كيف نتعامل مع رجل برج العقرب

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٥٠ ، ١٨ نوفمبر ٢٠١٥
كيف نتعامل مع رجل برج العقرب

صفات رجل برج العقرب

يعتبر رجل هذا البرج من أكثر الشخصيات غموضاً، فهو يتميّز بقدرة كبيرة على كتمان ما يجول في داخله، ولا يبوح إلا بالقليل لأصدقائه ومحبيه، كما يمتاز رجل العقرب بأنّه لمّاح وحاد الذكاء، وصبور إلى حد كبير، وقادر على تحمّل المسؤوليّات والضغوطات الحياتية بجدارة، ووفي لأصدقائه، وصادق في حبه، لكنه لديه نزعة الانتقام ممن أذاه ولو بعد سنين طوال.


يستطيع رجل برج العقرب السيطرة على كلّ الأوضاع من حوله، فشخصيته قيادية حادة وحازمة، لكنّه ساخر في حديثه وقوي في حجته، وربما يميل بعض الشيء إلى الوقاحة في كلماته والتشدّد في آرائه، وهو أيضاً شخص قوي لا يلين ولا يستسلم أبداً ويسعى إلى تحقيق أحلامه وطموحاته، وهو بطبيعته إنسان مادي يحب جمع المال، ويمتلك روح الشهامة والاندفاع لمساعدة المحتاجين جميعاً.


كيفية التعامل مع رجل برج العقرب

  • اهتمي بأناقتك جداً: فهو يحب المرأة الّتي تهتم بأدق تفاصيل شكلها الخارجي لأنّه ينجذب نحو المرأة المرتبة، والأنيقة، والجذابة في مظهرها الخارجي.
  • أظهري له بأنكِ ذكية ولمّاحة: فرجل العقرب ينتظر من المرأة التي يحبها أن تكون قادرة على قراءة أفكاره وتحليل غموضه بذكاء حاد وتعمق كبير في شخصيته الكتومة إلى حد كبير، فهو يستمتع في بقاء بعض العبارات مبهمة وغامضة، ويحب أن يرى مدى فراستك في كشف ما بين السطور.
  • كوني مخلصة ووفية له: حيث إنّ رجل العقرب يتمتع بذكاء ودهاء كبيرين فيستطيع أن يختبر مدى حبك ووفاءك له بشكلٍ غير مباشر، فهو بطبيعته إنسان شكاك ولا يثق بشريكته بسهولة، بل يتوقع منها الخيانة الدائمة، لذا أثبتي له دائماً صدق مشاعركِ تجاهه والتزامكِ له.
  • اكشفي عن قوة شخصيتك واستقلاليتك: فهو ينجذب بسرعة للمرأة الواعية القيادية وذات الشخصية الجذابة والمثقفة، فهو يحب المرأة الواثقة والمحاورة وصاحبة المبدأ، لذا تقرّبي منه بطرح بعض المواضيع الهامة وناقشيه فيها دون أن تخالفيه في آرائه.
  • تبادلي معه لعبة الغموض: فهو لا يحب المرأة المكشوفة تماماً، بل يميل إلى من تشابهه في هذه الصفة، لذا احتفظي لنفسك ببعض الخصوصيات ولا تطلعيه على كل شيء، واجعلي له حداً في تدخله بتفاصيل حياتك.
  • أثيري غيرته: إذ يمكنكِ جذب رجل العقرب الغيور جداً بأداء دور المرأة المطلوبة من الرجال الآخرين، وبنفس الوقت أظهري له أنك لا تلتفتي لغيره، فسوف يهيم بك عشقاً وسيعجبه ذلك كثيراً، لكن تجنبي المبالغة في استفزازه وإثارة غيرته كي لا ينفر منكِ دون رجعة.