ماذا تحب المرأة في شخصية الرجل

كتابة - آخر تحديث: ١٠:٤٢ ، ١٩ نوفمبر ٢٠١٩
ماذا تحب المرأة في شخصية الرجل

يعدّ جسد الرجل ومظهره جذّاباً للمرأة، ولكن أكّدت الدّراسات أنّ المرأة تختلف اختلافاً كليّاً عن الرجل، حيث بيّنت النّتائج أنّ الرّجل يهتمّ بالدرجة الأولى بجمال المرأة من حيث الوجه، ورشاقة الجسد، والتأنّق في اللباس، أمّا المرأة فهي تنظر إلى الرجل بطريقةٍ مختلفة فمع أنّها تحبّ الرجل الجميل والوسيم والطويل وذا الأكتاف العريضة إلّا أنّها ليست من الأمور الأساسيّة الّتي تهتم بها، بل ما يهمّها بشكلٍ كبير هو صفات الرجل الجوهريّة الّتي تُثبت رجولته، وعطفه عليها واهتمامه بها، وأن يكون حامياً لها من كلّ مكروه.


أمور تحبّها المرأة في الرجل

  • الصّدق والوفاء: حيث إنّ المرأة تعشق الرّجل الصّادق في التعامل، والوفيّ في حبّه وعلاقاته.
  • العيون والنّظر: قد لا يمتلك الرّجال عيوناً جميلةً مثل النّساء إلّا أنّ النّظرات من أكثر الأمور الّتي قد تلفت انتباه المرأة، فبعض النّظرات لدى الرّجال قادرةٌ على جذب المرأة، وإدخالها إلى الحب دون أن تدرك ذلك.
  • جسد الرجل: يعدّ جسد الرّجل ملفتاً للمرأة؛ حيث إنّها تعشق الجسم الرشيق والطّويل، وتحاول الابتعاد عن الرّجال المترهّلين، والّذين يملكون كرشاً.
  • الخشونة: ولا نقصد بالخشونة جفاف البشرة، وإنّما الشعور بأنّ الرّجل يبتعد عن النّعومة الأنثويّة المفرطة، فمهما كان الرّجل وسيماً وجميلاً إن اتّصف بالنّعومة ستنفر منه المرأة ولن تحبّ الاقتراب منه.
  • الكرم: يُعتبر الكرم من أكثر الأشياء الجذّابة لدى الرّجال بعد الصدق والوفاء، فكلمة رجل ارتبطت منذ القدم بالكرم؛ حيث إنّه يُعطي الرّجل الشّعور بالقوّة والمسؤوليّة، ومن يقبل من الرجال أن يعيش في كنف زوجته يفقد عنصراً مهمّاً من عناصر الرّجولة والقوامة الّتي يجب أن يتّصف بها.
  • الرومانسيّة: فقوّة الرّجل وقوامته لا تتعارض أبداً مع رومانسيّته؛ حيث إنّ المرأة تحبّ الرّجل الرومانسيّ الّذي يستطيع أن يُعبّر عن مشاعره بطريقة جميلة ورائعة.
  • المظهر الخارجي: من الجميل أن يهتمّ الرّجل بمظهره الخارجيّ من حيث لباسه ونظافة جسمه واستخدامه لبعض العطور والرّوائح الزكيّة، فكلّ هذا يجذب النّساء بطريقةٍ جميلة.