مشاكل سرعة القذف

كتابة - آخر تحديث: ٠٦:١٥ ، ٣١ ديسمبر ٢٠١٧
مشاكل سرعة القذف

مشاكل سرعة القذف


سرعة القذف : هي من المشاكل العظيمة التي يعاني منها معظم ذكور العالم وواحدة من المشاكل الأكثر شيوعا في العجز الجنسي .

وقيل فيما يقارب من 10 في المائة من استطلاعات الرأي من عدة آلاف من الذكور البريطانية أنها في كثير من الأحيان أو في بعض الأحيان لها دور في حدوث المتاعب.

لقد وجدنا أن معظم الرجال من عامة الشعب الأصغر سنا يعانون من هذه المشكلة - وهو أمر ليس بمستغرب ، كما أن هناك نزعة واضحة من أجل أن تتحسن مع العمر . الرجال عموما يحصلون على السيطرة بشكل أفضل عندما يكبرون في السن .

ومع ذلك ، أظهر استطلاع للرأي عام 2004 في أوروبا أن العديد من الرجال في منتصف العمر لا يزال لديهم هذه المشكلة . ولحسن الحظ ، تتوفر علاجات جيدة لهذه المشكلة .

في 2010/11 ، أصبحت العلاجات الجديدة متاحة في بريطانيا وعدة دول أخرى .

التعاريف :

انه من المستحيل تقريبا الحصول على تعريف دقيق لسرعة القذف : غالبا ما يعتبره بعض الأزواج بإنه مرض بالحصول على فترة طويلة من الجماع لكنها غير كافية جدا للشريك الآخر.

في مؤتمر الجمعية الأوروبية للطب الجنسي عام 2006، ذكرت ورقة بحثية أمريكية:

ما هي أسباب ذلك ؟

لسنوات عديدة ، اتجه خبراء الجنس إلى القول إن سرعة القذف هي التي يسببها الهواء في وقت مبكر .

وبعبارة أخرى، فإن الرجل في وقت مبكر ، وهرع (وربما ماكر ) مرورا بتجارب جنسية أن تكون فترة القذف سريعة والفكرة هي أن هذه الظروف لها ذروتها ويجب الكشف عنها في أسرع وقت ممكن .

ومع ذلك ، فقد وجدت الدراسات الاستقصائية الخاصة بنا أن العديد من الرجال من PE يقولون بأنهم لم يتعرضو لهرع التجارب الجنسية المبكرة - على الرغم من أن البعض الآخر يقولون ما فعلوا .

ومن الجدير بالذكر أن من جهة النظر التطورية ، فمن المحتمل أن الذكور الذين بلغت ذروتهم بسرعة كانوا أكثر عرضة لإنجاب الأطفال .

يبدو أن بعض الرجال يمكن أن تشغلهم غاية الحق من بداية حياتهم الجنسية ، و قد واجهتنا حالات حيث أن بعض الذكور آبائهم كانوا الى حد كبير كذلك أي أنهم يعانون من نفس المشكلة . ولذلك ، فإننا نرى أن الميل إلى الوصول إلى النشوة الجنسية بسرعة ربما قد تكون موروثة بدلا من تعلمها .

وأخيرا ، ليس هناك شك في أن القلق أو ' الأعصاب ' تلعب دورا في كثير من الحالات . أي أنه إذا كنت عصبيا ، فمن المحتمل أن تأتي شهوتك بسرعة كبيرة جدا .

وقد اكتشف العديد من الذكور في دراسة بريطانية بأنفسهم أن كمية صغيرة من الكحول يمكن أن تخفف على أعصابهم وأن تجعلهم أقل عرضة للذروة قبل الأوان. و كشباب و رجال مسلمين فإن الإبتعاد عن الحرام و بتطبيق شرع الله و الزواج الحلال والإنشغال بالصلاة و تلاوة القرآن كل ذلك يساعدك على تجنب كل هذه المشاكل و يساعدك أيضا في السيطرة على نفسك .


فيديو علاج سرعة القذف

للتعرف على علاج سرعة القذف شاهد الفيديو.