أجمل العبارات لعيد ميلاد صديقتي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٥٤ ، ٣٠ مايو ٢٠١٩
أجمل العبارات لعيد ميلاد صديقتي

عيد ميلاد صديقتي

أعياد الميلاد من المناسبات التي ينتظرها كلّ شخص ليرى مكانته عند من يحب، من أهل وأصدقاء، والتهنئة بعيد الميلاد لفتة جميلة تقوم بها تجاه من يعزّ عليك من أخ أو أب أو أم أو صديق، وفيما يأتي مزيج من عبارات، ورسائل، وأشعار، وخواطر نستخدمها لمعايدة أصدقائنا.


عبارات عن عيد ميلاد صديقتي

  • كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد .. كل سنة وأنت رفيقتي وصديقتي وأغلى البشر.
  • هذا اليوم يوم وُلدت فيه فرحة قلبي وصديقتي، عام جديد مليء بالخير والسعادة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أغلى صديقة في حياتي.
  • أرغب في أن أهدي إليكِ شجرة من أجل أن تظلِّل عليكِ، وتحميك من أي خطر، وتعطيكِ كل الثمار، وكل سنة وأنتِ صديقتي وبخير دائماً. *كل سنة وأنتِ مصدر النور لقلبي، كل سنة وأنتِ مصدر الفرح لروحي، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لكِ منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ وكل عام وأنتِ أفضل ومحققة كل أمانيكِ.
  • عيد ميلاد اليوم يا صديقتي هو أغلى عيد، يا أحن صديقة ويا أطيب قلب، صديقتي المخلصة التي أرى فيها نفسي يا وردة حياتي.
  • يحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني وينشد الإحساس فيني كل عام وأنتِ بخير كل عام وأنتِ بخير يا أحلى صديقة.
  • كل سنة وأنتِ أهم ما في هذه الحياة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أرق إنسانة في الوجود، صديقتي الغالية يا أحلى الناس عيد ميلاد سعيد.
  • تدلّل قول يا حبي.. لك الدنيا وما فيها.. تدلّل وأطلب عيوني لك عيوني.. أنا أهديها ما أدري وش أقدم هدية كل شيء أشوفه شويه.
  • اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي كل سنة وأنتِ طيبة وتحققي كل آمالك بإذن الله.
  • اليوم أطفأنا كل شموع الماضي، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديدة سعيدة وسنة الفرحة لكِ، كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقتي.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا أحن وأطيب صديقة، عيد ميلاد سعيد، أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمنَّ عليك في هذه السنة الجديدة بالفرح والسعادة والراحة، عيد ميلادك أغلى عيد في حياتي يا صديقتي.
  • كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد.. كل سنة وأنت يا غالي أجمل أيام العمر.. كل سنة وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد.. كل سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر.


رسائل لصديقتي في عيد ميلادها

الرسالة الأولى:

عيد ميلاد حُلوتي كل عام وأنتِ صديقتي الجميلة

التي تعدت اللُطف وكل المسميات الحُلوة

يا أجمل من زاد من عُمرها سنة.


الرسالة الثانية:

صديقتي كل عام وأنتِ حبيبة عيوني

كبرت حبيبتي ميلاد الهناء والعمر الطويل

اليوم ما هو عيد ميلادها لحالها هو ميلاد عُمري الحلو.


الرسالة الثالثة:

حكاية مختصرة لجمال هذا اليوم لا يقارن بأي عيد ميلاد

فكل عام وأنتِ بخير يا صديقتي وكل عام وأنتِ سعيدة.


الرسالة الرابعة:

عيد ميلاد سعيد للفرح أعوامك تظلّلها غيمة بيضاء مثل قلبك

وكل عام ينكتب فيه عمر أطول لعمرك وتبقين صديقتي أكثر.


الرسالة الخامسة:

صديقتي أتمنى الراحة لقلبك دائماً

عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنتِ بخير.


الرسالة السادسة:

يا زهور الربيع تفتحي، وافتحي أبواب الحياة لكل زهرة تأبى التفتح،

فاليوم عيد ميلاد صديقتي كل عام وأنتِ بخير.


الرسالة السابعة:

اليوم عيد ميلاد صديقتي اليوم تبتسم البحار

تتراقص الأمواج تعزف الأشجار روائع الأنغام على أوتار الخمائل.


الرسالة الثامنة:

عيد ميلادك عن ألف كلام وكلام

يوم ميلادك ميلاد للأيام الحلوة

أنتِ عُمر ما بعدك عُمر ثاني

كل عام وأنتِ صديقتي وأختي يا أحلى من كبر.


