تأبه بالشهرة، تريد رجلاً يهتم بها ويراعي مشاعرها، لا تحب الإلحاح، فلا تطلب الأمر أكثر من مرة، إن أرادت فعله ستفعله لأجلك، وإن لم ترد وبقيت تلح ستغضب، وعندها تلجأ للكلام السليط، أو تبدأ بالشكوى والتذمر، وقد تلجأ للكحول لمواجهة أحزانها وضغوطها، وهي امرأة ذكية وتستطيع إخفاء مشاعرها ببراعة، لكنها خجولة مرتبكة من الداخل، فلا تصدق قسوتها، وأكثر ما يميزها بأنها تتظاهر بأنها غير محتاجة لك، وبالواقع هي في أشد الحاجة لعطفك وحنانك، فلا تبخل عليها بحنانك، وإن كانت زوجتك فستكون أماً حنوناً فاضلة.


أبراج تتوافق مع برج الحوت

يتوافق الحوت مع معظم الأبراج الأخرى وأكثرها القوس والسرطان، وذلك لطبعهم الهادئ والرومانسي، ولكن لا يوجد توافق بينهم وبين مواليد برج الجوزاء، فكلاهما يملك خيالاً خصباً، فيصعب التواصل بينهم.