من علامات الحب عند الرجل

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٠٢ ، ١١ يوليو ٢٠١٨
من علامات الحب عند الرجل

ترجمة أقواله إلى أفعال

تعتبر الأفعال من أهم العلامات التي تدلّ على الحب الحقيقي عند الرجل، حيث إنّ ذلك يعني أنّه يقصد ما يقوله، ويفي بما يعد به، فالجميع قادرون على قول كلمة أحبك، إلّا أنّ أهمية هذه الكلمة تكون في ترجمتها إلى أفعال، فعلى سبيل المثال؛ عند قيام الرجل بإخبار حبيبته أنّه سيقابلها في الساعة الخامسة، فإنّه سيكون هناك في الموعد المحدد، ولن يتأخر إلّا إذا كان هناك سبب قويٌ أدى لتأخره وليس مجرد عذرٍ عادي.[١]


تجاوز أخطاء من يحب

يعتبر تجاوز الرجل لأخطاء من يحب أحد العلامات التي تدلّ على حبه، حيث إنّ الرجل عند وقوعه في حب فتاةٍ ما سيراعي أنّ الجميع يرتكب الأخطاء، وسيكون قادراً على تجاهل أخطائها، فمثلاً إذا قامت الفتاة التي يحبها بقول شيٍ مسيء بالنسبة إليه، فسيعلم بأنّها لم تكن تقصد ذلك، وقد يضحك حتّى إن كان الأمر جارحاً بالنسبة إليه، كما أنّه يراعي ظروفها في حال عدم قدومها لأحد المواعيد التي قد خططوا لها، ولن يشعر بالضيق لإيذائها لمشاعره دون قصد، على الرغم من أنّه قد يكون مهتماً وحساساً.[٢]


علامات أخرى للحب عند الرجل

يوجد العديد من العلامات التي تدل على الحب عند الرجل، ومنها ما يأتي:[٣]

  • تشجيع الفتاة التي يحبها على تحقيق أحلامها، فهو يعتبر سعادتها وابتسامتها سبباً لسعادته، لذلك يحاول جاهداً أن يشجعها على تحقيق أحلامها من أجل سعادتها فقط.
  • نظرات الحب في عينيه، فعيناه لا تكذب، وعلى الرغم من أنّه قد لا يعبر عن حبه بالكلمات، إلاّ أنّ الحب قد يظهر في عينيه، بحيث تتلألأ وتلمع عند رؤيته لها.
  • الشعور بالسعادة عند رؤيتها على الرغم من مروره بظروفٍ صعبة، وهذا لا يعني أنّه يضع وجهاً زائفاً أمامها خلال غضبه، وإنّما يدل قيامه بذلك على أنّه يشعر بالسعادة عند رؤيتها حتّى وإن كان يمر بظروفٍ سيئة.


المراجع

  1. "10 SIGNS OF TRUE LOVE FROM A MAN", www.beautyandtips.com, Retrieved 6-7-2018. Edited.
  2. Matt Duczeminski, "8 Signs of a Man Who Will Never Ever Stop Loving You"، www.lifehack.org, Retrieved 6-7-2018. Edited.
  3. Diana Brante Morales (26-6-2015), "10 signs a man is in love"، www.famifi.com, Retrieved 6-7-2018. Edited.