أحدث علاج لسرعة القذف

كتابة - آخر تحديث: ١٨:٥٣ ، ٢٦ يونيو ٢٠١٩
أحدث علاج لسرعة القذف

إليكم أبرز الفيتامينات التى تساهم فى علاج سرعة القذف والحد منها، ويمكنكم تناولها، بعد استبعاد الأسباب العضوية والنفسية، ومن خلال استشارة طبيبكم :-

1. حمض الفوليك Folic acid: وهو يساهم حسبما نشر مؤخراً بالمجلة العلمية "Medical Hypothesis" فى تحسين مزاج الإنسان، والحد من الشعور بالقلق والتقلبات المزاجية والاكتئاب، والتى تعد أحد أهم أسباب سرعة القذف لدى الرجال، ويُنصح بتناول 400 مجم من حمض الفوليك بشكل يومى.

2. فيتامين "ج" vitamin C: وهو يساهم بفضل خواصه المضادة للأكسدة فى إزالة حمض اللاكتيك والجذور الحرة "free radicals" الضارة، التى تتراكم بالحوض والعضو الذكرى مع تكرار عملية القذف، وتتسبب فى سرعة القذف، وينصح بتناول مالا يقل عن 90 مجم من فيتامين سى بشكل يومى، وهو ما سيساعد بشكل كبير فى التخلص من سرعة القذف مع مرور الوقت.

زيت القرنفل والنعناع احدث صيحه لعلاج سرعه القذف

3. فيتامين "هـ" vitamin E: ويعتبر من أقوى مضادات الأكسدة، حيث يمتلك قدرة كبيرة على التخلص من الجذور الحرة الضارة التى تساهم فى سرعة القذف، وتدمر خلايا وجدران الأوردة الدموية بالعضو الذكرى، وينصح بتناول مالا يقل عن 15 مجم أو 22.5 وحدة دولية بشكل يومى.

ومن النصائح المفيدة جداً للتخلص من سرعة القذف، حسبما نشر مؤخرا بأحد المواقع الطبية الأمريكية: التخفيف قدر الإمكان من القلق والتوتر، وخاصة أنهما من الأسباب الرئيسية فى سرعة القذف.

ومن أبرز التمارين والوسائل الأخرى التى تساهم فى علاج سرعة القذف:

1. تحكم فى العضلة المستخدمة فى القذف، حيث تشير الأبحاث إلى أن تدريب أحد العضلات بالحوض والتى سنذكرها لاحقاً، يحسن من قدرتك على التحكم فى عملية القذف، وذلك بتكرار عملية الانقباض والانبساط، ويمكن التعرف على هذه العضلة من خلال التوقف المفاجئ عن عملية التبول أثناء تدفق البول، وهى ذاتها المسئولة عن التحكم فى عملية القذف وتمكنك من إحكام السيطرة عليها.

2. احرص على ممارسة تمارين عضلة الحوض السابق ذكرها بانتظام وبشكل يومى، حيث قم بقبضها لثلاث عدات متتالية ثم قم ببسطها، وقم بتكرار هذه الحركة عدة مرات، وحاول أن تزيد من عدد التكرارات مع مرور الوقت وزد من المدة الزمنية التى تقبض وتشد فيه هذه العضلة وهو ما سيكون له بالغ الأثر فى إحكام سيطرتك على القذف.


ولا يُنصح باستخدام الدهانات المخدرة التى تستخدم موضعياً مثل الليدوكايين سبراى أو الأدوية المضادة للاكتئاب والأدوية المختلفة التى تؤخر القذف، إلا بعد استشارة الطبيب.

وفيما يتعلق بأحدث الصيحات الطبية لعلاج سرعة القذف، كشف باحثوا جامعة كريتون الأمريكية عن فاعلية زيت القرنفل وزيت النعناع فى ذلك.


فيديو أحدث علاج لسرعة القذف

للتعرف على أحدث علاج لسرعة القذف شاهد الفيديو.

2723 مشاهدة