الرسالة التاسعة:

أرغب في أن أهدي إليكِ شجرة من أجل أن تظلِّل عليكِ وتحميك من أيّ خطر

وتعطيكِ كل الثمار

كل سنة وأنتِ صديقتي وبخير دائماً

كل سنة وأنتِ مصدر النور لقلبي،

كل سنة وأنتِ مصدر الفرح لروحي

كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لكِ منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ

وكل عام وأنتِ أفضل ومحققة كل أمانيكِ.


خاطرة عن صديقتي

الخاطرة الأولى:

أنتِ صديقتي، لا بل أختي لا بل روحي أنتِ جزء مني فحبك يملأ قلبي أنتِ من تواسي وحدتي أنتِ أكثر البشر حنانًا وعطفًا أنتِ مرآتي التي أرى فيها عيوبي، أنتِ من أريد أن أُحشر معه يوم الحساب، أنتِ من أريد أن أُكمل حياتي بوجودها، أنتِ من ألجأ إليه في فرحي وحزني أنتِ من أرسم معه أحلامي أنتِ من يساعدني لكي أداوي جروحي أنتِ من يقدم ولا يريد مقابل، أنتِ جزء من الماضي والحاضر، أنتِ من يفهمني من نظرة عيني، أنتِ هدية أرسلها الله لي، أنتِ من تحب وتعطي، أنتِ ملاكي الحنون، أنتِ من أقضي معه أروع لحظات عمري، أنتِ من يحول أصعب لحظات حزني إلى قمة السعادة، أنتِ من أشعر في بعده أنني كالطفل الذي فقد أمه، أنتِ أكثر الناس علمًا بما أفكر به، أنتِ من يكن معي في فرحي وحزني، أنتِ عيوني التي أرى بها الدنيا أنتِ الإنسان الوحيد الذي لا يمكن أن أغضب منه، أنتِ صديقتي الغالية.


الخاطرة الثانية:

إلى أطيب وأروع قلب عرفته .. إليك أيتها الصديقة الوفية .. أبث لكي تحياتي واحترامي .. فنعم الصديقة أنتِ.. أنتِ التي أحسستني بطعم الصداقة بقوتها وصلابتها في هذه الدنيا الفانية.. وأنتِ التي غمرتني بنصائح جميلة.. كل هذه العبارات لن توفيك حقك.. لأنك باختصار أعظم صديقة رأيتها من بين صديقاتي ولأنك الصديقة الحسنة الطيبة.. ولأنني أيضًا أحببتك حبًا في الله.. فأتمنى من أعماق قلبي بأن تدوم هذه الصداقة على محبة الله سبحانه وتعالى ومحبة رسوله الكريم فتأكدي مهما أبتعد عنك وابتعدتي عني سأظل متمسكة على ذكراك ولن أنساك مهما طالت السنين والأزمان ولن أنساك إلّا في حالة واحدة.. إذا سمعتي بخبر وفاتي .. ولكن تذكري أن لكِ صديقة مخلصة لكِ وتحبك حبًا في الله أتمنى لكِ حياة موفقة وسعيدة في الدنيا والآخرة تحت ظل والديك الكرام ومن تحبين وهداك الله لما يحبه ويرضاه.. وزادك علمًا وجعل عمرك ممدودًا في طاعته سبحانه وتعالى.. اسأل الله العلي القدير أن يرحمنا ويجعلنا من الذين يدخلون الجنة دون حساب ولا عذاب وأن يظلنا تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلّا ظله.


الخاطرة الثالثة:

غاليتي كوني لي قلبًا كبيرًا كما عهدتكِ ونبضًا دام نقاؤه وصفاؤه كصفاء نفسكِ .. اسأل المولى أن يوفقكِ في حياتكِ وييسر أمركِ وأن يزيح كل هم وحزن وضيق من معترى حياتكِ، واسأله أن يجعل صحبتنا كصحبة رسولنا الكريم وأبو بكر الصديق وتعجز الألسنة كما تعجز الكلمات عن البوح بالمشاعر الصادقة لكل من نكن له كل تقدير واحترام، وكونك يا أختي عزيزة على نفسي قريبة إلى قلبي، ارتأيت أن أهدي لك عصارة خواطري وما جادت به قريحتي من أبيات شعرية تحمل في طياتها أسمى عبارات الوفاء والمودة، آملًا أن تجد صدى في وجدانك ويكون لها وقع في قرارة نفسك أناملي تكتب أشعاراً، أوراقي تنسج أبياتًا تهديها لصديقة اسمها منقوش في قلبي وطيفها يرتع في خيالي.